صيدا سيتي

«المُديرة عبلة» مدرسة في الوطنية ترحل في الشهر الأحب على قلبها إجتماع بلدية صيدا يتبنى اقتراح "المستقبل" آلية الكترونية لتوزيع المساعدات شرطة بلدية صيدا كثفت دورياتها بالتزامن مع حظر التجول مساء والإلتزام فاق 95% قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها

المركز الوطني للعيون يحتفل بذكرى تأسيسيه 25 برعاية المحافظ منصور ضو - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سعادة محافظ الجنوب الأستاذ " منصور ضو " أقام المركز الوطني للعيون سحوره الرمضاني الخيري بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسه في استراحة صيدا بحضور ممثل عن سعادة المحافظ  منصور ضو  ممثلا بأمين سر محافظة لبنان الجنوبي الأستاذ " نقولا بو ضاهر" وسيادة العميد "ممدوح صعب " وبحضور ثلة من المجتمع المدني والديني ومن سيدات المجتمع اللبناني والفلسطيني من كافة المناطق اللبنانية .

قدمت الحفل السيدة ميساء يعفوري  رحبت فيه بالحضور الكريم وتحدثت فيه عن إنجازات المركز طيلة الخمس وعشرين سنة تلاه كلمة لرئيسة المركز السيدة نجلاء سعد أشادت فيها بدور الراحل النائب" مصطفى سعد" في تأسيس مركز خاص بالعيون كونه فقد بصره نتيجة الاعتداء الاسرائيلي ، وقدمت شرحاً مبسطاً عن انجازات المركز طيلة السنوات السابقة والخطط المستقبلية لتطويره لخدمة المرضى ، تلاه كلمة لمحافظ الجنوب ممثلاً بالأستاذ نقولا أبو ضاهر نقل فيها تحيات المحافظ وأشاد فيها بإنجازات المركز طيلة السنوات الماضية وما يقدمه المركز لزراعة القرنية ومساهمته الخيره في مساعدة المرضى في استعادة الرؤية من جديد.

تلاه تقديم درع باسم للمركزكعربون شكر ومحبة لسعادة المحافظ منصور ضو تسلمه أمين سر محافظة لبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بوضاهر ، وبدورها أشادت رئيسة المركز بالسيدة الحاجة عطاف حمزة أحد مؤسسي المركز والتي قدمت وتقدم بكل وفاء واخلاص لخدمة المركز ، وفي جو يسوده المحبة  قام أعضاء المركز بتكريم السيدة نجلاء سعد رئيسة المركز.

وفي نهاية الحفل قامت الفرقة الموسيقية بتقديم لوحة فنية رمضانية .  

@ المصدر/ المركز الوطني للعيون – د. وسيم وني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927462818
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة