صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

حمود يجول في الأسواق التجارية وفي صيدا القديمة ويتفقد أحوال الناس والتجار - 84 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 حزيران 2018 - [ عدد المشاهدة: 2049 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

د. حمود: لقد قلنا سابقاً ان الحل المنصف للمواطنين ولأصحاب المولدات لا يكون الا بتركيب العدادات.

د. حمود: نتمنى ان تنتعش الحركة الاقتصادية في الأيام القادمة عشية استقبال عيد الفطر المبارك.

د. حمود: نتمنى ان تتشكل الحكومة سريعاً لتباشر مهامها في إيجاد الحلول الاجتماعية والاقتصادية.

جال الدكتور بسام حمود في الاسواق التجارية وفِي صيدا القديمة متفقداً أحوال الناس والحركة التجارية مع اقتراب عيد الفطر المبارك وكانت له وقفات مع بعض المواطنين والتجار الذين تحدثوا معه عن الاوضاع الحياتية وحركة البيع والشراء داخل الاسواق في ظل الضائقة المعيشية والركود التجاري الذي تعاني منه الاسواق في صيدا منذ فترة ليست بالقصيرة متمنين ان تكون الأيام القادمة مختلفة عشية قدوم العيد.

كما اشتكى الكثير من المواطنين من أزمة الكهرباء والتسعيرة المرتفعة لفاتورة المولدات الكهربائية، فأكد د. حمود انه تابع هذا الموضوع منذ فترة عندما اجتمع بوفد من اصحاب المولدات في صيدا وأعلن حينها ان أفضل الحلول لهذه القضية هي باعتماد نظام العدادات لكي لا يشعر المواطن باي غبن يلحق به عند كل تسعيرة تصدر شهرياً، وبالتالي يأخذ اصحاب المولدات حقهم المشروع لهذه الخدمة التي أصبحت من الضروريات في ظل تخلي الدولة عن واجباتها.

وتمنى د. حمود ان تتشكل الحكومة سريعاً لتباشر مهامها في إيجاد الحلول الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والتي كانت عناوين الحملات الانتخابية للقوى السياسية التي ستتشكل منها الحكومة العتيدة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922782093
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة