صيدا سيتي

جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

احتراق منزل بسبب المفرقعات في حي الزهور في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 6350 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان اطلاق المفرقعات في حي الزهور في صيدا تسبب بإحتراق شرفة احد المنازل في مبنى الجزيرة.وعلى الفور حضر الى المكان عناصر ​الدفاع المدني​ و​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة ​معروف سعد​ حيث تم اخماد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات.

*** 

أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان نداف، ان المفرقعات النارية، تسببت باندلاع حريق في أحد طوابق مبنى يقع في شارع دلاعة في صيدا، عمل عناصر الدفاع المدني على اخماده، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وأشارت مندوبة "الوطنية" إلى ان استخدام المفرقعات النارية، بات ظاهرة تزعج أهالي مدينة صيدا، إضافة إلى ما تسببه أحيانا من أضرار، ما أدى إلى ارتفاع المطالبات بمنعها لما فيه مصلحة السلامة العامة. كما ذكرت أن هذه الظاهرة تنتشر في مخيم عين الحلوة، خلال شهر رمضان المبارك، لا سيما بعد الافطار، وقد ناشد سكان المخيم القوة المشتركة الفلسطينية، منع بيع المفرقعات ووضع حد لأذاها وإزعاجها. 

*** 

أفاد مراسل صيدا تي في أن حريقاً شبّ مساء اليوم في الطابق السادس من بناية الجزيرة الكائنة خلف مستشفى دلاعة. وامتدت النيران إلى شرفة الطابق الخامس.

وقد حضر إلى المكان فوج الإنقاذ العشبي وفريق من الدفاع المدني وعملا على محاصرة الحريق وإطفائه. ولم ينتج عن الحريق سوى أضرار مادية.

وقد تبيّن أن سبب الحريق هو المفرقعات التي تشكل ظاهرة مزعجة وخطيرة خلال شهر رمضان.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922363329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة