صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

مسؤول منطقة صيدا في حزب الله إستقبل وفدا قياديا من الجهاد الإسلامي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في "​حزب الله​" ​الشيخ زيد ضاهر​ وفدا قياديا من حركة "الجهاد الإسلامي في ​فلسطين​" برئاسة ممثلها في ​لبنان​ د.إحسان عطايا وضم مسؤول العلاقات الخارجية الحاج ​شكيب العينا​ وعدد من المسؤولين بحضور عدد من أعضاء قيادة منطقة صيدا في حزب الله.

اللقاء كان مناسبة لـ"تبادل التهاني بحلول ​شهر رمضان​ المبارك بين الجانبين اللذين وجها التحية للشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية منوهين بنشاط وفعالية مسيرات العودة التي أحرجت العدو ووضعته في خانة المجرم أمام الرأي العام العالمي كما توجه المجتمعون بالتحية للأسرى والمجاهدين المرابطين على الثغور في غزة والمرابطين العزل عند ​المسجد الأقصى​ الذين بسطرون أروع الملاحم البطولية التي ستسقط صفقة القرن وكل أشكال التطبيع مع الكيان الغاصب".

كما تطرق اللقاء إلى "الوضع في مخيم عين الحلوة معبرين عن إرتياحهم للإستقرار الذي ينعم به في الآونة الأخيرة ومجددين التمسك بالعلاقات الأخوية بين المخيم وجواره وبالعلاقة بين كافة الجهات اللبنانية والفلسطينية أمنيا وسياسيا واجتماعيا". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946527955
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة