صيدا سيتي

الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا

نداء الشهاب في إغاثة فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يا ابناء العرب:

أهاليكم تناديكم من سواحل فلسطين العربية التي رفعت راية الجهاد الباسل الشريف دفاعاً عن الحق الذبيح، وعن العروبة وعن الحرية.

تنظر اليكم من وراء جبال فلسطين وهضابها، تنظر اليكم من وراء الآثار الدينية والتاريخية، من وراء القدس الشريف، من وراء المعابد المسيحية والمساجد الاسلامية، من وراء ثالث الحرمين ومغارة بيت لحم وكنيسة القيامة، من وراء القبر المقدس والصخرة النبوية: صخرة المعراج.

تنظر اليكم يا رجال العروبة وتناديكم وتردد على مسامعكم صدى صرخات صلاح الدين الايوبي، وتهاليل الابطال وعويل المنكوبين، فافيقوا على هذه الاصوات، وهبوا الى نصرة وطنكم، وجاهدوا – بتبرعاتكم – كما يجاهد ابناء فلسطين بارواحهم ودمائهم.

ان فلسطين العربية الباسلة التي استحقت اعجاب العالم وسجلت في مهارق التاريخ امجد صفحات البطولة والتضحية بقيادة القادة المخلصين الكبار الحاج أمين الحسيني وياسر عرفات (رحمهما الله) ولا تزال تواصل كفاحها بقيادة الرئيس محمود عباس (حفظه الله) الذين ينكلون بقوات الظلم والإستبداد أبلغ تنكيل.

ان فلسطين الجبارة تناديكم يا ابناء العروبة وتستنجدكم فلبوا النداء وهلموا الى نجدتها، ان كنتم تقدرون البطولة والدفاع عن الحق،،، أبسطوا أكفكم الندية في افراحكم واتراحكم لسكان فلسطين، منكوبي الظلم والاستبداد. ابسطو ايديكم الكريمة واعطفوا باليسير من فضلات مارزقكم الله على ألوف الايتام والارامل والجرحى وسائر الأهالي الذين فتك بهم الوعد البلفوري اللص الذي استحل افناء امة عريقة في حضارتها ومرؤتها وثقافتها الروحية اشتركوا يا ابناء العروبة الحرة الابية – بتبرعاتكم- في شرف الجهاد واضفروا على رؤوسكم أكاليل المجد بانجاد السكان المتألمين المعذبين بين انياب العدو والوحشية الهدامة، ودلوا بسخائكم وعطفكم على هؤلاء الابرياء المظلومين المضطهدين، انكم جديرون يا عرب بوطن عربي حر واحياء اهل للحياة في عهد ملكنا (سلمان) حماه الله. 

@ المصدر/ بقلم منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942295422
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة