صيدا سيتي

صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها

احتراق منزل بسبب المفرقعات في حي الزهور في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 6305 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان اطلاق المفرقعات في حي الزهور في صيدا تسبب بإحتراق شرفة احد المنازل في مبنى الجزيرة.وعلى الفور حضر الى المكان عناصر ​الدفاع المدني​ و​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة ​معروف سعد​ حيث تم اخماد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات.

*** 

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان نداف، ان المفرقعات النارية، تسببت باندلاع حريق في أحد طوابق مبنى يقع في شارع دلاعة في صيدا، عمل عناصر الدفاع المدني على اخماده، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وأشارت مندوبة "الوطنية" إلى ان استخدام المفرقعات النارية، بات ظاهرة تزعج أهالي مدينة صيدا، إضافة إلى ما تسببه أحيانا من أضرار، ما أدى إلى ارتفاع المطالبات بمنعها لما فيه مصلحة السلامة العامة. كما ذكرت أن هذه الظاهرة تنتشر في مخيم عين الحلوة، خلال شهر رمضان المبارك، لا سيما بعد الافطار، وقد ناشد سكان المخيم القوة المشتركة الفلسطينية، منع بيع المفرقعات ووضع حد لأذاها وإزعاجها. 

*** 

أفاد مراسل صيدا تي في أن حريقاً شبّ مساء اليوم في الطابق السادس من بناية الجزيرة الكائنة خلف مستشفى دلاعة. وامتدت النيران إلى شرفة الطابق الخامس.

وقد حضر إلى المكان فوج الإنقاذ العشبي وفريق من الدفاع المدني وعملا على محاصرة الحريق وإطفائه. ولم ينتج عن الحريق سوى أضرار مادية.

وقد تبيّن أن سبب الحريق هو المفرقعات التي تشكل ظاهرة مزعجة وخطيرة خلال شهر رمضان.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917538276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة