احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العثور على رجل مشنوقا في حارة صخر جونية Little Land Day Care Center In Saida دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 لكرة السلة: الرياضي يتصدر المجموعة الأولى بفوز كبير على سلا المغربي - 7 صور شبيب التقى نجم و مخزومي ودبوسي ووفدا من حزب الحوار الوطني - 5 صور الجنة والنار..!! صدور كتاب جديد عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية: التجمعات البدوية في وسط الضفة الغربية كحالة دراسية - 6 صور للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في منطقة الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
World Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

صيف بارد مع جهاز التكييف المبتكر من سامسونج بتقنية التبريد دون هواء Wind-Free

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 02 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، باتت الحاجة لأجهزة التكييف أمراً ملحاً ، ولكن الابتكارات في هذا المجال تتوالى لتقدم تقنيات جديدة ومبتكرة لتعمل على إطلاق الهواء البارد دون ازعاج والعمل على التوفير باستهلاك الطاقة. ولذلك طرحت سامسونج الكترونيكس جهاز التكييف الجداري والذي يعمل بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™ . يستخدم جهاز التكييف المميز AR9500M  من سامسونج تكنولوجيا التبريد بدون هواء الحصرية Wind-Free™  التي طورتها الشركة، حيث تعمل هذه التقنية على نشر الهواء البارد بشكل انسيابي داخل الغرفة مع خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير وملحوظ – ما يوفر للعملاء جوا داخلياً مثالياً دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة.

وعلق السيد   أشرف أبو رشيد، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: " مع درجات الحرارة المرتفعة التي ترافق فصل الصيف، فإن وجود نظام تبريد فعَال في المنزل يسهم بإحداث فرق ملموس بالحياة اليومية ، ولهذا السبب يعتبر جهاز التكييف الجديد الذي طورناه بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™  مناسب تماماً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال القدرات والخصائص الثورية التي يتميز بها جهاز تكييف AR9500M، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأجواء منزلية باردة ومريحة دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة، إضافة إلى استفادتهم من انخفاض معدل استهلاك الطاقة وبالتالي خفض فواتير الكهرباء ".

يستخدم جهاز  التكييف AR9500M”" تقنية التبريد بدون هواء المتقدمة Wind-Free™  التي تسهم بالحفاظ على درجة حرارة مثالية للغرفة من خلال توزيع الهواء عبر 21،000 ثقب هوائي صغير. ويعمل نظام التبريد المكون من خطوتين على خفض درجات الحرارة من خلال وضع التبريد السريع Fast Cooling Mode وبعد ذلك ينتقل تلقائياً إلى وضع التبريد بدون هواء Wind-Free™ Cooling Mode عندما يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة ليطلق "هواءً ثابتاً*" يتيح للعملاء الاستمتاع بأجواء مريحة وباردة، وبالإضافة إلى أدائه المميز  وتوفيره جواً منزلياً ممتعاً وإلغائه الشعور بعدم الراحة نتيجة تدفق الهواء البارد بشكل مباشر إلى الغرفة، يعمل جهاز التكييف على خفض استهلاك الطاقة بنحو 72٪** مقارنة مع وضع التبريد السريع.

ومن خلال تزويد الجهاز بعاكس سامسونج الرقمي الجديد ثماني الأقطاب بتقنية " POWERboost"، يقلل محرك "AR9500M" من تردد العزم – وبالتالي تعزيز كفاءة الطاقة الخاصة بوحدة التكييف. بالإضافة إلى ذلك تعمل تقنيتي التبريد دون هواء Wind-Free™ و POWERboost" على تقليل الوقت المطلوب للوصول إلى درجة التبريد القصوى بنحو 43% مقارنة مع أجهزة تكييف الهواء التقليدية من سامسونج.

وتم تزويد جهاز التكييف دون هواء AR9500M”" بتقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي ما يتيح للمستخدمين التحكم بالجهاز من أي مكان عبر تطبيق SmartThings  من سامسونج، ويمكن للمستخدمين مباشرةً عبر هواتفهم الذكية ضبط درجة الحرارة عن بعد وتعديل الإعدادات واستلام تحديثات في الوقت الحقيقي عن أداء واستهلاك الطاقة اليومي، بالإضافة إلى توفير حلول للمشكلات عندما يكون هناك حاجة إلى إصلاح.

ويسمح الهيكل الثلاثي الفريد لجهاز AR9500M”" بتدفق المزيد من الهواء بنفس الوقت عبر مدخل أوسع في حين يضمن العرض المثالي وزاوية المخرج والشفرات الإضافية والمروحة الكبيرة – 22 % أكبر من النماذج السابقة –تدفق الهواء البارد في أرجاء الغرفة بشكل أسرع وأكثر انتشاراً . 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879015867
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة