صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

الأوبزرفر تتساءل هل توفي ولي العهد السعودي في حادث حي الخزامى؟

متفرقات صيدا سيتي - السبت 26 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 2506 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأوبزرفر تتساءل هل توفي ولي العهد السعودي في حادث حي الخزامى؟

اشارت صحيفة "الاوبزرفر" الى أن "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كان هادئا بشكل غير طبيعي لدرجة أن البعض في وسائل الإعلام في الشرق الأوسط لا يسعه إلا أن يتساءل عما إذا كان قد مات"، لافتة الى أن "بن سلمان لم يُشاهد منذ لقائه مع العائلة المالكة الإسبانية في 12 نيسان، وفي 21 نيسان سمع إطلاق نار كثيف بالقرب من القصر الملكي في ​الرياض​"، مضيفة: "على الرغم من أن وكالة الأنباء ​السعودية​ الرسمية زعمت أنها كانت قوة أمنية تسقط لعبة بدون طيار كانت قريبة جداً من الملكية الملكية ، إلا أن البعض تساءل عما إذا كان ​إطلاق النار​ هو في الحقيقة انقلاب قادته العائلة المالكة السعودية التي تحاول الإطاحة بالملك سلمان"، مشددة على أن "صحيفة "كيهان" الايرانية ذكرت أن ولي العهد أصيب برصاصتين خلال الهجوم وربما يكون قد مات بالفعل ، مستشهداً "بتقرير خدمة سرية تم إرساله إلى كبار المسؤولين في دولة عربية غير مسمى".

واضافت: "صحيفة "كيهان" اشارت الى أن هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن غياب ما يقرب من 30 يوما من محمد بن سلمان يرجع إلى حادث يتم إخفاؤه عن الرأي العام"، لافتة الى أن "بن سلمان لم يشاهد على الكاميرا عندما زار وزير الخارجية الأميركي الجديد ​مايك بومبيو​ الرياض في أواخر نيسان ، بينما كان والده الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ​آل سعود​ ، ووزير الخارجية ​عادل الجبير​ وتم تصويرهم".

ولفتت الى أن " ​إيران​ والسعودية منافستان قديمتان في الشرق الأوسط تتنافسان على بسط سيطرتهم على المنطقة"، مشيرة الى أن "العائلة المالكة في السعودية ولاسقاط الشائعات نشرت صورة لبن سلمان في اجتماع ل​مجلس الوزراء​ في جدة وأكدت أنه على قيد الحياة"، مشددة على أن "بن سلمان يواجه توترا خطيرا داخل العائلة المالكة، وبحسب وكالة الأنباء الإيرانية فإن ابن عم بن سلمان ، بن نايف، ومتباب بن عبد الله، ابن الملك الراحل، كلاهما ضد غزوه في ​اليمن​ وحصار قطر". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915092509
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة