صيدا سيتي

بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم مطلوب موظف Bartender لمطعم في صور

العدو ينشر قائمة اغتيالات محدثة لقادة «القسام»

فلسطينيات - الإثنين 21 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العدو ينشر قائمة اغتيالات محدثة لقادة «القسام»

فيما يظهر أنها رسالة تهديد إسرائيلية لقيادة «كتائب القسام»، الذراع العسكرية لحركة «حماس»، خاصة في هذا التوقيت، نشر المراسل العسكري لشبكة «ريشت» العبرية قائمة محدثة تضم أسماء مجموعة من قادة المقاومة في غزة الذين تنوي إسرائيل اغتيالهم. ويعتلي القائمة القائد العام للكتائب، محمد الضيف (الصورة)، الذي نجا من محاولات اغتيال عدة ولا يزال المرجعية العسكرية الأولى في «حماس».

تلى الضيف نائبه مروان عيسى «قائد أركان القسام» الذي يعتبر رائد مشروع الأنفاق ووحدات «الكوماندوس» والمسؤول عن التواصل مع إيران، وبعده مسؤول «لواء شمال غزة»، أحمد الغندور، الذي أدار المعارك مع الجيش الإسرائيلي في العدوان الأخير. أما الرجل الرابع، فهو قائد «لواء الوسطى»، أيمن نوفل، المسؤول عن العمليات القتالية والتخطيط وسط القطاع.
بعد هؤلاء جاء قائد «لواء غزة» رائد سعد الذي يتهمه جهاز «الشاباك» بالمسؤولية عن تطوير دقة الصواريخ بمساعدة عناصر تركية، فيما تلاه محمد السنوار، وهو قائد «لواء خانيونس» وشقيق قائد «حماس» في غزة يحيى السنوار. كذلك تضم القائمة قادة المدن في الكتائب، ومنهم: أيمن منصور، وأحمد حمودة، وعياد الشنباري، المسؤولين عن جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون بالتوالي. ونشر الموقع أسماء أخرى مرشحة للاغتيال بينها قائد منطقة رفح، والقيادي عماد عقل المسؤول عن هندسة المتفجرات في الكتائب، وأيضاً أيمن صيام المسؤول عن النظام الصاروخي في الكتائب. واللافت أن القائمة تضمنت قائد الأمن الحكومي في غزة اللواء توفيق أبو نعيم، إذ رأت أن «قواته ستحارب الجيش حال اندلاع مواجهة جديدة في القطاع»، بالإضافة إلى وزير الداخلية الأسبق فتحي حماد الذي تتهمه إسرائيل بالمسؤولية عن مجموعة «حماة الأقصى» ذات الميول السلفية.
كذلك، تضم القائمة محمد دبابش، وهو قائد استخبارات «حماس» والمتهم بالمسؤولية عن تهريب الأسلحة إلى غزة. وشملت الأسماء مسؤولي التنسيق الميداني بين القيادة العسكرية والسياسية عبد الهادي صيام ونافذ صبيح، فيما تضمنت مطلوبين في الخارج هم: الدكتور معن الخطيب، الذي وصفه بأنه «مسؤول الجناح العسكري لحماس في ماليزيا»، ومحمود عطون وموسى عكاري في تركيا، وأخيراً مسؤول «وحدة النخبة» في «القسام» لكن من دون تحديد اسمه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907662689
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة