صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

حمود يجول في الأسواق التجارية وفي صيدا القديمة ويتفقد أحوال الناس والتجار - 84 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 حزيران 2018 - [ عدد المشاهدة: 1963 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

د. حمود: لقد قلنا سابقاً ان الحل المنصف للمواطنين ولأصحاب المولدات لا يكون الا بتركيب العدادات.

د. حمود: نتمنى ان تنتعش الحركة الاقتصادية في الأيام القادمة عشية استقبال عيد الفطر المبارك.

د. حمود: نتمنى ان تتشكل الحكومة سريعاً لتباشر مهامها في إيجاد الحلول الاجتماعية والاقتصادية.

جال الدكتور بسام حمود في الاسواق التجارية وفِي صيدا القديمة متفقداً أحوال الناس والحركة التجارية مع اقتراب عيد الفطر المبارك وكانت له وقفات مع بعض المواطنين والتجار الذين تحدثوا معه عن الاوضاع الحياتية وحركة البيع والشراء داخل الاسواق في ظل الضائقة المعيشية والركود التجاري الذي تعاني منه الاسواق في صيدا منذ فترة ليست بالقصيرة متمنين ان تكون الأيام القادمة مختلفة عشية قدوم العيد.

كما اشتكى الكثير من المواطنين من أزمة الكهرباء والتسعيرة المرتفعة لفاتورة المولدات الكهربائية، فأكد د. حمود انه تابع هذا الموضوع منذ فترة عندما اجتمع بوفد من اصحاب المولدات في صيدا وأعلن حينها ان أفضل الحلول لهذه القضية هي باعتماد نظام العدادات لكي لا يشعر المواطن باي غبن يلحق به عند كل تسعيرة تصدر شهرياً، وبالتالي يأخذ اصحاب المولدات حقهم المشروع لهذه الخدمة التي أصبحت من الضروريات في ظل تخلي الدولة عن واجباتها.

وتمنى د. حمود ان تتشكل الحكومة سريعاً لتباشر مهامها في إيجاد الحلول الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والتي كانت عناوين الحملات الانتخابية للقوى السياسية التي ستتشكل منها الحكومة العتيدة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911142447
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة