صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

الرعاية وعائلة السبع أعين يفتتحان مصلى كريم - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت الرعاية وعائلة السبع أعين مصلى كريم في المعهد المهني المتقدم عن روح المرحوم الشاب كريم أحمد السبع أعين وبدعم من أهل الخير وعائلته وأصدقائه.

الإفتتاح الذي حضره عائلة السبع أعين، الحاج أبو زاهر دندشلي، الشيخ خالد عارفي، الحاج حسن الشماس عضو بلدية صيدا، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ. مطاع مجذوب المدير العام للمؤسسات، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، أ. ماجد مركيز مدير مركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. طارق الظريف مدير المعهد المهني المتقدم، السيدة أم عمر أبو زينب رئيسة لجنة الصديقات وعدد من صديقات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام وحشد من طلاب المعهد وأصدقاء المرحوم.

بعد ترحيب من أ. حنقير بالحاضرين، كانت كلمة للمؤسسات ألقاها أ. أبو زينب تحدث خلالها عن الشراكة مع عائلة السبع أعين وعن المصلى والهدف الذي أقيم من أجله، كما أكد على دور المصلى في المعهد حيث سيجري استقطاب الطلاب البالغ عددهم 300 في المعهد ورواد المعهد للصلاة فيه والإستفادة من الدورات والأنشطة فيه.

كما كانت كلمة لعائلة السبع أعين ألقاها والد كريم السيد أحمد السبع أعين الذي تشكر الرعاية على هذا المصلى الذي أعطى أمل جديد للعائلة وأصبح صلة وصل مع كريم، وتقدم بالشكر من القيمين والمساهمين بالمشروع.

وختام الكلمات كان مع الشيخ عارفي الذي أشار إلى أهمية بناء المساجد والمصليات خاصة لأحبائنا الذين فقدناهم ليكون صدقة جارية عن روحهم وليكون صلة بيننا وبينهم كما أخبرنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ودعا لعائلة السبع أعين بالصبر والسلوان على فقدانهم لأبنهم كريم وأشاد بمبادرتهم التي تدعو لعمل الخير والتقرب من رب العالمين بالطاعات.

ثم جرى قص شريط الإفتتاح للمصلى وأداء صلاة الظهر فيه ثم الإطلاع على مرافقه وأخذ الصور التذكارية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908278317
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة