صيدا سيتي

معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً صيدا: حين تثور الورود! بسام حمود مغردًًا: بات الشعب يتقاتل على الزيت والحليب.. سلطة فاجره فاشلة سارقة متطوعو جمعية التنمية للانسان والبيئة يساهمون في تنظيم حملة التلقيح في صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية وانجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية و انجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا حراك غاضب للعاطلين عن العمل في صيدا... "يسقُط حكم الدولار" "مبادرة انسانية"من سيدات كويتيات تجاه عائلات صيداوية جمعية متخرجي مدرسة صيدون الوطنية تنعى المحامي المؤسس والمربي المرحوم الأستاذ احمد الصباغ: ستبقى سيرته وذكراه

البساط إستقبل في بلدية صيدا وفد حركة الجهاد الإسلامي - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا بالتكليف ، نائب الرئيس ، الأستاذ إبراهيم البساط في مكتبه في القصر البلدي وفد حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين برئاسة ممثلها في لبنان السيد إحسان عطايا، وعضوية : منسق العلاقات الخارجية في لبنان السيد شكيب العينا، ومسؤولي العلاقات الخارجية السادة : عمار حوراني (مخيم عين الحلوة) ومحمد عبدالعال (صور) وأبوفؤاد احمد (إقليم الخروب).

وجرى خلال اللقاء عرض مختلف الأوضاع المتعلقة بالشأن الفلسطيني ولا سيما في منطقة صيدا والمخيمات الفلسطينية.

من جهته لفت السيد عطايا إلى أن الزيارة تأتي في إطار جولة تقوم بها الحركة على مختلف الفاعليات في منطقة صيدا وذلك من أجل توحيد الرؤية تجاه إحتياجات الشعب الفلسطيني في المخيمات ، مثمنا مواقف المجلس البلدي في مدينة صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي الداعمة لقضايا الشعب الفلسطيني.

وشدد الأستاذ البساط على أهمية الوحدة الداخلية الفلسطينية – الفلسطينية من أجل مواجهة مخططات الإحتلال الإسرائيلي وفي مقدمها تهويد القدس الشريف. 

@ المصدر/  غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953861826
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة