صيدا سيتي

مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة!

الرعاية ومركز الرحمة يفتتحان مطعم الخير في صيدا - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 2293 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت الرعاية ومركز الرحمة لخدمة المجتمع "مطعم الخير" في حي البراد في صيدا بدعم من أهل الخير ليكون مقصداً للعائلات المتعففة في المدينة. فالمطعم سيستقبل يومياً 50 شخصاً، حيث سيقدم لهم الطعام مجاناً على مدار العام والدفع هو "دعاء للمتبرع فقط". هذا المشروع هو ثمرة مشروع يطعمون الطعام الذي انطلق منذ سنتين وكان يهدف لإيصال الوجبات للعائلات المتعففة إلى بيوتهم. وفي رمضان سيستقبل المطعم العائلات المتعففة وسيقدم لهم وجبات الإفطار مجاناً.

الإفتتاح الذي حضره الدكتور بسام حمود نائب المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، الشيخ خالد عارفي، أ. كامل كزبر عضو بلدية صيدا، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ. عبد الكريم كزبر، أ. عدنان البلولي ممثل المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أ. مطاع مجذوب المدير العام للمؤسسات، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، أ. ماجد مركيز مدير مركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. طارق الظريف مدير المعهد المهني المتقدم، أ. بسام كريم مدير مؤسسة كريم للإنشاءات، أ. ربيع شريفة مدير شركة بناء، الحاج عامر الصفدي رئيس نادي اللواء، الشيخ محمد أنيس الخليلي، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام وحشد من المتبرعين والمساهمين في المطعم.

بعد ترحيب من أ. حنقير بالحاضرين، كانت كلمة لمركز الرحمة ألقاها أ. مركيز تحدث خلالها عن المشروع منذ انطلاقته الذي يعتبر نقلة نوعية من "ويطعمون الطعام" وصولاً لمطعم الخير الذي تم تجهيزه بدعم من أهل الخير عبر مساهماتهم وتبرعاتهم. وأكد مركيز أن المطعم سيفتح أبوابه يومياً أمام العائلات المتعففة في المدينة ليقدم لهم وجبة الطعام المتنوعة مجاناً.

كما كانت كلمة لعميد العمل الإجتماعي في المدينة أ. عبد الكريم كزبر الذي هنأ مدينة صيدا بهذا الإنجاز النوعي المختلف بخدمته الإجتماعية والفريدة في مضمار العمل الإجتماعي. كزبر أشاد بالتكاتف والتضامن بين أبناء المدينة لا سيما عبر دعمهم تجهيز المطعم.

ثم كانت كلمة للشيخ عارفي أشاد خلالها بالمشروع، مباركاً الجهود التي بذلت في سبيل إنشائه وتجهيزه، كما أشار بأن هذا المشروع نبع من الآية الكريمة "ويطعمون الطعام" التي أشار خلالها الله عزوجل للتضحية في سبيل إعطاء وإطعام المحتاجين. عارفي تمنى أن يكون المطعم مقصداً للمحتاجين والمتعففين في المدينة.

ثم جرى قص شريط الإفتتاح للمطعم والإطلاع على تجهيزاته، كما جرى تقديم وجبة للحاضرين كنموذج لما سيتم تقديمه بشكل يومي.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902659769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة