صيدا سيتي

الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد

مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري استضاف الداعية المصري مصطفى حسني في محاضرة بعنوان " رمضان كيف يغيرني؟" - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في أجواء شهر رمضان المبارك استضاف مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا الداعية والمفكر المصري مصطفى حسني في محاضرة دينية فكرية بعنوان " رمضان .. كيف يغيرني ؟" ضمن سلسلة محاضرات له  تنظمها في عدة مناطق لبنانية بدعوة من "جمعية حصاد"، وذلك بحضور جمهور غفير من المواطنين من صيدا والجوار واقليم الخروب تقدمهم قاضي الشرع الشيخ محمد هاني الجوزو رئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف واماما المسجد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون .

وتناول الداعية حسني في محاضرته وبـأسلوبه الحواري الهادىء ، معاني ومكانة شهر رمضان المبارك وسبل التقرب الى الله في الشهر الكريم مستعيناً بآيات قرآنية وأحاديث نبوية شريفة وقصص معاشة من الحياة تبين فضائل الشهر المبارك وتحث على العبادات والطاعات خلاله .

وكانت كلمة بالمناسبة للقاضي الجوزو اعتبر فيها ان الأمة الإسلامية تواجه اليوم الكثير من التحديات ابرزها انها تتعرض لغزو فكري وقيمي أخلاقي ، واننا بحاجة لصياغة خطاب أخلاقي إجتماعي فكري متميز ينطلق من المضمون القرآني يحسن مخاطبة العقل الحديث ومواجهة التحديات المتجددة . وقال: ان زيارة لداعية مصطفى حسني واخوانه تأتي اليوم لتواجه هذه التحديات وهي خطوة في طريق البناء الصحيح للإنسان المعاصر.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943105373
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة