جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
طبخت الحلوى لزملائها من رماد جثة جدها إنطلاق حملة الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني بمشاركة المئات من النشطاء جريحان بعد انقلاب سيارة على حافة الطريق العام في بصرما الكورة الجماعة الإسلامية تستقبل وفد الجبهة الديمقراطية - 5 صور تعرف على أغرب منافذ البيع في العالم - 5 صور ورشة تأهيل وتعبيد لطريق بقسطا الرئيسية لأول مرة منذ عقود - 23 صورة عنبر كونسبت... حاضنة للمواهب الشابة وداعم لتمكين المرأة - 7 صور مياه الجنوب: تخفيض قيمة الإشتراك خلال الأشهر الأخيرة من 2018 ثور يظهر مهارة في وضع نفسه داخل عربة + فيديو قائد الجيش تفقد مركز الإمتحانات الخطية للمرشحين للتطوع في الكلية الحربية صدور كتاب فلسطين دولياً: صعود اليمين في العالم وإعادة رسم التحديات - 7 صور الشيخ سوسان بحث مع وفد من الجبهة الديمقراطية أحداث مخيم المية ومية وارتداداتها عيون لبنان للبيع - للمراجعة 03/277704 عبد الهادي: اللاجئون الفلسطينيون يتعرضون إلى تصفية ممنهجة - 3 صور صياد أمريكي يناور سمكة تونة عملاقة نادرة + فيديو الفرقان تصرف مبالغ طلبات استشفاء شهر تشرين الأول - 8 صور 6 طرق لتفادي التوتر أثناء الطعام محمد كركي تسلم شهادة الجودة من شركة AFNOR ماروتي مكرما رئيس المجلس الوطني للمتاحف: حماية الإرث الثقافي ركن أساسي للحضارات مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شبكة دعارة
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

الأردن يدخل غينيس بأكبر حصة دراسية بالعالم + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 16 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استطاعت مدرسة أردنية دخول موسوعة غينيس" للأرقام القياسية، بعد تنظيم أكبر حصة دراسية في العالم بعنوان "تحدي القراءة"، داخل استاد الملك عبدالله الثاني، بضاحية القويسمة شرقي العاصمة عمّان.

ودخلت مدرسة الحصاد التربوي الأردنية موسوعة "غينيس" بحضور 16126 مشاركا ومشاركة من طلاب المدرسة وأولياء أمورهم ومواطنين، حيث تمكنت المدرسة من تحطيم الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الصين الشعبية التي جمعت 11730 شخصاً.
وأعلنت مندوبة موسوعة "غينيس" التي حضرت الحفل، دخول مدرسة "الحصاد التربوي" في القائمة العالمية. وحازت المدرسة الأردنية سابقًا على ألقاب محلية وعربية ودولية، كان آخرها الحصول على المرتبة الثانية في العالم في مسابقة "الروبوتكس" التي أقيمت في أميركا عام 2017.

وقدمت المدرسة ، الشكر لكل من ساهم في إنجاح فعالية "إعطاء أكبر درس في العالم". وللأردن أرقام قياسية سابقة في "غينيس" من أبرزها، دخول الموسوعة عن فئة "أكبر فسيفساء شمعية"، و"أكبر زلاجة مائية"، و"أكبر قالب من الحلوى الملونة".
كذلك تعددت الإنجازات الأردنية الموثقة في "غينيس"، ومنها، عام 2011 حطم الأردنيون الرقم "الإسرائيلي" القياسي بأكبر قرص "فلافل" والذي بلغ وزنه 74 كيلوغراماً بفارق كبير عن السابق 23 كيلوغراماً، في حين بلغ قطر القرص الذي أعد في عمان 132 سنتيمتراً بارتفاع 10 سنتيمترات.
وفي إنجاز عربي يعد الأول من نوعه، استطاع الإعلامي الأردني مصطفى سلامة، تحطيم رقم قياسي، وذلك كونه أول إعلامي يقوم ببث برنامج واحد على 61 قناة عربية، في الوقت نفسه. وفي عام 2016 حقق الأردن رقماً قياسياً جديداً بأطول مدة بث إذاعي في العالم في برنامج حواري مباشر، قدمه الإعلاميان أمجد حجازين وجيسي أبو فيصل، من إذاعة "صوت الغد" استمر لمدة 61 ساعة بث متواصلة من دون توقف. 

@ المصدر/ وكالات 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879106896
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة