صيدا سيتي

احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب

الرعاية ومركز الرحمة يفتتحان مطعم الخير في صيدا - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 2390 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت الرعاية ومركز الرحمة لخدمة المجتمع "مطعم الخير" في حي البراد في صيدا بدعم من أهل الخير ليكون مقصداً للعائلات المتعففة في المدينة. فالمطعم سيستقبل يومياً 50 شخصاً، حيث سيقدم لهم الطعام مجاناً على مدار العام والدفع هو "دعاء للمتبرع فقط". هذا المشروع هو ثمرة مشروع يطعمون الطعام الذي انطلق منذ سنتين وكان يهدف لإيصال الوجبات للعائلات المتعففة إلى بيوتهم. وفي رمضان سيستقبل المطعم العائلات المتعففة وسيقدم لهم وجبات الإفطار مجاناً.

الإفتتاح الذي حضره الدكتور بسام حمود نائب المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، الشيخ خالد عارفي، أ. كامل كزبر عضو بلدية صيدا، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ. عبد الكريم كزبر، أ. عدنان البلولي ممثل المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أ. مطاع مجذوب المدير العام للمؤسسات، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، أ. ماجد مركيز مدير مركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. طارق الظريف مدير المعهد المهني المتقدم، أ. بسام كريم مدير مؤسسة كريم للإنشاءات، أ. ربيع شريفة مدير شركة بناء، الحاج عامر الصفدي رئيس نادي اللواء، الشيخ محمد أنيس الخليلي، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام وحشد من المتبرعين والمساهمين في المطعم.

بعد ترحيب من أ. حنقير بالحاضرين، كانت كلمة لمركز الرحمة ألقاها أ. مركيز تحدث خلالها عن المشروع منذ انطلاقته الذي يعتبر نقلة نوعية من "ويطعمون الطعام" وصولاً لمطعم الخير الذي تم تجهيزه بدعم من أهل الخير عبر مساهماتهم وتبرعاتهم. وأكد مركيز أن المطعم سيفتح أبوابه يومياً أمام العائلات المتعففة في المدينة ليقدم لهم وجبة الطعام المتنوعة مجاناً.

كما كانت كلمة لعميد العمل الإجتماعي في المدينة أ. عبد الكريم كزبر الذي هنأ مدينة صيدا بهذا الإنجاز النوعي المختلف بخدمته الإجتماعية والفريدة في مضمار العمل الإجتماعي. كزبر أشاد بالتكاتف والتضامن بين أبناء المدينة لا سيما عبر دعمهم تجهيز المطعم.

ثم كانت كلمة للشيخ عارفي أشاد خلالها بالمشروع، مباركاً الجهود التي بذلت في سبيل إنشائه وتجهيزه، كما أشار بأن هذا المشروع نبع من الآية الكريمة "ويطعمون الطعام" التي أشار خلالها الله عزوجل للتضحية في سبيل إعطاء وإطعام المحتاجين. عارفي تمنى أن يكون المطعم مقصداً للمحتاجين والمتعففين في المدينة.

ثم جرى قص شريط الإفتتاح للمطعم والإطلاع على تجهيزاته، كما جرى تقديم وجبة للحاضرين كنموذج لما سيتم تقديمه بشكل يومي.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911519278
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة