وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصدار مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق شخصين متهمين بالتواصل مع اسرائيليين 5 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي على أوتوستراد الناعمة باتجاه الجية سرقة 24 مليون ليرة وكاميرات المراقبة من مبنى بلدية بليدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه السابع الذي حمل اسم المسعفة الشهيدة رزان النجار - 105 صور شطيرة فرنسية تتسبب في وفاة طفلة... ومحكمة لندنية تبدأ اليوم نظر الدعوى إدانة متهمين بجرم التواصل مع إسرائيل وتزويدها بصور لمواقع حزب الله دبور التقى سفير الباراغواي في لبنان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من مؤسسة شهيد فلسطين‎ - صورتان الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين ناقشت وضع لبنان على الخارطة العالمية صيدا تستضيف سعادة الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بحضور الرئيس السعودي - 37 صورة الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وعقدت إجتماعاً للجان الأحياء في تيار المستقبل تحضيراً لمشروع الفرز من المصدر - 9 صور معهد المواطنة وإدارة التنوع يطلق برنامج ألوان الصغار للتربية على التنوع الديني المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لتلبية مطالب الأساتذة المتمرنين في كلية التربية والأساتذة المتعاقدين - 6 صور جدلية السلطة والثقافة في الاندلس.. كتاب جديد للدكتورة إنتصار الدنان - 3 صور جرمانوس بدأ تحقيقاته عن خرق الأمن الشخصي لرئيس الجمهورية في المطار برعاية السعودي الحركة الإجتماعية واليونيسف يفتتحان الخميس مهرجان الفرح للتواصل والتلاقي تحت سما وحدة - صورتان أسامة سعد أكد على رفض قانون إدارة النفايات الصلبة إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

نستله تطلق مبادرة عالمية لمساعدة الأطفال على اتباع حياة صحية أكثر - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة اليوم العالمي للأسرة، أعلنت نستله عن إطلاق المبادرة العالمية الرائدة الجديدة "نستله أجيال سليمة" التي تتضمن  تطويرًا للمزيد من المنتجات الصحية وتقديم النصائح للعائلات حول التغذية والنشاط الرياضي. كما تهدف المبادرة إلى مساعدة 50 مليون طفل على اتباع حياة صحية أكثر بحلول عام 2030.

لطاما التزمت نستله، منذ بداياتها، بمساعدة الأهل ومقدمي الرعاية على تأمين الغذاء المناسب لأولادهم. وفي إطار المسيرة تسرّع شركة نستله تحويل مجموعة منتجاتها من الأطعمة والمشروبات في جميع أنحاء العالم. في عام 2017 فقط، أطلقت الشركة أكثر من 1000 منتج جديد لتلبية الاحتياجات الغذائية للأطفال. وفي العام نفسه، قدمت 174 مليار وجبة من الأطعمة والمشروبات المدعمة في 66 دولة حيث يفتقر الناس إلى المغذيات الدقيقة الأساسية مثل الحديد واليود وفيتامين أ.

قال المدير التنفيذي لشركة نستله مارك شنايدر: "الطفولة هي مرحلةٌ مهمة نكتسب خلالها عادات ترافقنا طوال حياتنا. ما يأكله الأطفال اليوم يؤثر على طريقة اختيارهم لغذائهم في المستقبل لذا نريد أن نساعد الأهل على إتخاذ خيارات صحية لأطفالهم في مسيرتنا لدعم الأسر في تربية أطفال أكثر صحة. وندعو الجميع للانضمام إلينا في هذا المسعى".

 بحسب إيف مانجارد، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لنستله الشرق الأوسط: "في الشرق الأوسط، نلتزم بهذه المبادرة من خلال طرقٍ مختلفة، بما في ذلك الأبحاث العلمية عن احتياجات وعادات الأطفال الغذائية، الشراكات مع الحكومات والأكاديميين وغيرها من الهيئات لإعداد وتنفيذ برامج غذائية تعليمية للمدارس إستهدفت أكثر من 60 ألف طفل منذ العام 2010"، مضيفاً: "كما وأننا وصلنا إلى أكثر من 700 ألف شخصاً في منطقة الشرق الأوسط من خلال برامجنا المجتمعية التي تشمل التثقيف من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ونشاطات متعددة مثل مبادرة "تعرفوا على أصدقائكم من الخضار والفاكهة". ومثالٌ آخر على ذلك هو تطبيق "سمكة بطوني" TummyFish الذي يشجع الأطفال على اختيار الماء، والذي تم تنزيله أكثر من 200 ألف مرة".

من بين أهم الالتزامات الرئيسية التي قامت بها شركة نستله الشرق الأوسط تجاه المجتمع عام 2015 "تقديم المزيد من المنتجاتٍ المغذية مصممة خصيصاً للأطفال" الذي من خلاله تم إطلاق ثلاثة منتجات سنوياً، مُصمّمة خصيصاً للأطفال.

 نستله تواظب على إعادة صياغة ما يقرب من ثلث منتجاتها كل عام. ستستخدم نستله إبتكاراتها الصناعية الرائدة من خلال الاستمرار بتقديم منتجات جديدة للأطفال وتحقيق مزيدٍ من التخفيض لمستويات السكر والملح والدهون، وإضافة الخضار والفاكهة والحبوب الغنية بالألياف والمغذيات الدقيقة.

على مدى العقود الماضية ، عملت شركة نستله على تحسين القيمة الغذائية لمنتجاتها. وبدافع من هدفها لتحسـين جـودة الحيـاة والمسـاهمة في بنـاء مسـتقبل صحـي أكثـر، تعهدت نستله بتسريع هذا العمل.

تشمل الالتزامات العالمية لنستله بحلول العام 2020 ما يلي:

زيادة 750 مليون حصة (80غ) من الخضار لمنتجاتها؛
زيادة الحبوب الغنية بالألياف، البقوليات والمكسّرات والبذور بمعدل 300 مليون حصّة (16غ)؛
مزيد من التخفيض لمستوى السكر المُضاف في منتجاتها بنسبة 5%. منذ العام 2000، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 34% من السكر.
مزيد من التخفيض لمستوى الملح في منتجاتها بنسبة 10%. منذ العام 2005، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 17,200 طناً من الملح.
تحقيق الإلتزام الذي أطلق في العام 2014 الذي يهدف الى تخفيض الدهون المشبّعة بنسبة 10% في كل المنتجات المعنية التي لا تتوافق مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

الإلتزامات الأساسية لنستله في الشرق الأوسط تتضمن:

تعزيز أبحاث التغذية والاستمرار بإطلاق 3 منتجاتٍ غذائية كل عام مصممة خصيصاً للأطفال للمساهمة في تأمين الاحتياجات الغذائية الصحية خلال اليوم.
زيادة من 8 مليار إلى 8.7 مليار حصة كمية المنتجات المدعمة التي توفر في المنطقة سنوياً.

كما وستحسن نستله البرامج على الانترنت بهدف تزويد الأهل ومقدّمي الرعاية بالمعرفة الغذائية ومدّهم بالنصائح حول الوصفات الصحية والإرشادات العملية. في عام 2017، عملت نستله من خلال أكثر من 300 شراكة حول العالم للوصول إلى أكثر من 14 مليون طفل. 

@ المصدر/ Jean Akouri


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862768612
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي