صيدا سيتي

جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله

أسامة سعد يستقبل أشرف دبور ويتلقى اتصالاً من عزام الأحمد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور بحضور محمد ظاهر، ومصطفى حسن سعد، ومصباح الزين عن التنظيم. 
وقد شكر السفير دبور الدكتور سعد على مطالبته الدائمة بالحقوق الإنسانية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وآخرها في المذكرة التي تقدم بها سعد إلى رئيس الحكومة المكلف في إطار الاستشارات النيابية. 
كما هنأ السفير دبور الدكتور سعد على فوزه في الانتخابات النيابية، وقدم له أفضل التمنيات بحلول شهر رمضان المبارك. 
من جهة ثانية، تلقى الدكتور أسامة سعد اتصالاً هاتفيا من السيد عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية، هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك، وبفوزه في الانتخابات النيابية. 
كما عبر له عن امتنان القيادة الفلسطينية لمواقفه المتضامنة مع كفاح الشعب الفلسطيني، والمطالبة بإعطاء الفلسطينيين في لبنان الحقوق الإنسانية والاجتماعية. 
من جهته توجه سعد بالشكر إلى الأحمد والقيادة الفلسطينية، واطمئن على صحة الرئيس محمود عباس متمنيا له دوام الصحة والعافية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946848594
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة