احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إجتماع تحضيري لإطلاق مشروع صيدا بتعرف تفرز في البستان الكبير - 29 صورة توقيف شخص ابتز فتاة مادياً وهددها بنشر صورها على مواقع التواصل إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار معمل صير الغربية إلى قتيلين و 17 جريحا حادث يحبس أنفاس البرازيليين في وضح النهار + فيديو مقتل إمرأة جراء الإنفجار الذي وقع في أحد المعامل بصير الغربية جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر برنامج الأمم المتحدة الانمائي اختتم المخيم الشبابي بمشاركة 50 شابا وشابة من 14 بلدا عربيا دار الفتوى: اختيار المفتي دريان ليكون عضوا بالمجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي فندق صوفر الكبير.. مرآة لبنان المكسورة محمد غادر المدرسة مراهقاً ويبني معملاً لذوي الحاجات الخاصة في مدرسة ددة الرسمية.. مديرة تضرب تلميذة؟ طقس خريفي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة البعوضة الزاعجة السوداء المنقطة بالأبيض هذا ما جنته على نفسها براقش في مخيم المية ومية تنفيذ خلاصة حكم غيابي في حق شاكر البرجاوي الإقتتال الفلسطيني يعيد هاجس التهجير إلى المية ومية التغير المناخي يُهدد مدينة صور توقيف رجل وزوجته لقيامهما بسلب مواطنة في بشامون بقوة السلاح اللون الزهري يحط رحاله في بقسطا دعما لمرضى سرطان الثدي - 6 صور
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

بهية الحريري: نقل السفارة الأميركية إلى القدس بذكرى النكبة هو قهر لأمتنا وهو برسم المجتمع الدولي - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في وقفة تضامنية تحية للشعب الفلسطيني

في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري

بهية الحريري:

نقل السفارة الأميركية الى القدس بذكرى النكبة

هو قهر لأمتنا وهو برسم  المجتمع الدولي

أكدت النائب بهية الحريري انه مهما فعل الاحتلال الاسرائيلي ومن وراءه ستبقى فلسطين القضية الأولى لعالمنا العربي كله ، واعتبرت ان اختيار تاريخ ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية الى القدس هو نوع من القهر لأمتنا العربية وهو برسم  المجتمع الدولي كله .

كلام الحريري جاء خلال مشاركتها ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفاعليات في وقفة نفذها طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا تضامناً مع فلسطين وشعبها لمناسبة الذكرى السبعين للنكبة واستنكارا لقرار الادارة الأميركية الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وشارك في الوقفة التضامنية ممثل المطران ايلي حداد الأب جهاد فرنسيس والسفير عبد المولى الصلح والمدير العام السابق لمؤسسة رفيق الحريري مصطفى الزعتري ورئيسة دائرة التربية في الجنوب سمية حنينة وعميد كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية ( المعهد الجامعي للتكنولوجيا) الدكتور محمد الحجار وعدد من اساتذة المعهد ومدير التربية في وكالة الأنروا في الجنوب محمود زيدان ومدراء مدارس ومديرة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وداد النادري وطلاب من المدرسة العمانية النموذجية وسان نيقولاوس –عين المير ، وطلاب البهاء وأهاليهم.

استهل النشاط بالوقوف دقيقة صمت حدادا تحية لشهداء مسيرات العودة في غزة وشهداء فلسطين ثم بالنشيدين اللبناني والفلسطيني قدم بعدها الطلاب امام مجسم كبير للأقصى لوحات تعبيرية واغنيات وقصائد تحية لفلسطين وشعبها وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية واللبنانية.

الحريري

وتحدثت الحريري فقالت الحريري :ان فلسطين كانت وستبقى اساس عروبتنا وقوميتنا وهي قضيتنا، ومهما فعلوا ستبقى القضية الأولى لعالمنا العربي كله ، ونؤكد على حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته فلسطين وعاصمتها القدس مهما فعلوا . وان اختيار تاريخ ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية الى القدس هو برسم  المجتمع الدولي كله وهو نوع من القهر لأمتنا العربية. ونعود فنقول ان فلسطين ستبقى فلسطين هي قضيتنا وقضية العالم العربي وكل العالم الحر،متوجهة بتحية اكبار واجلال الى ارواح شهداء مسيرة العودة في غزة وكل شهداء فلسطين.

بواب

من جهته قال المشرف العام في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري نبيل بواب ان هذا اليوم هو نهار حزين بالنسبة لنا لما حصل في غزة وفلسطين .وان طلاب البهاء ارادوا ان يوجهوا تحية لأهلنا في فلسطين والقدس لنقول بالفم الملآن ان للقدس رب يحميها ووجهنا نداءا باسم تلامذة المدرسة ومدارس الشبكة لنقول بالصوت العالي ان القدس دائما ستبقى في وجداننا في ضميرنا في قلوبنا في ارواحنا وسننشدها دائما في صلاتنا ودعائنا وسنزرع في نفوس الطلاب ما تعلمناه عن ابائنا واجدادنا لتبقى القدس عاصمة ابدية لفلسطين. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878165924
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة