صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة عقد ملتقى تشاوري للعلماء - 16 صورة

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 17 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 عقد الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة ملتقى تشاوري للعلماء يوم الاثنين في فندق الساحة بمناسبة الذكرى السبعين لنكبة فلسطين ونقل السفارة الأميركية إلى القدس، وكانت الكلمة الافتتاحية لرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود، وقد حضر الملتقى بعض أعضاء هيئة الرئاسة القادمين من سوريا وإيران وماليزيا والأردن والعراق ومصر وغيرها، وحوالي 100 عالم من لبنان وفلسطين وسوريا، وتم نقل وقائع اللقاء مباشرة على عدد من الفضائيات العالمية، وقد أكد سماحته في الكلمة على إدانة الدول التي تسارع في إجراءات التطبيع، وتساهم في نفس الوقت في حصار الشعب الفلسطيني وتجويعه وتيئيسه، كما أكد على حتمية زوال إسرائيل وان العد العكسي قد بدأ لذلك، وان الإجراءات الأميركية والإسرائيلية سترتد على المتآمرين.

كما ترأس سماحته هيئة الرئاسة في الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة وقد اتخذت عدة قرارات وإضافة أسماء جديدة إلى هيئة الرئاسة.

وخلال المؤتمر وقبله أجرى سماحته لقاءات متعددة مع سماحة مفتي الجمهورية العربية السورية احمد بدر الدين حسون، وجرى البحث حول دخول سوريا في مرحلة بداية نهاية الأزمة بإذن الله وعودة الأمان واندحار المؤامرة الكونية إلى غير رجعة بإذن الله. 

كما التقى عضو مجلس الخبراء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله الشيخ عباس الكعبي.

كذلك كان قد التقى سماحته بآية الله محمد باقر التحريري أستاذ العرفان في حوزة قم ورئيس حوزة مروي في طهران يرافقه الدكتور محمد الكعبي الأستاذ في جامعات قم.

 وأيضا التقى سماحته بالشيخ تاج الدين الهلالي مفتي استراليا سابقا، والذي يستقر حاليا في مدينة العريش في مصر، وقد تحدث مطولا عن جهوده في محاولة إقناع بعض المتطرفين التكفيريين بالعدول عن جرائمهم والعودة إلى الإسلام الصحيح، ومن المعلوم انه للأسف تكثر في سيناء الجماعات التكفيرية على مرأى ومسمع العدو الصهيوني بل وبدعمه المباشر.

وكان سماحته قد ألقى كلمة موجزة (بسبب بحة الصوت) في ختام الاحتفال الذي دعت إليه الأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية في قلعة شقيف جنوب لبنان، وقد شارك في هذا الاحتفال ما يقارب عشرة آلاف من كافة أنحاء المخيمات الفلسطينية في لبنان وبمشاركة جمهور لبناني عريض... وكانت الكلمة عبارة عن هذه الكلمات القليلة: إسرائيل إلى زوال، فلسطين ستنتصر، الملوك الخونة سيسقطون والخونة سينكشفون واصدق الكلام كلام الله: {إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا} (سورة الإسراء 7).

وكانت مجموعة المقدسي قد أقامت حفلا صغيرا للفتيان بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك برعاية سماحته في مسجد القدس - صيدا.

وكان سماحته قد استقبل إمام مسجد قرية الصويري قرب حمص الشيخ محمد امين العلي يرافقه الناشط في مجموعات الدفاع عن سوريا علي طقو (ابو حسن).

وايضا استقبل الناشط والباحث المصري ( اوفي ريان) يرافقه الأستاذ باقر حسن طراد، وجرى البحث حول ما يمكن أن يوحد الجهود الهادفة لتوحيد جهود الأمة الإسلامية في اتجاه واحد ورفع مؤامرة الفتنة المذهبية. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914693335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة