وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الأحمد يلتقي قيادة جبهة التحرير الفلسطينية للمرة الثانية في سفارة فلسطين في بيروت للإيجار شقة طابق ثاني مطلة آخر تعمير الحارة + للإيجار شقة طابق ثاني في مجدليون مطلة على قرية السلام - 31 صورة عون أعلن إنتهاء أعمال الجلسة الأولى من القمة الإقتصادية تظاهرة كلنا عالشارع وصلت إلى بشاره الخوري انطلاق تظاهرة: كلنا إلى الشارع باتجاه وزارة المال رفضا للسياسات الإقتصادية المتبعة بدء الجلسة الافتتاحية لقمة بيروت التنموية برئاسة الرئيس عون الطقس غدا غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة كيف تبرمج عقلك؟؟ إليك 7 طرق اثبتت فعاليتها لإعادة برمجة عقلك طرقات عيناتا الأرز ومعاصر الشوف - كفريا وكفردبيان - حدث بعلبك مقطوعة أسامة سعد مستقبلاً عزام الأحمد على رأس وفد من حركة فتح: الشعب الفلسطيني يدافع عن كرامة الأمة العربية - 5 صور جرح 3 فتيات جراء انقلاب سيارة على أوتوستراد أبو الأسود مصلحة الأرصاد الجوية: أمطار خفيفة الإثنين والثلاثاء تشتد ليل الثلاثاء رابطة عرب غوير أبو شوشة تلتقي رابطة أهالي دلاتة - 3 صور نادية الجار الله‏..‏ تنصحنا بعد موتها عزام الأحمد التقى بهية الحريري في مجدليون: اصرار لبنان على عقد القمة يؤكد قدرته على تجاوز الصعوبات التي يواجهها - 7 صور الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة العثور على كيس بداخله قنابل في منطقة المصنع والجيش طوق المكان الإعلامية والروائية مي منسى في ذمة الله البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور بالصوت ... مداخلة هاتفية للنائب الدكتور أسامة سعد في فقرة رأي في السياسة على إذاعة صوت الشعب
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

مهرجان ليالي صيدا القديمة الرمضانية يضيء ساحات المدينة بالفرح - 62 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 3866 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت صيدا القديمة "مهرجان ليالي صيدا القديمة الرمضانية" في ساحاتها (ساحة باب السراي، ساحة ضهر المير، درج قهوة الزجاح) وفي أحيائها، حيث غصت المدينة القديمة حتى السحور بالوافدين من مدينة صيدا وجوارها ومن مختلف المناطق اللبنانية.

المهرجان الذي نظمته لجنة السياحة والتراث في بلدية صيدا بالتعاون مع الرعاية والكشاف المسلم وتجمع المؤسسات الأهلية وجمعية التنمية للإنسان والبيئة  UNDPوبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي تميز بالعروض التراثية والكشفية والثقافية والإنشادية كما تم نصب خيم للمأكولات الشعبية والحلويات الرمضانية في ساحة باب السراي وقام متطوعو الجهات المنظمة بجولات تعريفية للوافدين على معالم المدينة القديمة. 

وشارك في المهرجان ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي (رئيس اللجنة الإعلامية)، وأعضاء المجلس البلدي: الأستاذ مطاع مجذوب (رئيس لجنة السياحة والتراث) والأستاذ نزار الحلاق والمهندسون :علي دالي بلطة (رئيس لجنة صيدا البلد ) ومصطفى حجازي ومحمود شريتح ومحمد البابا، ومنسق عام تجمع المؤسسات الأهلية الأستاذ ماجد حمتو، ورئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة الأستاذ فضل الله حسونة، والمدرب الفندقي في مشروع برنامج الأمم المتحدة لتمكين المطاعم وتأهيلها على سلامة الغذاء محمد عبدالمنعم، ومفوض الجنوب في الكشاف المسلم المهندس رامي بشاشة.

رئيس لجنة السياحة والتراث الأستاذ مطاع مجذوب أشار خلال المهرجان أن بلدية صيدا تسعى جاهدة لإحياء المدينة القديمة ويترجم ذلك عبر المهرجانات والجولات الساحية وتطوير كفاءة العاملين في المطاعم والمقاهي بالإضافة لتحديث البنى التحتية. مجذوب أكد على أهمية الشراكة مع الجمعيات والمؤسسات لإنجاح هذه المهرجانات. كما دعى الصيداويين واللبنانيين من مختلف المناطق لزيارة صيدا القديمة في شهر رمضان المبارك. كما أعلن مجذوب عن مهرجان جديد السبت القادم خلال الشهر الفضيل.

وتخلل المهرجان عروض للفرقة التراثية والمسحراتي، معزوفات للفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم، العراضة  الشامية، وصلة إنشادية للمنشد فراس الحلبي، عروض لفرقة لاجىء ولفرقة المهرجين. كما شهدت ساحة ضهر المير عرضاً للمباراة النهائية لكأس دوري الأبطال الأوروبي.


دلالات : الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890851555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي