صيدا سيتي

السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

النابلسي استقبل وفداً من حركة الجهاد الإسلامي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل العلامة الشيخ عفيف النابلسي وفداً من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة ممثلها في لبنان الأستاذ إحسان عطايا الذي أكد على أهمية التواصل مع المرجعيات الدينية والسياسية اللبنانية لتأمين أكبر دعم للفلسطينيين الذين يتعرضون لحملة إبادة جديدة خصوصاً مع إمعان الكيان الصهيوني بتغيير معالم القدس وتحويلها إلى عاصمة  أبديه له .

العلامة النابلسي بدوره شدد على أن التهويل بعقوبات على إيران أو حزب الله أو حركات المقاومة ليس جديداً ولا يخيفنا على الإطلاق. محور المقاومة أقوى من أي وقت مضى ومن يهدد بالعقوبات هو الخائف والعاجز من مواجهة عسكرية مباشرة .

أما فلسطين فلن تكون إلا لأهلها وأما القدس فلن تصبح عاصمة للأشرار، والشعب الفلسطيني ماضٍ لتحرير بلده وبمساندةٍ من المخلصين في هذه الأمة ولا سيما الجمهورية الإسلامية الإيرانية وحزب الله .

 أضاف سماحته : أملنا كبير ولدينا يقين بأن الأمور تتّجه لصالح الفلسطينيين. المطلوب الصمود والمقاومة وعدم الخوف من أي حملات أو صفقات تريد بث روح اليأس والانهزام في نفوسنا. 

@ المصدر/ مكتب العلامة الشيخ عفيف النابلسي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945999124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة