احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في منطقة الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
World Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

نستله تتصدر تصنيف مؤشر توفير التغذية 2018

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 24 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استحوذت شركة "نستله" على صدارة "مؤشر توفير التغذية 2018" الذي تم الكشف عنه يوم أمس، وذلك تقديراً لأدائها الإجمالي في التزاماتها المتعلقة بالتغذية والصحة والعافية، وتأكيداً على مكانتها الرائدة في مجالات الغذاء والصحة والعافية ومساهماتها البارزة في التصدي للتحديات الصحية الملحّة مثل البدانة ونقص التغذية.

وحلّت "نستله" في المرتبة الثانية في مجال تسويق بدائل حليب الأم، مما يعكس التزامها بأفضل السياسات والممارسات الغذائية وحرصها على تطبيق أرقى معايير الامتثال للمدونة الدولية لتسويق بدائل حليب الأم الصادرة عن "منظمة الصحة العالمية".

ووفقاً لمؤشر توفير التغذية 2018: "تتميز حوكمة التغذية الإجمالية ونظم إدارتها لدى ’نستله‘ بالشمولية وجودة التنظيم والشفافية ويتم تطبيقها عالمياً مع هيكلية مساءلة واضحة".

ويسلط المؤشر الضوء على استراتيجية التغذية العالمية المعتمدة التي تطبقها "نستله"، بما فيها المجموعة الشاملة من الأهداف المتعلقة بالتغذية والتي ترتبط ارتباطاً مباشراً بأهداف التنمية المستدامة.

ويقيّم "مؤشر توفير التغذية" المساهمة التي تقدمها 22 شركة عالمية عاملة في مجال الأغذية والمشروبات لقياس مدى التزامها بالتصدي للتحديات الغذائية العالمية ضمن سبعة فئات هي: الحوكمة، المنتجات، سهولة الوصول، التسويق، أنماط الحياة، ملصقات المعلومات الغذائية، والتفاعل.

وبهذه المناسبة، قال باتريس بولا رئيس التسويق في نستله: "يسعدنا أن نحظى بهذا التقييم المرموق من قبل ’مؤشر توفير التغذية 2018‘، الذي يأتي تأكيداً على التزامنا الراسخ بالمساهمة في التصدي للتحديات العالمية الملحة كالبدانة ونقص التغذية، وخصوصاً تغذية الأطفال وصحتهم".

وأضاف: "شرعت نستله ببذل هذه الجهود منذ سنوات طويلة، وتمثل مبادرة ’نستله أجيال سليمة‘ التي أعلنتها الشركة مؤخراً خطوة إضافية بارزة في هذه المسيرة، إذ تدعو إلى تطوير المزيد من المنتجات الصحية وتقديم النصائح للعائلات حول التغذية وأهمية النشاط الرياضي. وتهدف المبادرة أيضاً إلى مساعدة 50 مليون طفل على اتباع أنماط حياة صحية أكثر بحلول عام 2030. ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد عزمنا الراسخ على مواصلة التزاماتنا وترسيخ دورنا الرائد لتعزيز التغذية السليمة والحياة الصحية".

وتهدف "نستله" إلى مواصلة تسخير إمكاناتها الرائدة في الابتكار على مستوى القطاع سعياً لتحسين محفظة منتجاتها من الأغذية والمشروبات. ففي عام 2017، قدمت الشركة 174 مليار حصة من الأغذية والمشروبات المدعمة في 66 دولة في ضوء تصاعد وتيرة التعرض لنقص العناصر الغذائية الصحيّة. وعلاوة على ذلك تهدف نسلته بحلول عام 2020 إلى تحقيق ما يلي:

تحقيق خفض إضافي نسبته 5% في مستوى السكر المُضاف إلى منتجاتها. ومنذ العام 2000، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 34% من السكر.
تحقيق خفض إضافي نسبته 10% في مستوى الملح في منتجاتها. ومنذ العام 2005، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 20% من مستوى الملح.
استكمال تحقيق الالتزام الذي أطلقته عام 2014 بخفض الدهون المشبعة بنسبة 10% في كافة المنتجات المعنية التي لا تتوافق مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن "مؤشر توفير التغذية" يعتبر بمثابة أداة قياس مستقلة يستخدمها المستثمرون والناشطون في مجال تحسين الصحة والشركات، ويتم جمع البيانات باستخدام المعلومات المتوفرة للأفراد وتقدمها الشركات نفسها. 

@ المصدر/ Jean Akouri


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879009639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة