صيدا سيتي

صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة ابو زيد سلم مدير مستشفى صيدا مساعدات طبية لفريق كورونا Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل

الترياقي يستقبل حركة الجهاد في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس تيار الفجي الحاج عبد الله الترياقي في مكتبه في صيدا ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا على رأس وفد من الحركة حيث تم التداول في آخر المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية بحضور عضو مجلس القيادة في التيار مؤمن الترياقي، وفي ختام اللقاء تم التاكيد على المواقف التالية: 
- التمسك بخط المقاومة الذي أثبت فعاليته في مواجهة الاعتداءات الصهيونية المستمرة على شعبنا الفلسطيني ةأمتنا العربية والاسلامية.
- رفض الخطوات الامريكية التهويدية بنقل السفارة الامريكية الى القدس ما يشكل اعلان حرب على مقدسات الامة والهوية الفلسطينية.
- مباركة نتائج الانتخابات النيابية والتشديد على اهمية وحدة الموقف اللبناني في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والمنطقة.
- دعوة قوى المقاومة في فلسطين ولبنان والمنطقة الى اتخاذ خطوات عملية لوقف زحف بعض النظام الرسمي العربي الى التطبيع مع العدو الاسرائيلي.
- العمل الصادق على تعزيز التواصل والتنسيق بين مختلف قوى المقاومة على الساحتين المحلية والاقليمية لمواجهة العدوان الصهيوني المتنامي ضد امتنا وفلسطين ومواجهتها بكل السبل الممكنة والمتاحة. 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953710414
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة