صيدا سيتي

إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

احتراق منزل بسبب المفرقعات في حي الزهور في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 19 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 6580 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان اطلاق المفرقعات في حي الزهور في صيدا تسبب بإحتراق شرفة احد المنازل في مبنى الجزيرة.وعلى الفور حضر الى المكان عناصر ​الدفاع المدني​ و​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة ​معروف سعد​ حيث تم اخماد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات.

*** 

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان نداف، ان المفرقعات النارية، تسببت باندلاع حريق في أحد طوابق مبنى يقع في شارع دلاعة في صيدا، عمل عناصر الدفاع المدني على اخماده، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وأشارت مندوبة "الوطنية" إلى ان استخدام المفرقعات النارية، بات ظاهرة تزعج أهالي مدينة صيدا، إضافة إلى ما تسببه أحيانا من أضرار، ما أدى إلى ارتفاع المطالبات بمنعها لما فيه مصلحة السلامة العامة. كما ذكرت أن هذه الظاهرة تنتشر في مخيم عين الحلوة، خلال شهر رمضان المبارك، لا سيما بعد الافطار، وقد ناشد سكان المخيم القوة المشتركة الفلسطينية، منع بيع المفرقعات ووضع حد لأذاها وإزعاجها. 

*** 

أفاد مراسل صيدا تي في أن حريقاً شبّ مساء اليوم في الطابق السادس من بناية الجزيرة الكائنة خلف مستشفى دلاعة. وامتدت النيران إلى شرفة الطابق الخامس.

وقد حضر إلى المكان فوج الإنقاذ العشبي وفريق من الدفاع المدني وعملا على محاصرة الحريق وإطفائه. ولم ينتج عن الحريق سوى أضرار مادية.

وقد تبيّن أن سبب الحريق هو المفرقعات التي تشكل ظاهرة مزعجة وخطيرة خلال شهر رمضان.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942354912
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة