صيدا سيتي

تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يتابع قضايا المدينة التربية: ما يتداول حول تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول غير دقيق الحاجة عائدة إبراهيم خاسكية (أرملة شفيق الحنوني) في ذمة الله السائقون العموميون قطعوا الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا صيدا تستبق وصول اللقاحات بإطلاق الإستمارة الصحية وحملة توعية مواكبة الرعاية تطلق حملة لنساند بعض ٢ لدعم ١٠٠٠ عائلة صيداوية مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني‎ الحاجة هلا مصطفى الزعتري (أرملة محمد علي الزعتري) في ذمة الله الخبراء يجيبون.. هل ارتداء كمامتين للوقاية من «كورونا» يصنع الفارق؟ هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟

احتراق منزل بسبب المفرقعات في حي الزهور في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 19 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 6709 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان اطلاق المفرقعات في حي الزهور في صيدا تسبب بإحتراق شرفة احد المنازل في مبنى الجزيرة.وعلى الفور حضر الى المكان عناصر ​الدفاع المدني​ و​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة ​معروف سعد​ حيث تم اخماد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات.

*** 

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان نداف، ان المفرقعات النارية، تسببت باندلاع حريق في أحد طوابق مبنى يقع في شارع دلاعة في صيدا، عمل عناصر الدفاع المدني على اخماده، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وأشارت مندوبة "الوطنية" إلى ان استخدام المفرقعات النارية، بات ظاهرة تزعج أهالي مدينة صيدا، إضافة إلى ما تسببه أحيانا من أضرار، ما أدى إلى ارتفاع المطالبات بمنعها لما فيه مصلحة السلامة العامة. كما ذكرت أن هذه الظاهرة تنتشر في مخيم عين الحلوة، خلال شهر رمضان المبارك، لا سيما بعد الافطار، وقد ناشد سكان المخيم القوة المشتركة الفلسطينية، منع بيع المفرقعات ووضع حد لأذاها وإزعاجها. 

*** 

أفاد مراسل صيدا تي في أن حريقاً شبّ مساء اليوم في الطابق السادس من بناية الجزيرة الكائنة خلف مستشفى دلاعة. وامتدت النيران إلى شرفة الطابق الخامس.

وقد حضر إلى المكان فوج الإنقاذ العشبي وفريق من الدفاع المدني وعملا على محاصرة الحريق وإطفائه. ولم ينتج عن الحريق سوى أضرار مادية.

وقد تبيّن أن سبب الحريق هو المفرقعات التي تشكل ظاهرة مزعجة وخطيرة خلال شهر رمضان.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950967453
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة