صيدا سيتي

وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟ دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

مبادرة أنت كريم تنطلق في السحور الرمضاني من إستراحة صيدا - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت "مبادرة أنت كريم" سحوراً رمضانياً في إستراحة صيدا، برعاية بلدية صيدا، شركة الاعمار دندشلي إخوان، حلويات كنعان، شركة Packing و Pro vision. ويعود ريع السحور لدعم تجهيز مطعم الخير بالتعاون مع الرعاية.

 حضر السحور القاضي ماهر الزين، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الشيخة ميسر الرواس الجابر، أ. طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال اللبناني الفلسطيني، السيدة لينا جبران مديرة جمعية "كن هادي"، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، الكاتبة نورا شفيق الحريري وحشد من أصدقاء عائلة السبع أعين وأصدقاء كريم وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

البداية مع كلمة ترحيبية من عريفة الحفل زينا النادري، تلاها كلمة العائلة للسيدة أنجي عطروني السبع أعين أشارت خلالها بأن فقدان كريم كان بمثابة إنقطاع الهواء عن العائلة ولكن موته كان رسالة سنحملها لخدمة المجتمع. ثم ألقت شقيقة كريم السيدة فرح السبع أعين كلمة تحدثت خلالها عن الأخ الذي كان موته دافعاً للعائلة وللأصدقاء نحو العمل على توعية المجتمع وخدمة شرائحه.

كلمة المبادرة ألقتها أخصائية التغدية نادين الخولي التي قالت لأن كريم كان يحب الحياة سنمضي لنكون في أنت كريم، معناةً إطلاق مبادرة أنت كريم بشكل رسمي. تنقسم أهداف المبادرة لثلاث أهداف:

دعم الأم التي فقدت إبنها (إجتماعياً، نفسياً ...)
توعية الفئات الشبابية من الآفات الإجتماعية
دعم المشاريع الخيرية التي يستفيد منها الفئات المحتاجة.

وبعد الإعلان جرى قطع قالب الحلوى إحتفالاً بإطلاق المبادرة.

كلمة الرعاية ألقاها أ. مطاع مجذوب هنأ خلالها أعضاء المبادرة على إطلاقها، مؤكداً على الشراكة معها لا سيما بتأهيل مصلى كريم في المعهد المهني المتقدم الذي يرتاده 300 طالب، وبالمشروع الحالي وهو مطعم الخير.

تبع الكلمات وصلات للعازف كمال السمرا، ثم فقرة للفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم – مفوضية الجنوب، تلاها وصلة للعراضة الشامية.

اختتم السحور بسحب تمبولا على 120 هدية مقدمة من عدد من المؤسسات التجارية في المدينة.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939850176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة