صيدا سيتي

بعد هبوطه أمس.. الدولار يرتفع لهذه الأسباب ضخ "المركزي" الـ50 ألف الجديدة بالسوق..! شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات سلمى عاصي: مشكلة استيراد المستلزمات الطبية على طريق الحل بين التعليم والمتعة والابتكار والتحدي وصلنا إلى أعلى المراتب خلال المشاركة في مسابقة STC Lebanon Student Technology Club) robotics) هل تزيد أسعار المحروقات قريباً؟ جسر الزهراني... على خطى انهيار القاسمية بلديات لبنان نحو الاقفال .. 15 ألف موظف بلدي على حافة الجوع مع عائلاتهم أزمة المحروقات تُطل برأسها من المحطات:خسارتهم بحدود الـ1000عن كل صفيحة سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة) جمهور "8 آذار" مُحبط: خذلونا حريق تبلو كهرباء موتيرات شركة رضا الجبيلي في تعمير حارة صيدا مركز Bee skills يشارك في مسابقة Area 51 الخاصة بالروبوتيك‎ النروجية تستجيب للجنة الشعبية وتوعـز ببدء مشروع تأهيل البنية التحتية في تجمع جبل الحليب شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟

تعرّض أحد موظفي مُستشفى صيدا الحكومي لإصابة حرجة في رأسه .. إقفال قسم الطوارئ احتجاجاَ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعرّض أحد موظفي مُستشفى صيدا الحكومي لإصابة حرجة في رأسه .. إقفال قسم الطوارئ احتجاجاَ
ردّا على «التعاطي السلبي» للقوى الأمنية مع موظفي المُستشفيات الحكومية الذين تظاهروا على طريق القصر الجمهوري أمس، أعلنت «الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المُستشفيات الحكومية» مواصلة إضرابها المفتوح وإقفال أبواب الطوارئ في كل المُستشفيات، احتجاجاً على عدم نيلهم حقهّم في سلسلة الرتب والرواتب.

ومنذ بدء التحرك السبت الماضي، أبقى الموظفون أبواب الطوارئ مفتوحة أمام الحالات الحرجة، «ولكن بعد العنف والضرب الجسدي الذي تعرّضوا له اليوم (أمس)، ستُقفل أبواب الطوارئ في كل المُستشفيات الى حين نيل المطالب».
وقد تعرّض أحد موظفي مُستشفى صيدا الحكومي لإصابة حرجة في رأسه، وأُصيب آخرون، أثناء قمع القوى الأمنية المُتظاهرين الذين احتشدوا قرب قصر بعبدا، تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء.
وأكّد عضو الهيئة التأسيسية للنقابة عبد اللطيف عيسى أن اليوم سيكون «يوم غضب، وسيُنفّذ الموظفون اعتصاما في المُستشفيات التي يعملون بها، على أن تُستأنّف التحرّكات الإحتجاحية في الشوارع في الأيام المُقبلة». وعلمت «الأخبار» أن الموظفين يعدّون لتنظيم تظاهرة حاشدة في بيروت أمام وزارة الصحة غداً.

@ المصدر/ موقع جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922614924
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة