جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
13 حيلة ذكية تُشجعك على شرب المياه FPM MPs sound alarm in Mieh Mieh منظمتان فرنسيتان تنبهان إلى خطورة وضع سكان غزة فراشة كُسرت أجنحتها تحت عجلات باص نقل التلامذة... يارا رحلت في أول أيام دراستها وفاة مواطن بانقلاب سيارته في الجومة عكار دلافين الفاكويتا المهددة بالانقراض تعاود الظهور بالمكسيك + فيديو العثور على رجل مشنوقا في حارة صخر جونية Little Land Day Care Center In Saida دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 لكرة السلة: الرياضي يتصدر المجموعة الأولى بفوز كبير على سلا المغربي - 7 صور شبيب التقى نجم و مخزومي ودبوسي ووفدا من حزب الحوار الوطني - 5 صور الجنة والنار..!! صدور كتاب جديد عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية: التجمعات البدوية في وسط الضفة الغربية كحالة دراسية - 6 صور للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في منطقة الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة عقد ملتقى تشاوري للعلماء - 16 صورة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 17 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 عقد الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة ملتقى تشاوري للعلماء يوم الاثنين في فندق الساحة بمناسبة الذكرى السبعين لنكبة فلسطين ونقل السفارة الأميركية إلى القدس، وكانت الكلمة الافتتاحية لرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود، وقد حضر الملتقى بعض أعضاء هيئة الرئاسة القادمين من سوريا وإيران وماليزيا والأردن والعراق ومصر وغيرها، وحوالي 100 عالم من لبنان وفلسطين وسوريا، وتم نقل وقائع اللقاء مباشرة على عدد من الفضائيات العالمية، وقد أكد سماحته في الكلمة على إدانة الدول التي تسارع في إجراءات التطبيع، وتساهم في نفس الوقت في حصار الشعب الفلسطيني وتجويعه وتيئيسه، كما أكد على حتمية زوال إسرائيل وان العد العكسي قد بدأ لذلك، وان الإجراءات الأميركية والإسرائيلية سترتد على المتآمرين.

كما ترأس سماحته هيئة الرئاسة في الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة وقد اتخذت عدة قرارات وإضافة أسماء جديدة إلى هيئة الرئاسة.

وخلال المؤتمر وقبله أجرى سماحته لقاءات متعددة مع سماحة مفتي الجمهورية العربية السورية احمد بدر الدين حسون، وجرى البحث حول دخول سوريا في مرحلة بداية نهاية الأزمة بإذن الله وعودة الأمان واندحار المؤامرة الكونية إلى غير رجعة بإذن الله. 

كما التقى عضو مجلس الخبراء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله الشيخ عباس الكعبي.

كذلك كان قد التقى سماحته بآية الله محمد باقر التحريري أستاذ العرفان في حوزة قم ورئيس حوزة مروي في طهران يرافقه الدكتور محمد الكعبي الأستاذ في جامعات قم.

 وأيضا التقى سماحته بالشيخ تاج الدين الهلالي مفتي استراليا سابقا، والذي يستقر حاليا في مدينة العريش في مصر، وقد تحدث مطولا عن جهوده في محاولة إقناع بعض المتطرفين التكفيريين بالعدول عن جرائمهم والعودة إلى الإسلام الصحيح، ومن المعلوم انه للأسف تكثر في سيناء الجماعات التكفيرية على مرأى ومسمع العدو الصهيوني بل وبدعمه المباشر.

وكان سماحته قد ألقى كلمة موجزة (بسبب بحة الصوت) في ختام الاحتفال الذي دعت إليه الأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية في قلعة شقيف جنوب لبنان، وقد شارك في هذا الاحتفال ما يقارب عشرة آلاف من كافة أنحاء المخيمات الفلسطينية في لبنان وبمشاركة جمهور لبناني عريض... وكانت الكلمة عبارة عن هذه الكلمات القليلة: إسرائيل إلى زوال، فلسطين ستنتصر، الملوك الخونة سيسقطون والخونة سينكشفون واصدق الكلام كلام الله: {إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا} (سورة الإسراء 7).

وكانت مجموعة المقدسي قد أقامت حفلا صغيرا للفتيان بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك برعاية سماحته في مسجد القدس - صيدا.

وكان سماحته قد استقبل إمام مسجد قرية الصويري قرب حمص الشيخ محمد امين العلي يرافقه الناشط في مجموعات الدفاع عن سوريا علي طقو (ابو حسن).

وايضا استقبل الناشط والباحث المصري ( اوفي ريان) يرافقه الأستاذ باقر حسن طراد، وجرى البحث حول ما يمكن أن يوحد الجهود الهادفة لتوحيد جهود الأمة الإسلامية في اتجاه واحد ورفع مؤامرة الفتنة المذهبية. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879025254
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة