صيدا سيتي

تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا الرياضي يلتقي هوبس في المباراة النهائية - 15 صورة تعميم صورة المفقودة سحر سامر الريّس بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI إنطلاق دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد 2007 - 2008 ـ 10 صور ملتقى بحثي حول (الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني في لبنان) بدعوة من جمعية النور في صيدا - 4 صور البزري: التعامل مع العدو الإسرائيلي خيانة لا يمكن تبريرها محاكمة كامل أمهز ورفاقه بتهريب أجهزة الهاتف الخليوي أسامة سعد يستقبل وفد اللجنة العالمية " كي لا ننسى صبرا وشاتيلا" محيياً وقوفهم إلى جانب كفاح الشعب الفلسطيني - 20 صورة سلامة المرضى من كفاءة الممرضات والممرضين في خطوة قد تعيد إنتاج هوية المنطقة التاريخية.. طلاب الجامعة اللبنانية يكتشفون آثارًا جديدة في عندقت العكّارية ‎ " نداءً السلام " من صيدا .. للرؤساء الثلاثة بعد خطأ غريب.. زوجان أبيضان ينجبان طفلا آسيويا إقفال مستوصف "الرازي" ومحلين مخالفين في بعلبك بسبب خطأ فني.. تسريب يكشف البيانات الشخصية لمواطني دولة هل تعرف الفاكهة ذات الغلاف الأخضر؟.. إليك أبرز فوائدها

نداء الشهاب في إغاثة فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نداء الشهاب في إغاثة فلسطين

يا ابناء العرب:

أهاليكم تناديكم من سواحل فلسطين العربية التي رفعت راية الجهاد الباسل الشريف دفاعاً عن الحق الذبيح، وعن العروبة وعن الحرية.

تنظر اليكم من وراء جبال فلسطين وهضابها، تنظر اليكم من وراء الآثار الدينية والتاريخية، من وراء القدس الشريف، من وراء المعابد المسيحية والمساجد الاسلامية، من وراء ثالث الحرمين ومغارة بيت لحم وكنيسة القيامة، من وراء القبر المقدس والصخرة النبوية: صخرة المعراج.

تنظر اليكم يا رجال العروبة وتناديكم وتردد على مسامعكم صدى صرخات صلاح الدين الايوبي، وتهاليل الابطال وعويل المنكوبين، فافيقوا على هذه الاصوات، وهبوا الى نصرة وطنكم، وجاهدوا – بتبرعاتكم – كما يجاهد ابناء فلسطين بارواحهم ودمائهم.

ان فلسطين العربية الباسلة التي استحقت اعجاب العالم وسجلت في مهارق التاريخ امجد صفحات البطولة والتضحية بقيادة القادة المخلصين الكبار الحاج أمين الحسيني وياسر عرفات (رحمهما الله) ولا تزال تواصل كفاحها بقيادة الرئيس محمود عباس (حفظه الله) الذين ينكلون بقوات الظلم والإستبداد أبلغ تنكيل.

ان فلسطين الجبارة تناديكم يا ابناء العروبة وتستنجدكم فلبوا النداء وهلموا الى نجدتها، ان كنتم تقدرون البطولة والدفاع عن الحق،،، أبسطوا أكفكم الندية في افراحكم واتراحكم لسكان فلسطين، منكوبي الظلم والاستبداد. ابسطو ايديكم الكريمة واعطفوا باليسير من فضلات مارزقكم الله على ألوف الايتام والارامل والجرحى وسائر الأهالي الذين فتك بهم الوعد البلفوري اللص الذي استحل افناء امة عريقة في حضارتها ومرؤتها وثقافتها الروحية اشتركوا يا ابناء العروبة الحرة الابية – بتبرعاتكم- في شرف الجهاد واضفروا على رؤوسكم أكاليل المجد بانجاد السكان المتألمين المعذبين بين انياب العدو والوحشية الهدامة، ودلوا بسخائكم وعطفكم على هؤلاء الابرياء المظلومين المضطهدين، انكم جديرون يا عرب بوطن عربي حر واحياء اهل للحياة في عهد ملكنا (سلمان) حماه الله. 

@ المصدر/ بقلم منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911376750
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة