صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

الأوبزرفر تتساءل هل توفي ولي العهد السعودي في حادث حي الخزامى؟

متفرقات صيدا سيتي - السبت 26 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 2544 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأوبزرفر تتساءل هل توفي ولي العهد السعودي في حادث حي الخزامى؟

اشارت صحيفة "الاوبزرفر" الى أن "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كان هادئا بشكل غير طبيعي لدرجة أن البعض في وسائل الإعلام في الشرق الأوسط لا يسعه إلا أن يتساءل عما إذا كان قد مات"، لافتة الى أن "بن سلمان لم يُشاهد منذ لقائه مع العائلة المالكة الإسبانية في 12 نيسان، وفي 21 نيسان سمع إطلاق نار كثيف بالقرب من القصر الملكي في ​الرياض​"، مضيفة: "على الرغم من أن وكالة الأنباء ​السعودية​ الرسمية زعمت أنها كانت قوة أمنية تسقط لعبة بدون طيار كانت قريبة جداً من الملكية الملكية ، إلا أن البعض تساءل عما إذا كان ​إطلاق النار​ هو في الحقيقة انقلاب قادته العائلة المالكة السعودية التي تحاول الإطاحة بالملك سلمان"، مشددة على أن "صحيفة "كيهان" الايرانية ذكرت أن ولي العهد أصيب برصاصتين خلال الهجوم وربما يكون قد مات بالفعل ، مستشهداً "بتقرير خدمة سرية تم إرساله إلى كبار المسؤولين في دولة عربية غير مسمى".

واضافت: "صحيفة "كيهان" اشارت الى أن هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن غياب ما يقرب من 30 يوما من محمد بن سلمان يرجع إلى حادث يتم إخفاؤه عن الرأي العام"، لافتة الى أن "بن سلمان لم يشاهد على الكاميرا عندما زار وزير الخارجية الأميركي الجديد ​مايك بومبيو​ الرياض في أواخر نيسان ، بينما كان والده الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ​آل سعود​ ، ووزير الخارجية ​عادل الجبير​ وتم تصويرهم".

ولفتت الى أن " ​إيران​ والسعودية منافستان قديمتان في الشرق الأوسط تتنافسان على بسط سيطرتهم على المنطقة"، مشيرة الى أن "العائلة المالكة في السعودية ولاسقاط الشائعات نشرت صورة لبن سلمان في اجتماع ل​مجلس الوزراء​ في جدة وأكدت أنه على قيد الحياة"، مشددة على أن "بن سلمان يواجه توترا خطيرا داخل العائلة المالكة، وبحسب وكالة الأنباء الإيرانية فإن ابن عم بن سلمان ، بن نايف، ومتباب بن عبد الله، ابن الملك الراحل، كلاهما ضد غزوه في ​اليمن​ وحصار قطر". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931975069
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة