جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار معمل صير الغربية إلى قتيلين و 17 جريحا حادث يحبس أنفاس البرازيليين في وضح النهار + فيديو مقتل إمرأة جراء الإنفجار الذي وقع في أحد المعامل بصير الغربية جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر برنامج الأمم المتحدة الانمائي اختتم المخيم الشبابي بمشاركة 50 شابا وشابة من 14 بلدا عربيا دار الفتوى: اختيار المفتي دريان ليكون عضوا بالمجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي فندق صوفر الكبير.. مرآة لبنان المكسورة محمد غادر المدرسة مراهقاً ويبني معملاً لذوي الحاجات الخاصة في مدرسة ددة الرسمية.. مديرة تضرب تلميذة؟ طقس خريفي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة البعوضة الزاعجة السوداء المنقطة بالأبيض هذا ما جنته على نفسها براقش في مخيم المية ومية تنفيذ خلاصة حكم غيابي في حق شاكر البرجاوي الإقتتال الفلسطيني يعيد هاجس التهجير إلى المية ومية التغير المناخي يُهدد مدينة صور توقيف رجل وزوجته لقيامهما بسلب مواطنة في بشامون بقوة السلاح اللون الزهري يحط رحاله في بقسطا دعما لمرضى سرطان الثدي - 6 صور ميشيل حجل إلى رحلة العلاج: أشكركم على الحب الحقيقي بول سالم أول رئيس لبناني وعربي لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

فرق البلدية رفعت معالم الزينة الرمضانية في شوارع المدينة - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي يطلق برنامج نشاطات شهر رمضان المبارك في صيدا

في مؤتمر صحافي يعقده غدا الأربعاء

وفرق البلدية رفعت معالم الزينة الرمضانية في شوارع المدينة

يطلق رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي برنامج نشاطات شهر رمضان المبارك بالتنسيق مع هيئات المجتمع المدني والكشفي والتربوي والإجتماعي في المدينة وذلك في مؤتمر صحافي يعقده في القصر البلدي الساعة 11 قبل ظهر غد الأربعاء 16-5-2018.

إلى ذلك واصلت فرق بلدية صيدا رفع معالم الزينة الرمضانية في عدة شوارع رئيسية في المدينة ولا سيما  شارعي رياض الصلح والأوقاف ، فيما رفعت جمعيات مختلفة مجسمات ترمز لمعاني الشهر الكريم.

وترأس المهندس السعودي إجتماعا تنسيقيا مع الهيئات التربوية والكشفية والإجتماعية والأهلية والرعائية وغيرها في المدينة وذلك  في قاعة المرحوم رفقي ابوظهر في القصر البلدي وبحضور  نائبه الأستاذ إبراهيم البساط، وأعضاء المجلس البلدي رئيس لجنة السياحة والتراث الأستاذ مطاع مجذوب ورئيسة لجنة النشاطات السيدة عرب رعد كلش ورئيس لجنة صيدا البلد المهندس علي دالي بلطة وعدد من الأعضاء، ومنسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب وممثلين عن الهيئات المشاركة.

السعودي

بداية تحدث المهندس محمد السعودي فهنأ الحضور بحلول شهر رمضان المبارك معتبرا بأن صيدا ستستقبل الشهر الفضيل كما يليق .  وأشار إلى أن التعاون والتنسيق فيما بين البلدية وبين مختلف الهيئات المشاركة  يعكس إهتمام الجميع من أجل أن نحافظ على قيم رمضان الدينية السمحة وأيضا مواكبته ببرنامج مميز , لافتا إلى ان السيدة عرب كلش هي منسقة البلدية مع الهيئات .

وختم بأن صيدا القديمة ومعالم المدينة التراثية والسياحية وحدائقها العامة وباحة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ستكون محل إستقطاب في شهر رمضان المبارك وأيضا ستشملها النشاطات الرمضانية طوال الشهر الكريم.

مجذوب

ثم تحدث  رئيس لجنة السياحة والتراث  مطاع مجذوب  فأكد حرص البلدية على أن تكون لمدينة صيدا مكانتها المميز في شهر رمضان وهناك تجارب ومهرجانات ناجحة وأخرها مهرجان المأكولات التراثية والشعبية في صيدا القديمة .

واضاف : نحن دورنا يتمثل بإعادة السهرات الرمضانية وجعل صيدا نقطة جذب سياحي وتراثي وديني أيضا وأن تكون المطاعم والمقاهي على إستعداد لإستقبال الوافدين والأهالي ، وبخاصة  بعدما تم تأهيل هذه المؤسسات بالتعاون بين البلدية وبرنامج الأمم المتحدة وبإشراف المدرب والمنسق السيد محمد عبد المنعم لتحقيق معايير سلامة الغذاء ونوعية الأكل والإلتزام بمعايير النظافة والأسعار , كما سيكون هناك تنسيق تام مع كافة القوى الأمنية داخل المدينة القديمة ومختلف المراكز التي ستشهد برامج رمضانية مميزة.

كما كانت مداخلات مختلفة من السيدة عرب رعد كلش، والأستاذ إبراهيم البساط والمهندس يوسف النقيب والمهندس علي دالي بلطة وعدد من المشاركين.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878161792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة