صيدا سيتي

صيدا: تسجيل صوتي مسرب يشغل المدينة .. معاناة موظفو مستشفى صيدا الحكومي تتفاقم وصفة صندوق النقد الدولي: TVA وضريبة على البنزين وزيادة سـعر الكهرباء... وداعاً للـ«باغيت» والـ«كرواسون»! التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام هندسة مالية بين وزارة المال والمركزي: 4500 مليار ليرة بـ1% .. مصرف لبنان يبيع سندات اليوروبوندز للخارج، بخسارة، للحصول على دولارات «طازجة» الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس

حفل التخرج السنوي لأطفال الروضة الثالثة في ثانوية الإيمان - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت ثانوّية الإيمان حفل التخرج السنوي لأطفال الروضة الثالثة والذي حضره مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، رئيسة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي والمشرفة التربوية ماي منصور إضافة إلى أفراد الهيئة التعليميّة وعدد كبير من الأهالي الكرام الذين حرصوا على مشاركة أبنائهم في أولى فرحة عمرهم.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الإعلاميّة نور دالي بلطة جاء فيها:" فرحة اليوم فرحتان، إحداهما بالتخرّج والثامية بقدوم شهر رمضان المبارك حيث شكرت الأهالي الكرام على تواصلهم الدائم مع الإدارة لكي تثمر العمليّة التربويّة ثمارها"

بعد ذلك، جاء الإفتتاح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب أنس سعد ليأتي بعده النشيد الوطني ونشيد الإيمان. بعد ذلك قدّم الأطفال : محمد دلاّشي، حلا رحيل، محمد ربعة، رغد أبو دلّه وعبد الله حلاّق باقة من الأحاديث النبويّة الشريفة المتعلّقة بشهر رمضان المبارك ليأتي بعدها كلمة رئيسة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي والتي عبّرت بها عن فرحتها بتخرّج جيل جديد من أبناء ثانويّة الإيمان، شاكرةً حضور الأهالي وتعاونهم مع المدرسة طوال السنة التعليميّة. وأضافت في كلمتها ما أنجزته المدرسة لأول مرة في مسابقة التعبير الكتابي حيث شارك عدد كبير من طلاّب الإيمان وأبدعوا في كتاباتهم إضافة إلى مسابقة البرمجة حيث مثّل طلاّب الإيمان المدرسة في الأردن وحصدوا المركز الثاني على مستوى الوطن العربي.

بعد ذلك، تم توزيع شهادات التخرّج على شعبتين وسط فرحة الأهالي التي لا توصف، تلا ذلك كلمة الخريجين ألقتها الطفلة جمال فرّان بثقة طفوليّة وبلغةٍ أشاعت جو الفرح بين الحضور.

ليستمر بعدها توزيع الشهادات للشعبتين المتبقيتين رافقه تصفيق وتشجيع نابع من القلب من ذوي الطلاّب.

وقد زيّن المسرح بعدها لوحات فنيّة متنوّعة تعبّر عن فرحة قدوم رمضان المبارك حيث ارتدى الطلاّب ملابس من وحي المناسبة ليجتمع بعدها جميع الخريجين بلوحة فنيّة جماعية أطلقوا فيها الضحكات الطفوليّة بينما أطلقت أمهاتهم الزغاريد التي ضجّت بها قاعة رياض الصلح.

لينتهي بعدها الإحتفال بقبلات الأمهات لأطفالهم وأخذ صور تذكاريّة مع براعم المستقبل. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919900634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة