احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دلافين الفاكويتا المهددة بالانقراض تعاود الظهور بالمكسيك + فيديو العثور على رجل مشنوقا في حارة صخر جونية Little Land Day Care Center In Saida دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 لكرة السلة: الرياضي يتصدر المجموعة الأولى بفوز كبير على سلا المغربي - 7 صور شبيب التقى نجم و مخزومي ودبوسي ووفدا من حزب الحوار الوطني - 5 صور الجنة والنار..!! صدور كتاب جديد عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية: التجمعات البدوية في وسط الضفة الغربية كحالة دراسية - 6 صور للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في منطقة الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

أديداس كرة القدم تكشف عن مصدر الطاقة الجديد - 5 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 28 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode وقد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّون البرتقالي الكهربائيّ. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

تمّ ابتكار هذه المجموعة لتحسين آداء اللّاعبين أثناء اللّعب، يتضمّن حذاء NEMEZIZ تقنية 360 BANDAGE مع TORSION TAPE لتأمين أقصى درجات الرشاقة. حركة لا مثيل لها للمهارات الاستثنائيّة. صُمّم حذاء NEMEZIZ 18 ليوفّر أعلى درجات الإحكام والثبات خلال حركات الالتفاف السريعة والحركات الرشيقة. إنّ نظام AGILITYKNIT 2.0 يومّن احتكاك أفضل بالكرة.

سينتعل حذاء NEMEZIZ ألفارو موراتا وجيسي لينغارد وروبارتو فيرمينو خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا هذا الصيف.                                              

تتوفّر مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY في إصداري Cage وStreet. يتمتّع هذان الإصداران بلون الحذاء "العادي" أي البرتقالي الكهربائيّ وبتقنيّات الآداء نفسها. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة. 

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Predator 18+ الّتي أعيد تصميمها بألوان جديدة. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من NEMEZIZ وCOPA وX وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّونين الأصفر الكهربائيّ والأسود. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

صُمّمت مجموعة Predator 18+ لأسياد التحكّم، يوفّر الحذاء دقّة مثاليّة لإدارة المباراة. يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يوفّر الجزء العُلوي من PRIMEKNIT مع قَصّة PURECUT  المرتكزة على نظام من دون أربطة يتكيّف مع مُنحنيات القدم لتأمين أفضل درجات التحكّم بالكرة. يتميّز النعل الداخليّ باعتماده على  نظام BOOST™ الّذي يمنح القدم طاقة متجدّدة في كلّ حركة يقوم بها اللّاعب.

يتضمّن الحذاء في جزئه العلويّ نظام PRIMEKNIT يوفّر تحكمًا لا مثيل له وقَصّة مُخبأة تُحكم القدم داخل الحذاء لتوفير راحةٍ قصوى ليتّخذ الحذاء حجم القدم.

تتوفّر مجموعة Predator 18+ في إصدار Cage. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم SOCKFIT COLLAR، ونفس قصّة PURECUT LACELESS  وأسلوب CONTROLSKIN الّتي تشكّل الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة Predator 18+  بتصميم نعل BOOST ™ ومسامير الركض وتتميّز بإمكانيّة استخدامها في الملعب أو في الشارع. 

أطلقت أديداس لكرة القدم اليوم الحذاء الجديد X18+ المصمّم لضمان السرعة القصوى لأخطر اللّاعبين. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من Predator وNEMEZIZ وCOPA وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه التقنيّات المعاصرة للتكنولوجيا الحديثة.

يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يتميّز حذاء X18+ بمواد خفيفة الوزن جديدة بالكامل توفّر أقصى درجات السُرعة بتصميم بسيط يرتكز على نظام الأربطة المُخبأة مع بُنية الجورب السريع لتوفير السرعة القصوى. يقلّص هذا النظام الاصطدام بين القدم والكرة. يؤمّن تصميم CLAW COLLAR مادّةً ليّنةً مطّاطةً تحافظ على القدم وتثبّتها وتمدّها بالدعم الأقصى.

يتميّز الحذاء ببطانة كعب X مع تقنية SPEEDFRAME™ للثبات والحركة المُتفجّرة. قياس مثالي منذ اللحظة الأولى لارتدائه بفضل القياس الفوري لتقنية TECHFIT®. تمنح التقنيّة الجديدة 3D للكعب ثباتًا تامًّا، مصمّمًا لتوفير الراحة للقدم أثناء الحركات السريعة.

تضمن المواد المبتكرة تحكمًا كاملاً حتى بسرعة عالية. إنّ نسيج SKELETAL WEAVE مصنوع من شبكة مضفرة رقيقة للغاية مع سرعة بصريّة تضمن لمسة تفاعليّة أفضل وشعور بالخفة. يوفّر نظام SPEEDMESH الجديد الراحة الفوريّة ويؤمّن التحكّم بجودة عالية.

تتوفّر مجموعة الطاقة X 18+ أيضًا في إصدارات Cage وStreet. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم CLAW COLLAR، ونفس ألوان الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة X18+ بتصميم نعل BOOST ™ وبمسامير الركض.

صرّح سام هاندي، نائب رئيس التصميم في أديداس، قائلًا: "تشكّل مباريات كأس العالم نقطة بالغة الأهميّة لأي لاعب في مسيرته المهنيّة. يكمن التحدي بالنسبة لنا كمصممين في إبتكار حذاء يسلّط الضوء على مواهب الرياضيين المذهلين على الساحة الرياضية في العالم. قمنا بتصميم منتج خفيف الوزن وبسيط للغاية في مجموعة الطاقة X 18+، وذلك لتوفير مستوى عالٍ من الدعم المطلوب للاعبين الأكثر ديناميكية. مع استمرارنا في الابتكار في تصميم الأحذية، نعتقد أن هذا المنتج يقدم إمكانات جديدة للاعبين ونحن متحمسون لرؤيتهم في الملاعب في روسيا."

سينتعل حذاء مجموعة الطاقة X 18+ أهمّ اللّاعبين في مباراة كأس العالم لكرة القدم الفيفا 2018 الّتي ستجري في روسيا. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879019042
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة