صيدا سيتي

وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

فوز النهضة عين الحلوة على السكسكية بدورة الشهيدين إبراهيم منصور وعماد مدحت بقاعي - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 19 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن دورة شهر رمضان المبارك التي برعاية نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة وادارة ملاعب الفوكس سبورت صيدا (دورة الشهيدين )الشهيد ابراهيم منصور والشهيد عماد مدحت بقاعي ,جمعت المباراة اليوم الخامسة   بين نادي النهضة  الرياضي مخيم عين الحلوة  ونادي السكسكية  على ارض ملعب الفوكس سبورت..
افتتحت المباراة بكلمة وجدانية من رئيس نادي النهضة رجل الاعمال زياد بقاعي كل عام وانتم بالف خير بشهر رمضان و اننا نحيي ذكرى شهديين هما لاعب نادي النهضة الشهيد ابراهيم منصور وبطل فلسطين  بالملاكمة الشهيد عماد مدحت بقاعي وونحيي ذكرى 70للنكبة فلسطين  ونستنكر العدوان على اهلنا في فلسطين من سقوط50شهيد نقراءة لهم سورة الفاتحة عن ارواحهم الطاهره جميعاوجميع شهداء الثورة الفلسطيينة على راسهم الرئيس الرمز ابوعمار  ونفتتح المباراة بالاخلاق الرياضية والرياضة تجمعنا .
انتهت المباراة 2\١ لصالح النهضة على السكسكية.

 حضور نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان كابتن محمود جاد الخطيب ورئيس نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين سر عدنان ورد والاداري احمد سلوم وحشد جماهيري غفير من الاندية الفلسطينية واللبنانية. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924539062
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة