صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

الترياقي يستقبل حركة الجهاد في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس تيار الفجي الحاج عبد الله الترياقي في مكتبه في صيدا ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا على رأس وفد من الحركة حيث تم التداول في آخر المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية بحضور عضو مجلس القيادة في التيار مؤمن الترياقي، وفي ختام اللقاء تم التاكيد على المواقف التالية: 
- التمسك بخط المقاومة الذي أثبت فعاليته في مواجهة الاعتداءات الصهيونية المستمرة على شعبنا الفلسطيني ةأمتنا العربية والاسلامية.
- رفض الخطوات الامريكية التهويدية بنقل السفارة الامريكية الى القدس ما يشكل اعلان حرب على مقدسات الامة والهوية الفلسطينية.
- مباركة نتائج الانتخابات النيابية والتشديد على اهمية وحدة الموقف اللبناني في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والمنطقة.
- دعوة قوى المقاومة في فلسطين ولبنان والمنطقة الى اتخاذ خطوات عملية لوقف زحف بعض النظام الرسمي العربي الى التطبيع مع العدو الاسرائيلي.
- العمل الصادق على تعزيز التواصل والتنسيق بين مختلف قوى المقاومة على الساحتين المحلية والاقليمية لمواجهة العدوان الصهيوني المتنامي ضد امتنا وفلسطين ومواجهتها بكل السبل الممكنة والمتاحة. 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946497984
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة