صيدا سيتي

فلتختر الحكومة: إمّا سدّ بسري أو إبقاء الناس أحياء إصابة لبناني في الكويت بفيروس كورونا.. وهذا وضعه الصحي مذكرة باقفال الثانويات والمدارس ووقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين سدّ بسري يخرج من الحَجر: قصّة مشروع ووثيقة مذكرة بوقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين للمضمونين أصحاب معاملات الحالات الخاصة في مكتب صيدا حَراكيّات (26) : السياسي «أبو ميّة وِجّ»!! المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: لتعزيز الثقة بالمدرسة الرسمية المخيمات الفلسطينية تتحضّر للعدوى: تجهيز مستشفى الهمشري لاستقبال مرضى «كورونا» مصير العام الدراسي: لا اعتبار لـ«الدعم النفسي» ​حملة تعقيم في صيدا القديمة للكشاف العربي «أبناء صيدا»: «يلا نقرأ» أونلاين صيدا القديمة: "حكاية الفقراء" مع "كورونا" و"المشتريات" على "دفتر الديون" آلية فتح مطار بيروت لعودة من يرغب من اللبنانيين في الخارج الناجحون بالخدمة المدنية: 600 أستاذ ناجح جاهزون لحرق أنفسهم إن لم يتعينوا ليلاً .. هزة ارضية بقوة 4.4 في البحر مقابل حدود تركيا وسوريا Lebanon to celebrate Easter in lockdown Schools off to different starts in efforts to stay on track تشديد الرقابة واستمرار الإقفال في صيدا... خروق محدودة (صور) عبد الله: نطلب من الأونروا اعتماد المعايير العلمية المعتمدة للحجر والعزل

الترياقي يستقبل حركة الجهاد في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس تيار الفجي الحاج عبد الله الترياقي في مكتبه في صيدا ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا على رأس وفد من الحركة حيث تم التداول في آخر المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية بحضور عضو مجلس القيادة في التيار مؤمن الترياقي، وفي ختام اللقاء تم التاكيد على المواقف التالية: 
- التمسك بخط المقاومة الذي أثبت فعاليته في مواجهة الاعتداءات الصهيونية المستمرة على شعبنا الفلسطيني ةأمتنا العربية والاسلامية.
- رفض الخطوات الامريكية التهويدية بنقل السفارة الامريكية الى القدس ما يشكل اعلان حرب على مقدسات الامة والهوية الفلسطينية.
- مباركة نتائج الانتخابات النيابية والتشديد على اهمية وحدة الموقف اللبناني في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والمنطقة.
- دعوة قوى المقاومة في فلسطين ولبنان والمنطقة الى اتخاذ خطوات عملية لوقف زحف بعض النظام الرسمي العربي الى التطبيع مع العدو الاسرائيلي.
- العمل الصادق على تعزيز التواصل والتنسيق بين مختلف قوى المقاومة على الساحتين المحلية والاقليمية لمواجهة العدوان الصهيوني المتنامي ضد امتنا وفلسطين ومواجهتها بكل السبل الممكنة والمتاحة. 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927589706
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة