صيدا سيتي

البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الحريري أجرت اتصالاً بالرئيس أبو مازن مطمئنة إلى صحته واستقبلت السفير أشرف دبور والمستشار بقاعي - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرت النائب بهية الحريري اتصالاً هاتفيا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس" ابو مازن" مطمئنة الى صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به متمنية له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

واستقبلت الحريري في مجدليون سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور يرافقه المستشار في السفارة سامي بقاعي ، حيث قدما لها التهنئة بمناسبة فوزها في الانتخابات النيابية . وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل تصاعد وتيرة المجازر والاعتداءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني ومحاولات العدو الصهيوني المضي في مخططاته لتهويد المقدسات ولا سيما مدينة القدس.

وقال السفير دبور اثر اللقاء : هنأنا سعادة النائب السيدة بهية الحريري ونهنىء لبنان الشقيق على انجاز الاستحقاق الانتخابي ووضعناها بصورة الأوضاع في فلسطين وما تتعرض له الأماكن المقدسة وخاصة القدس الشريف من اجراءات تهدف الى تهويدها . وبالتأكيد الأخت "أم نادر" لها الكثير علينا ودائما هذا البيت مفتوح للشعب الفلسطيني ، ونحن بدورنا قدمنا لها الشكر والتهنئة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950339904
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة