صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

مبادرة أنت كريم تنطلق في السحور الرمضاني من إستراحة صيدا - 36 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 03 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت "مبادرة أنت كريم" سحوراً رمضانياً في إستراحة صيدا، برعاية بلدية صيدا، شركة الاعمار دندشلي إخوان، حلويات كنعان، شركة Packing و Pro vision. ويعود ريع السحور لدعم تجهيز مطعم الخير بالتعاون مع الرعاية.

 حضر السحور القاضي ماهر الزين، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الشيخة ميسر الرواس الجابر، أ. طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال اللبناني الفلسطيني، السيدة لينا جبران مديرة جمعية "كن هادي"، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، الكاتبة نورا شفيق الحريري وحشد من أصدقاء عائلة السبع أعين وأصدقاء كريم وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

البداية مع كلمة ترحيبية من عريفة الحفل زينا النادري، تلاها كلمة العائلة للسيدة أنجي عطروني السبع أعين أشارت خلالها بأن فقدان كريم كان بمثابة إنقطاع الهواء عن العائلة ولكن موته كان رسالة سنحملها لخدمة المجتمع. ثم ألقت شقيقة كريم السيدة فرح السبع أعين كلمة تحدثت خلالها عن الأخ الذي كان موته دافعاً للعائلة وللأصدقاء نحو العمل على توعية المجتمع وخدمة شرائحه.

كلمة المبادرة ألقتها أخصائية التغدية نادين الخولي التي قالت لأن كريم كان يحب الحياة سنمضي لنكون في أنت كريم، معناةً إطلاق مبادرة أنت كريم بشكل رسمي. تنقسم أهداف المبادرة لثلاث أهداف:

دعم الأم التي فقدت إبنها (إجتماعياً، نفسياً ...)
توعية الفئات الشبابية من الآفات الإجتماعية
دعم المشاريع الخيرية التي يستفيد منها الفئات المحتاجة.

وبعد الإعلان جرى قطع قالب الحلوى إحتفالاً بإطلاق المبادرة.

كلمة الرعاية ألقاها أ. مطاع مجذوب هنأ خلالها أعضاء المبادرة على إطلاقها، مؤكداً على الشراكة معها لا سيما بتأهيل مصلى كريم في المعهد المهني المتقدم الذي يرتاده 300 طالب، وبالمشروع الحالي وهو مطعم الخير.

تبع الكلمات وصلات للعازف كمال السمرا، ثم فقرة للفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم – مفوضية الجنوب، تلاها وصلة للعراضة الشامية.

اختتم السحور بسحب تمبولا على 120 هدية مقدمة من عدد من المؤسسات التجارية في المدينة.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924525185
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة