صيدا سيتي

معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً صيدا: حين تثور الورود! بسام حمود مغردًًا: بات الشعب يتقاتل على الزيت والحليب.. سلطة فاجره فاشلة سارقة متطوعو جمعية التنمية للانسان والبيئة يساهمون في تنظيم حملة التلقيح في صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية وانجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية و انجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا حراك غاضب للعاطلين عن العمل في صيدا... "يسقُط حكم الدولار" "مبادرة انسانية"من سيدات كويتيات تجاه عائلات صيداوية جمعية متخرجي مدرسة صيدون الوطنية تنعى المحامي المؤسس والمربي المرحوم الأستاذ احمد الصباغ: ستبقى سيرته وذكراه

النابلسي استقبل وفداً من حركة الجهاد الإسلامي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النابلسي استقبل وفداً من حركة الجهاد الإسلامي

استقبل العلامة الشيخ عفيف النابلسي وفداً من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة ممثلها في لبنان الأستاذ إحسان عطايا الذي أكد على أهمية التواصل مع المرجعيات الدينية والسياسية اللبنانية لتأمين أكبر دعم للفلسطينيين الذين يتعرضون لحملة إبادة جديدة خصوصاً مع إمعان الكيان الصهيوني بتغيير معالم القدس وتحويلها إلى عاصمة  أبديه له .

العلامة النابلسي بدوره شدد على أن التهويل بعقوبات على إيران أو حزب الله أو حركات المقاومة ليس جديداً ولا يخيفنا على الإطلاق. محور المقاومة أقوى من أي وقت مضى ومن يهدد بالعقوبات هو الخائف والعاجز من مواجهة عسكرية مباشرة .

أما فلسطين فلن تكون إلا لأهلها وأما القدس فلن تصبح عاصمة للأشرار، والشعب الفلسطيني ماضٍ لتحرير بلده وبمساندةٍ من المخلصين في هذه الأمة ولا سيما الجمهورية الإسلامية الإيرانية وحزب الله .

 أضاف سماحته : أملنا كبير ولدينا يقين بأن الأمور تتّجه لصالح الفلسطينيين. المطلوب الصمود والمقاومة وعدم الخوف من أي حملات أو صفقات تريد بث روح اليأس والانهزام في نفوسنا. 

@ المصدر/ مكتب العلامة الشيخ عفيف النابلسي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953861733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة