صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141

الحريري استقبلت أمين عام الاتحاد البرلماني العربي ووفدا من جبهة التحرير الفلسطينية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري استقبلت امين عام الاتحاد البرلماني العربي ووفدا من جبهة التحرير الفلسطينية

فايز الشوابكة:

لتنسيق المواقف بين البرلمانات العربية خدمة لقضاياها وعلى رأسها قضية فلسطين

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون امين عام الاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة مهنئاً اياها بفوزها في الانتخابات النيابية ، وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة  .

وقال الشوابكة اثر اللقاء : تشرفت اليوم بلقاء السيدة بهية الحريري وباركنا لسعادتها وتمنينا لها كل التوفيق وهي من السيدات البرلمانيات العربيات التي تحظى باحترام وتقدير على كافة الصعد والمحافل البرلمانية الدولية .  ونهنىء لبنان ونبارك له بانه تجاوز موضوع الانتخابات وهذه تجربة تسجل للبنان لأنه لا يمكن للبنان المتقدم في كل شيء وخاصة الحياة الديمقراطية والبرلمانية ان يقبل بأن يتراجع ولو لحظة واحدة عن المسيرة التي كان هو يعتبر قدوة في العالم العربي لموضوع الأداء البرلماني . والتعاون مستمر والاتحاد البرلماني العربي لن يألو جهدا في سبيل تنسيق المواقف بين البرلمانات العربية كاملة خدمة للقضايا العربية التي يفترض ان تكون موضع اولولية قصوى للجميع وعلى راسها القضية الفلسطينية .  

وفد جبهة التحرير

الحريري التقت وبحضور الشوابكة ، امين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني ونائب رئيس الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط بلال قاسم يرافقه وفد من الجبهة ضم عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف واعضاء قيادة الجبهة في لبنان " الحاج ابو وائل كليب ، يحيى حجير ويوسف اليوسف "، قدموا لها التهنئة بفوزها بالانتخابات النيابية . وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي اوضاع المخيمات في لبنان ولا سيما مخيم عين الحلوة .

وقال قاسم اثر اللقاء :تطرقنا الى المواضيع التي تهم فلسطين ولبنان وجئنا لنبارك للسيدة بهية الحريري اعادة انتخابها في البرلمان اللبناني ونبارك الخطوة الديمقراطية المهمة التي تمت بالانتخابات الأخيرة واكدنا على عمق العلاقة الدائمة بيننا وبين السيدة بهية وقبلها مع الشهيد رفيق الحريري والعائلة الكريمة ونقلنا تحيات الأخوة في قيادة الجبهة لها . واشار قاسم الى انه تم البحث ايضا في اوضاع المخيمات الفلسطينية وخاصة في منطقة صيدا متوقفا عند زيارة السفير الياباني لمخيم عين الحلوة حيث رحب بهذه الزيارة شاكرا الدعم الذي قدمته اليابان لإعادة اعمار حي الطيري والأحياء المجاورة ومعتبرا ان ذلك من شأنه ان يدعم كل الجهود الهادفة لتثبيت الاستقرار في المخيم . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946003439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة