صيدا سيتي

أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

حفل التخرج السنوي لأطفال الروضة الثالثة في ثانوية الإيمان - 26 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت ثانوّية الإيمان حفل التخرج السنوي لأطفال الروضة الثالثة والذي حضره مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، رئيسة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي والمشرفة التربوية ماي منصور إضافة إلى أفراد الهيئة التعليميّة وعدد كبير من الأهالي الكرام الذين حرصوا على مشاركة أبنائهم في أولى فرحة عمرهم.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الإعلاميّة نور دالي بلطة جاء فيها:" فرحة اليوم فرحتان، إحداهما بالتخرّج والثامية بقدوم شهر رمضان المبارك حيث شكرت الأهالي الكرام على تواصلهم الدائم مع الإدارة لكي تثمر العمليّة التربويّة ثمارها"

بعد ذلك، جاء الإفتتاح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب أنس سعد ليأتي بعده النشيد الوطني ونشيد الإيمان. بعد ذلك قدّم الأطفال : محمد دلاّشي، حلا رحيل، محمد ربعة، رغد أبو دلّه وعبد الله حلاّق باقة من الأحاديث النبويّة الشريفة المتعلّقة بشهر رمضان المبارك ليأتي بعدها كلمة رئيسة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي والتي عبّرت بها عن فرحتها بتخرّج جيل جديد من أبناء ثانويّة الإيمان، شاكرةً حضور الأهالي وتعاونهم مع المدرسة طوال السنة التعليميّة. وأضافت في كلمتها ما أنجزته المدرسة لأول مرة في مسابقة التعبير الكتابي حيث شارك عدد كبير من طلاّب الإيمان وأبدعوا في كتاباتهم إضافة إلى مسابقة البرمجة حيث مثّل طلاّب الإيمان المدرسة في الأردن وحصدوا المركز الثاني على مستوى الوطن العربي.

بعد ذلك، تم توزيع شهادات التخرّج على شعبتين وسط فرحة الأهالي التي لا توصف، تلا ذلك كلمة الخريجين ألقتها الطفلة جمال فرّان بثقة طفوليّة وبلغةٍ أشاعت جو الفرح بين الحضور.

ليستمر بعدها توزيع الشهادات للشعبتين المتبقيتين رافقه تصفيق وتشجيع نابع من القلب من ذوي الطلاّب.

وقد زيّن المسرح بعدها لوحات فنيّة متنوّعة تعبّر عن فرحة قدوم رمضان المبارك حيث ارتدى الطلاّب ملابس من وحي المناسبة ليجتمع بعدها جميع الخريجين بلوحة فنيّة جماعية أطلقوا فيها الضحكات الطفوليّة بينما أطلقت أمهاتهم الزغاريد التي ضجّت بها قاعة رياض الصلح.

لينتهي بعدها الإحتفال بقبلات الأمهات لأطفالهم وأخذ صور تذكاريّة مع براعم المستقبل. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940443670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة