صيدا سيتي

المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20%

مبادرة أنت كريم تنطلق في السحور الرمضاني من إستراحة صيدا - 36 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 03 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت "مبادرة أنت كريم" سحوراً رمضانياً في إستراحة صيدا، برعاية بلدية صيدا، شركة الاعمار دندشلي إخوان، حلويات كنعان، شركة Packing و Pro vision. ويعود ريع السحور لدعم تجهيز مطعم الخير بالتعاون مع الرعاية.

 حضر السحور القاضي ماهر الزين، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الشيخة ميسر الرواس الجابر، أ. طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال اللبناني الفلسطيني، السيدة لينا جبران مديرة جمعية "كن هادي"، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، الكاتبة نورا شفيق الحريري وحشد من أصدقاء عائلة السبع أعين وأصدقاء كريم وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

البداية مع كلمة ترحيبية من عريفة الحفل زينا النادري، تلاها كلمة العائلة للسيدة أنجي عطروني السبع أعين أشارت خلالها بأن فقدان كريم كان بمثابة إنقطاع الهواء عن العائلة ولكن موته كان رسالة سنحملها لخدمة المجتمع. ثم ألقت شقيقة كريم السيدة فرح السبع أعين كلمة تحدثت خلالها عن الأخ الذي كان موته دافعاً للعائلة وللأصدقاء نحو العمل على توعية المجتمع وخدمة شرائحه.

كلمة المبادرة ألقتها أخصائية التغدية نادين الخولي التي قالت لأن كريم كان يحب الحياة سنمضي لنكون في أنت كريم، معناةً إطلاق مبادرة أنت كريم بشكل رسمي. تنقسم أهداف المبادرة لثلاث أهداف:

دعم الأم التي فقدت إبنها (إجتماعياً، نفسياً ...)
توعية الفئات الشبابية من الآفات الإجتماعية
دعم المشاريع الخيرية التي يستفيد منها الفئات المحتاجة.

وبعد الإعلان جرى قطع قالب الحلوى إحتفالاً بإطلاق المبادرة.

كلمة الرعاية ألقاها أ. مطاع مجذوب هنأ خلالها أعضاء المبادرة على إطلاقها، مؤكداً على الشراكة معها لا سيما بتأهيل مصلى كريم في المعهد المهني المتقدم الذي يرتاده 300 طالب، وبالمشروع الحالي وهو مطعم الخير.

تبع الكلمات وصلات للعازف كمال السمرا، ثم فقرة للفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم – مفوضية الجنوب، تلاها وصلة للعراضة الشامية.

اختتم السحور بسحب تمبولا على 120 هدية مقدمة من عدد من المؤسسات التجارية في المدينة.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903030437
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة