وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد في الذكرى 34 لمحاولة اغتيال المناضل الراحل مصطفى سعد: الخط الوطني قوي ومتماسك ومصمم على استكمال المسيرة - 27 صورة تلزيم أدوية لصالح وزارة الصحة بأسعار تثير الريبة والشك السجن سنة لمتهمة بدخول بلاد العدو لجنة العلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي تعقد سلسلة لقاءات مع الفصائل الفلسطينية في لبنان - 3 صور سحب المياه من داخل مسرح ثانوية صور الرسمية الصحة: مستمرون بالخطوات العملية لخفض أسعار الأدوية مشروع الفرز من المصدر أصبح رسمياً في البستان الكبير وحي البراد - 42 صورة النابلسي ينعي العالم الفيزيائي الدكتور يوسف مروة ندوة لا للعنف الإلكتروني في قرى SOS في جزين جمعية تيرو للفنون تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة - 9 صور + فيديو مدير إذاعة لبنان تلقى رسالة تهنئة من المدير العام لإتحاد إذاعات الدول العربية نقابة الصحافة تنعي منسى: تركت بصمةً لا تنسى في الإعلام الحريري شاركت طلاب ثانوية د.نزيه البزري الرسمية إطلاق: المقهى العالمي - 13 صورة العثور على بقايا صاروخ في وادي حوش الغنم زحلة مطلوب موظف/ة Social Media & Marketing Specialist للعمل في صيدا بدوام كامل توزيع شهادات الدورة التأهيلية الرابعة لإعداد عاملين في السجون في جامعة بيروت العربية ورشة بحثية بعنوان: التطوير التربوي في التعليم الديني في جمعية النور - 6 صور مؤسسة النهضة الفرنسية منحت ميدالية الإشعاع الثقافي لنايلا طبارة سينما اشبيلية - صيدا تقدم الخميس 24 الجاري عرضاً خاصاً للفيلم الجديد "خبصة" بحضور فريق عمل الفيلم الطيران الحربي المعادي خرق أجواء صيدا على علو متوسط
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدا
4B Academy Ballet

نداء الشهاب في إغاثة فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يا ابناء العرب:

أهاليكم تناديكم من سواحل فلسطين العربية التي رفعت راية الجهاد الباسل الشريف دفاعاً عن الحق الذبيح، وعن العروبة وعن الحرية.

تنظر اليكم من وراء جبال فلسطين وهضابها، تنظر اليكم من وراء الآثار الدينية والتاريخية، من وراء القدس الشريف، من وراء المعابد المسيحية والمساجد الاسلامية، من وراء ثالث الحرمين ومغارة بيت لحم وكنيسة القيامة، من وراء القبر المقدس والصخرة النبوية: صخرة المعراج.

تنظر اليكم يا رجال العروبة وتناديكم وتردد على مسامعكم صدى صرخات صلاح الدين الايوبي، وتهاليل الابطال وعويل المنكوبين، فافيقوا على هذه الاصوات، وهبوا الى نصرة وطنكم، وجاهدوا – بتبرعاتكم – كما يجاهد ابناء فلسطين بارواحهم ودمائهم.

ان فلسطين العربية الباسلة التي استحقت اعجاب العالم وسجلت في مهارق التاريخ امجد صفحات البطولة والتضحية بقيادة القادة المخلصين الكبار الحاج أمين الحسيني وياسر عرفات (رحمهما الله) ولا تزال تواصل كفاحها بقيادة الرئيس محمود عباس (حفظه الله) الذين ينكلون بقوات الظلم والإستبداد أبلغ تنكيل.

ان فلسطين الجبارة تناديكم يا ابناء العروبة وتستنجدكم فلبوا النداء وهلموا الى نجدتها، ان كنتم تقدرون البطولة والدفاع عن الحق،،، أبسطوا أكفكم الندية في افراحكم واتراحكم لسكان فلسطين، منكوبي الظلم والاستبداد. ابسطو ايديكم الكريمة واعطفوا باليسير من فضلات مارزقكم الله على ألوف الايتام والارامل والجرحى وسائر الأهالي الذين فتك بهم الوعد البلفوري اللص الذي استحل افناء امة عريقة في حضارتها ومرؤتها وثقافتها الروحية اشتركوا يا ابناء العروبة الحرة الابية – بتبرعاتكم- في شرف الجهاد واضفروا على رؤوسكم أكاليل المجد بانجاد السكان المتألمين المعذبين بين انياب العدو والوحشية الهدامة، ودلوا بسخائكم وعطفكم على هؤلاء الابرياء المظلومين المضطهدين، انكم جديرون يا عرب بوطن عربي حر واحياء اهل للحياة في عهد ملكنا (سلمان) حماه الله. 

@ المصدر/ بقلم منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 891023350
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي