صيدا سيتي

الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة ابو زيد سلم مدير مستشفى صيدا مساعدات طبية لفريق كورونا Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا

أسامة سعد يستقبل أشرف دبور ويتلقى اتصالاً من عزام الأحمد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يستقبل أشرف دبور ويتلقى اتصالاً من عزام الأحمد

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور بحضور محمد ظاهر، ومصطفى حسن سعد، ومصباح الزين عن التنظيم. 
وقد شكر السفير دبور الدكتور سعد على مطالبته الدائمة بالحقوق الإنسانية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وآخرها في المذكرة التي تقدم بها سعد إلى رئيس الحكومة المكلف في إطار الاستشارات النيابية. 
كما هنأ السفير دبور الدكتور سعد على فوزه في الانتخابات النيابية، وقدم له أفضل التمنيات بحلول شهر رمضان المبارك. 
من جهة ثانية، تلقى الدكتور أسامة سعد اتصالاً هاتفيا من السيد عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية، هنأه فيها بحلول شهر رمضان المبارك، وبفوزه في الانتخابات النيابية. 
كما عبر له عن امتنان القيادة الفلسطينية لمواقفه المتضامنة مع كفاح الشعب الفلسطيني، والمطالبة بإعطاء الفلسطينيين في لبنان الحقوق الإنسانية والاجتماعية. 
من جهته توجه سعد بالشكر إلى الأحمد والقيادة الفلسطينية، واطمئن على صحة الرئيس محمود عباس متمنيا له دوام الصحة والعافية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953710168
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة