صيدا سيتي

دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا

أديداس كرة القدم تكشف عن مصدر الطاقة الجديد - 5 صور

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 28 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode وقد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّون البرتقالي الكهربائيّ. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

تمّ ابتكار هذه المجموعة لتحسين آداء اللّاعبين أثناء اللّعب، يتضمّن حذاء NEMEZIZ تقنية 360 BANDAGE مع TORSION TAPE لتأمين أقصى درجات الرشاقة. حركة لا مثيل لها للمهارات الاستثنائيّة. صُمّم حذاء NEMEZIZ 18 ليوفّر أعلى درجات الإحكام والثبات خلال حركات الالتفاف السريعة والحركات الرشيقة. إنّ نظام AGILITYKNIT 2.0 يومّن احتكاك أفضل بالكرة.

سينتعل حذاء NEMEZIZ ألفارو موراتا وجيسي لينغارد وروبارتو فيرمينو خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا هذا الصيف.                                              

تتوفّر مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY في إصداري Cage وStreet. يتمتّع هذان الإصداران بلون الحذاء "العادي" أي البرتقالي الكهربائيّ وبتقنيّات الآداء نفسها. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة. 

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Predator 18+ الّتي أعيد تصميمها بألوان جديدة. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من NEMEZIZ وCOPA وX وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّونين الأصفر الكهربائيّ والأسود. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

صُمّمت مجموعة Predator 18+ لأسياد التحكّم، يوفّر الحذاء دقّة مثاليّة لإدارة المباراة. يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يوفّر الجزء العُلوي من PRIMEKNIT مع قَصّة PURECUT  المرتكزة على نظام من دون أربطة يتكيّف مع مُنحنيات القدم لتأمين أفضل درجات التحكّم بالكرة. يتميّز النعل الداخليّ باعتماده على  نظام BOOST™ الّذي يمنح القدم طاقة متجدّدة في كلّ حركة يقوم بها اللّاعب.

يتضمّن الحذاء في جزئه العلويّ نظام PRIMEKNIT يوفّر تحكمًا لا مثيل له وقَصّة مُخبأة تُحكم القدم داخل الحذاء لتوفير راحةٍ قصوى ليتّخذ الحذاء حجم القدم.

تتوفّر مجموعة Predator 18+ في إصدار Cage. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم SOCKFIT COLLAR، ونفس قصّة PURECUT LACELESS  وأسلوب CONTROLSKIN الّتي تشكّل الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة Predator 18+  بتصميم نعل BOOST ™ ومسامير الركض وتتميّز بإمكانيّة استخدامها في الملعب أو في الشارع. 

أطلقت أديداس لكرة القدم اليوم الحذاء الجديد X18+ المصمّم لضمان السرعة القصوى لأخطر اللّاعبين. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من Predator وNEMEZIZ وCOPA وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه التقنيّات المعاصرة للتكنولوجيا الحديثة.

يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يتميّز حذاء X18+ بمواد خفيفة الوزن جديدة بالكامل توفّر أقصى درجات السُرعة بتصميم بسيط يرتكز على نظام الأربطة المُخبأة مع بُنية الجورب السريع لتوفير السرعة القصوى. يقلّص هذا النظام الاصطدام بين القدم والكرة. يؤمّن تصميم CLAW COLLAR مادّةً ليّنةً مطّاطةً تحافظ على القدم وتثبّتها وتمدّها بالدعم الأقصى.

يتميّز الحذاء ببطانة كعب X مع تقنية SPEEDFRAME™ للثبات والحركة المُتفجّرة. قياس مثالي منذ اللحظة الأولى لارتدائه بفضل القياس الفوري لتقنية TECHFIT®. تمنح التقنيّة الجديدة 3D للكعب ثباتًا تامًّا، مصمّمًا لتوفير الراحة للقدم أثناء الحركات السريعة.

تضمن المواد المبتكرة تحكمًا كاملاً حتى بسرعة عالية. إنّ نسيج SKELETAL WEAVE مصنوع من شبكة مضفرة رقيقة للغاية مع سرعة بصريّة تضمن لمسة تفاعليّة أفضل وشعور بالخفة. يوفّر نظام SPEEDMESH الجديد الراحة الفوريّة ويؤمّن التحكّم بجودة عالية.

تتوفّر مجموعة الطاقة X 18+ أيضًا في إصدارات Cage وStreet. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم CLAW COLLAR، ونفس ألوان الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة X18+ بتصميم نعل BOOST ™ وبمسامير الركض.

صرّح سام هاندي، نائب رئيس التصميم في أديداس، قائلًا: "تشكّل مباريات كأس العالم نقطة بالغة الأهميّة لأي لاعب في مسيرته المهنيّة. يكمن التحدي بالنسبة لنا كمصممين في إبتكار حذاء يسلّط الضوء على مواهب الرياضيين المذهلين على الساحة الرياضية في العالم. قمنا بتصميم منتج خفيف الوزن وبسيط للغاية في مجموعة الطاقة X 18+، وذلك لتوفير مستوى عالٍ من الدعم المطلوب للاعبين الأكثر ديناميكية. مع استمرارنا في الابتكار في تصميم الأحذية، نعتقد أن هذا المنتج يقدم إمكانات جديدة للاعبين ونحن متحمسون لرؤيتهم في الملاعب في روسيا."

سينتعل حذاء مجموعة الطاقة X 18+ أهمّ اللّاعبين في مباراة كأس العالم لكرة القدم الفيفا 2018 الّتي ستجري في روسيا. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924621915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة