صيدا سيتي

جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية

الرعاية وعائلة السبع أعين يفتتحان مصلى كريم - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت الرعاية وعائلة السبع أعين مصلى كريم في المعهد المهني المتقدم عن روح المرحوم الشاب كريم أحمد السبع أعين وبدعم من أهل الخير وعائلته وأصدقائه.

الإفتتاح الذي حضره عائلة السبع أعين، الحاج أبو زاهر دندشلي، الشيخ خالد عارفي، الحاج حسن الشماس عضو بلدية صيدا، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ. مطاع مجذوب المدير العام للمؤسسات، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، أ. ماجد مركيز مدير مركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. طارق الظريف مدير المعهد المهني المتقدم، السيدة أم عمر أبو زينب رئيسة لجنة الصديقات وعدد من صديقات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام وحشد من طلاب المعهد وأصدقاء المرحوم.

بعد ترحيب من أ. حنقير بالحاضرين، كانت كلمة للمؤسسات ألقاها أ. أبو زينب تحدث خلالها عن الشراكة مع عائلة السبع أعين وعن المصلى والهدف الذي أقيم من أجله، كما أكد على دور المصلى في المعهد حيث سيجري استقطاب الطلاب البالغ عددهم 300 في المعهد ورواد المعهد للصلاة فيه والإستفادة من الدورات والأنشطة فيه.

كما كانت كلمة لعائلة السبع أعين ألقاها والد كريم السيد أحمد السبع أعين الذي تشكر الرعاية على هذا المصلى الذي أعطى أمل جديد للعائلة وأصبح صلة وصل مع كريم، وتقدم بالشكر من القيمين والمساهمين بالمشروع.

وختام الكلمات كان مع الشيخ عارفي الذي أشار إلى أهمية بناء المساجد والمصليات خاصة لأحبائنا الذين فقدناهم ليكون صدقة جارية عن روحهم وليكون صلة بيننا وبينهم كما أخبرنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ودعا لعائلة السبع أعين بالصبر والسلوان على فقدانهم لأبنهم كريم وأشاد بمبادرتهم التي تدعو لعمل الخير والتقرب من رب العالمين بالطاعات.

ثم جرى قص شريط الإفتتاح للمصلى وأداء صلاة الظهر فيه ثم الإطلاع على مرافقه وأخذ الصور التذكارية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902370914
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة