صيدا سيتي

عن إستهداف الأونروا قبل وبعد صفقة القرن توقيف مرافقَي رئيس الأركان! العفو العام إلى الواجهة من جديد قريباً! اللبنانيون يبحثون عن حقوقهم في "الميّة وميّة": هل تنصفهم الدولة؟ اخماد حريق في منطقة الفيلات في صيدا إستنفار فلسطيني في لبنان! فشل تعيين مدير للتفتيش في الضمان تقرير التوظيف اليوم: 10 آلاف موظف جديد بعد «السلسلة» الامتحانات الرسمية: سمسرات وعمولات بمليارات الليرات! «قانون روكز» للجنسية: أولاد بسمنة وأولاد بزيت! «حمّام الجديد» في صيدا القديمة مركزاً ثقافياً وفنياً حملة انقذوا مرج بسري: جمعية فرنسية أصدرت طابعا عن لبنان يتناول خنفساء صيدا المائية تمزيق إطارات سيارة تابعة لبلدية روم وشكوى على المعتدي في مخفر جزين مباشرة وضع إشارة بلوك على ملفات سيارات لم يسدد أصحابها قيمة محاضر المخالفات مسلحون مجهولون يسلبون شخصا على طريق رياق بعلبك ويفروا الى جهة مجهولة لجنة اصحاب العقارات في المية و مية تؤجل مؤتمرها الصحافي قاضي التحقيق الأول في الجنوب يرد الدفوع الشكلية لأعضاء بلدية مروحين ويحدد جلسة لاستجوابهم بتهم الفساد زهران ينشر وثيقة ويضعها برسم رئيس الجمهورية "شالوم" في قلب المدينة المنورة بالسعودية الرئيس أيوب يبحث مع وفد من المنظمات الطلابية الشبابية شؤون الجامعة في ضوء الإضرابات وأرقام الموازنة

نداء الشهاب في إغاثة فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نداء الشهاب في إغاثة فلسطين

يا ابناء العرب:

أهاليكم تناديكم من سواحل فلسطين العربية التي رفعت راية الجهاد الباسل الشريف دفاعاً عن الحق الذبيح، وعن العروبة وعن الحرية.

تنظر اليكم من وراء جبال فلسطين وهضابها، تنظر اليكم من وراء الآثار الدينية والتاريخية، من وراء القدس الشريف، من وراء المعابد المسيحية والمساجد الاسلامية، من وراء ثالث الحرمين ومغارة بيت لحم وكنيسة القيامة، من وراء القبر المقدس والصخرة النبوية: صخرة المعراج.

تنظر اليكم يا رجال العروبة وتناديكم وتردد على مسامعكم صدى صرخات صلاح الدين الايوبي، وتهاليل الابطال وعويل المنكوبين، فافيقوا على هذه الاصوات، وهبوا الى نصرة وطنكم، وجاهدوا – بتبرعاتكم – كما يجاهد ابناء فلسطين بارواحهم ودمائهم.

ان فلسطين العربية الباسلة التي استحقت اعجاب العالم وسجلت في مهارق التاريخ امجد صفحات البطولة والتضحية بقيادة القادة المخلصين الكبار الحاج أمين الحسيني وياسر عرفات (رحمهما الله) ولا تزال تواصل كفاحها بقيادة الرئيس محمود عباس (حفظه الله) الذين ينكلون بقوات الظلم والإستبداد أبلغ تنكيل.

ان فلسطين الجبارة تناديكم يا ابناء العروبة وتستنجدكم فلبوا النداء وهلموا الى نجدتها، ان كنتم تقدرون البطولة والدفاع عن الحق،،، أبسطوا أكفكم الندية في افراحكم واتراحكم لسكان فلسطين، منكوبي الظلم والاستبداد. ابسطو ايديكم الكريمة واعطفوا باليسير من فضلات مارزقكم الله على ألوف الايتام والارامل والجرحى وسائر الأهالي الذين فتك بهم الوعد البلفوري اللص الذي استحل افناء امة عريقة في حضارتها ومرؤتها وثقافتها الروحية اشتركوا يا ابناء العروبة الحرة الابية – بتبرعاتكم- في شرف الجهاد واضفروا على رؤوسكم أكاليل المجد بانجاد السكان المتألمين المعذبين بين انياب العدو والوحشية الهدامة، ودلوا بسخائكم وعطفكم على هؤلاء الابرياء المظلومين المضطهدين، انكم جديرون يا عرب بوطن عربي حر واحياء اهل للحياة في عهد ملكنا (سلمان) حماه الله. 

@ المصدر/ بقلم منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900298705
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة