وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدا
4B Academy Ballet

مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 6378 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تألقت مدرسة صيدون الوطنية بحفل تخرج طلابها برعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ مروان حمادة وحضور ضيف الشرف السوبرانو تانيا قسيس، حيث إحتفلت مدرسة صيدون الوطنية بتخريج طلابها للعام الدراسي 2017-2018 وتكريم العضو المؤسس لمدرسة صيدون الوطنية الأستاذ طارق بعاصيري ورئيس مجلس الإدارة المدير العام لفندق ومنتجع الجية مارينا  في فندق ومنتج الجية مارينا وذلك يوم الجمعة بتاريخ 11 آيار 2018 .

حضر الحفل ممثل معالي وزير التربية والتعليم العالي رئيس مصلحة التعليم الخاص الأستاذ عماد الأشقر ، دولة الرئيس فؤاد السنيورة ممثلاً بالأستاذ طارق بعاصيري ، معالي النائب بهية الحريري ممثلة بمنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الأستاذ نبيل بواب ، ضيف الشرف السوبرانو تانيا قسيس ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب الأستاذ محمد صالح ، سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ممثلاً بالشيخ إبراهيم الديماسي ، أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم ، الصحافي والإعلامي الأستاذ حسان محي الدين ، رجل الأعمال الراعي التجاري للحفل السيد وسام حجازي ، الأستاذ عاصم النادري ممثل جامعة LIU في صيدا، الشاعرة هنادي حجازي  رئيس جمعية الخريجين الأستاذ بشير السقا وأعضاء الهيئة الإدارية وخريجين وأصدقاء الجمعية، إضافة إلى رجال أعمال ومخاتير وشخصيات رسمية وقضائية وتربوية وإجتماعية وثقافية ورياضية وأصدقاء صيدون ، حشد كبير من أهالي الطلاب وذويهم ولجنة الأهل والهيئة التعليمية والإدارية إضافة إلى حضور مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد .

بدأ الحفل بدخول موكب الخريجين يتقدمهم أساتذتهم على إيقاع موسيقى أوبرا عالمية وبعدها النشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسة .

ومن ثم قدمت عريفة الحفل الشاعرة رقية بركات برنامج الإحتفال وكانت كلمات لكل من مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد الذي بدأ كلمته بقصيدته الشعرية (صيدون بتنادي هلا لكل الضيوف الغالية ... وطلابها لنالو العلى وروس الأهالي العالية ... صيدون خرجت الألى منذ العصور الخالية ... صيدون ياريم الفلا ومجد السنين التالية ) وتوجه بكلمته للخريجين ( فكروا بمستقبلكم أين يكون ولا تفكروا في أصدقائكم أين يكونون ، فالصداقة هي من أهم القيم التي غرسناها بكم ولكن حياتكم هي الأهم ) .

كما كان لرئيس جمعية الخريجين الأستاذ بشير السقا كلمة أكد فيها عن إعتزازه وفخره كونه خريج صيدون ، وأن التحدي والإنجازات والنجاحات لها دور في التضحيات التي قدمها مع الهيئة الإدارية لإستمرارية وتطوير المدرسة .

وتوجه إلى أهالي الطلاب والحضور بأن يقدروا توجهات أولادهم فمن بين الطلاب فنان ومقاول وموسيقي وبطل رياضي وليس المطلوب أن يكون كل الطلاب مهندسين وأطباء ، كما توجه للخريجين بتهنئتهم بالنجاح ودعاهم ليفخروا بمدرستهم وشهادتهم .. وأن يكونوا رواد معرفة وإبداع ، وأن نجاحهم من نجاح صيدون .

وشكر الهيئة الإدارية للجمعية وإدارة المدرسة وكل من ساهم بتنظيم حفل التخرج وخص بالشكر صديق صيدون رجل الأعمال السيد وسام حجازي .

بعدها تم تكريم العضو المؤسس للمدرسة الأستاذ طارق بعاصيري وتسليمه درع الشكر والوفاء باسم المدرسة ، وبدوره شكر الجمعية على وفائها للمدرسة .

كما تم تكريم رئيس مجلس الإدارة المدير العام لفندق ومنتجع الجية مارينا الأستاذ محمد صالح على مبادرته في تقديم قاعة الفندق لتنظيم حفل التخرج وتسليمه درع الشكر والتقدير باسم المدرسة ، وبدوره شكر الجمعية والمدرسة وتمنى التوفيق الدائم للمدرسة .

كما أعلن عن توزيع منحة فاروق الزعتري التعليمية للمتفوقين في المدرسة والتي أطلقتها جمعية الخريجين وسوف يتم توزيعها في نهاية العام الدراسي .

ومساهمة في دعم طلاب المدرسة المتفوقين ، تم تأمين منح تعليمية جامعية من الجامعة اللبنانية الدولية LIU سلمها ممثل الجامعة الأستاذ عاصم النادري وهي عبارة عن منحة تعليمية بنسبة 100% للمتفوق الأول الطالب عبدالله ماهر الحبال وثلاث منح تعليمية بنسبة 50% للطالبات مروه المحمود ، ديما خيزران ومروه الملاح .

كما سلم منسق عام الشبكة المدرسية الأستاذ نبيل بواب شهادات نموذج جامعة الدول العربية والمقدمة من جامعة LAU للمعلمة منسقة المشروع أمينة زيد والطلاب ماري حمزة، ريهام الجزائري، عمر حسن، ليلان النقوزي، كاتيا أيوب وحيدر حمزة . .

وتقديراً للأداء الأكاديمي والسلوكي للطلاب في المدرسة سلم صديق المدرسة رجل ألأعمال السيد وسام حجازي هدية التكريم للطالب االمثالي محمد ذياب والمقدمة من إدارة المدرسة .

وبكلمات وجدانية نثرية وطنية قدم الصحافي والإعلامي الأستاذ حسان محي الدين ضيف الشرف في حفل التخرج السوبرانو تانيا قسيس ، حيث تم عرض فيديو مصور عن أهم إنجازات الضيفة الفنية أغنية " وطني " التي قدمتها في حفل الأوبرا في سيدني ، ومن ثم ألقت كلمة توجهت فيها للخريجين وتمنت عليهم أن يكون وطنهم لبنان في وجدانهم في بلدهم وفي الإغتراب وقد تفاعل معها الحضور بالتصفيق المميز، ومن ثم تم تكريم السوبرانو تانيا قسيس وتسليمها درع التكريم من قبل رئيس جمعية الخريجين .

بعدها ألقى الطالبتان الخريجتان مروه الملاح ورنده النوام كلمة الخريجين باللغة العربية والإنكليزية التي عبرت عن تقديرهم للمدرسة والمعلمين وحنينهم لأصدقائهم ، وأكدا على أهمية ودور التعليم في مدرسة صيدون الوطنية وكفاءة الأساتذة من خلال تجربتهم وما تلقوه من العلم في المدرسة .

وكعادتها تمتاز مدرسة صيدون الوطنية بالرعاية الرسمية للتخرج حيث تقدم الأستاذ حسان محي الدين بالتعريف براعي حفل التخرج معالي الوزير الأستاذ مروان حماده وعرض ميزاته في عالم الصحافة والسياسة وأهمها إدارته لقطاع التربية في لبنان وهو القطاع الأهم في المجتمعات .

فكانت الكلمة لممثل راعي الحفل رئيس مصلحة التعليم الخاص في الوزارة الأستاذ عماد الأشقر الذي عرف عن مدرسة صيدون الوطنية تلك المدرسة التي أثبتت إلتزامها بالقيم التربوية وأشاد بالجهود التي بذلها رئيس الجمعية والهيئة الإدارية  بحمل الأمانة لإستمرارية نجاح المدرسة ، وتوجه للطلاب بالإهتمام بالتحصيل العلمي والتوجه نحو ثقافة الإبداع وتعميق الإنتماء للوطن والتجذر بالثقافة العربية ، وليبرهنوا لأهلهم ومجتمعهم وللعالم أن في الوطن الصغير قامات كبار لشابات وشباب عقدوا العزم على التحدي ، وللمعلمين هنأهم بغرسهم الطيب الذي سوف يزهر ثماراً مزهرة ، وللأهل هنأهم على حصادهم وتمنى عليهم رعاية أولادهم، فالمستقبل يبشر بأحلام جميلة ، وكعربون شكر وتقدير قدم رئيس جمعية الخريجين درع المدرسة لممثل راعي الحفل .

ومن ثم تم توزيع الشهادات على الخريجين من قبل راعي الإحتفال ومدير المدرسة بمساعدة الناظرة لينا مملوك . .

وإختتم الحفل بتسليم علم المدرسة من طلاب الصفوف المنتهية سلمته الطالبة ديما خيزران إلى طلاب الصف الثاني الثانوي والذي إستلمته الطالبة فاطمة رسلان  متعهدين الحفاظ على الأمانة المعنوية للمدرسة، وبعدها تقبل الخريجون التهاني من الحضور والأهل وأخذت الصور التذكارية .

أملين التوفيق لمدرسة صيدون الوطنية بتألقها ونجاحات طلابها . 

@ المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861431077
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي