صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

نستله تطلق مبادرة عالمية لمساعدة الأطفال على اتباع حياة صحية أكثر - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة اليوم العالمي للأسرة، أعلنت نستله عن إطلاق المبادرة العالمية الرائدة الجديدة "نستله أجيال سليمة" التي تتضمن  تطويرًا للمزيد من المنتجات الصحية وتقديم النصائح للعائلات حول التغذية والنشاط الرياضي. كما تهدف المبادرة إلى مساعدة 50 مليون طفل على اتباع حياة صحية أكثر بحلول عام 2030.

لطاما التزمت نستله، منذ بداياتها، بمساعدة الأهل ومقدمي الرعاية على تأمين الغذاء المناسب لأولادهم. وفي إطار المسيرة تسرّع شركة نستله تحويل مجموعة منتجاتها من الأطعمة والمشروبات في جميع أنحاء العالم. في عام 2017 فقط، أطلقت الشركة أكثر من 1000 منتج جديد لتلبية الاحتياجات الغذائية للأطفال. وفي العام نفسه، قدمت 174 مليار وجبة من الأطعمة والمشروبات المدعمة في 66 دولة حيث يفتقر الناس إلى المغذيات الدقيقة الأساسية مثل الحديد واليود وفيتامين أ.

قال المدير التنفيذي لشركة نستله مارك شنايدر: "الطفولة هي مرحلةٌ مهمة نكتسب خلالها عادات ترافقنا طوال حياتنا. ما يأكله الأطفال اليوم يؤثر على طريقة اختيارهم لغذائهم في المستقبل لذا نريد أن نساعد الأهل على إتخاذ خيارات صحية لأطفالهم في مسيرتنا لدعم الأسر في تربية أطفال أكثر صحة. وندعو الجميع للانضمام إلينا في هذا المسعى".

 بحسب إيف مانجارد، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لنستله الشرق الأوسط: "في الشرق الأوسط، نلتزم بهذه المبادرة من خلال طرقٍ مختلفة، بما في ذلك الأبحاث العلمية عن احتياجات وعادات الأطفال الغذائية، الشراكات مع الحكومات والأكاديميين وغيرها من الهيئات لإعداد وتنفيذ برامج غذائية تعليمية للمدارس إستهدفت أكثر من 60 ألف طفل منذ العام 2010"، مضيفاً: "كما وأننا وصلنا إلى أكثر من 700 ألف شخصاً في منطقة الشرق الأوسط من خلال برامجنا المجتمعية التي تشمل التثقيف من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ونشاطات متعددة مثل مبادرة "تعرفوا على أصدقائكم من الخضار والفاكهة". ومثالٌ آخر على ذلك هو تطبيق "سمكة بطوني" TummyFish الذي يشجع الأطفال على اختيار الماء، والذي تم تنزيله أكثر من 200 ألف مرة".

من بين أهم الالتزامات الرئيسية التي قامت بها شركة نستله الشرق الأوسط تجاه المجتمع عام 2015 "تقديم المزيد من المنتجاتٍ المغذية مصممة خصيصاً للأطفال" الذي من خلاله تم إطلاق ثلاثة منتجات سنوياً، مُصمّمة خصيصاً للأطفال.

 نستله تواظب على إعادة صياغة ما يقرب من ثلث منتجاتها كل عام. ستستخدم نستله إبتكاراتها الصناعية الرائدة من خلال الاستمرار بتقديم منتجات جديدة للأطفال وتحقيق مزيدٍ من التخفيض لمستويات السكر والملح والدهون، وإضافة الخضار والفاكهة والحبوب الغنية بالألياف والمغذيات الدقيقة.

على مدى العقود الماضية ، عملت شركة نستله على تحسين القيمة الغذائية لمنتجاتها. وبدافع من هدفها لتحسـين جـودة الحيـاة والمسـاهمة في بنـاء مسـتقبل صحـي أكثـر، تعهدت نستله بتسريع هذا العمل.

تشمل الالتزامات العالمية لنستله بحلول العام 2020 ما يلي:

زيادة 750 مليون حصة (80غ) من الخضار لمنتجاتها؛
زيادة الحبوب الغنية بالألياف، البقوليات والمكسّرات والبذور بمعدل 300 مليون حصّة (16غ)؛
مزيد من التخفيض لمستوى السكر المُضاف في منتجاتها بنسبة 5%. منذ العام 2000، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 34% من السكر.
مزيد من التخفيض لمستوى الملح في منتجاتها بنسبة 10%. منذ العام 2005، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 17,200 طناً من الملح.
تحقيق الإلتزام الذي أطلق في العام 2014 الذي يهدف الى تخفيض الدهون المشبّعة بنسبة 10% في كل المنتجات المعنية التي لا تتوافق مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

الإلتزامات الأساسية لنستله في الشرق الأوسط تتضمن:

تعزيز أبحاث التغذية والاستمرار بإطلاق 3 منتجاتٍ غذائية كل عام مصممة خصيصاً للأطفال للمساهمة في تأمين الاحتياجات الغذائية الصحية خلال اليوم.
زيادة من 8 مليار إلى 8.7 مليار حصة كمية المنتجات المدعمة التي توفر في المنطقة سنوياً.

كما وستحسن نستله البرامج على الانترنت بهدف تزويد الأهل ومقدّمي الرعاية بالمعرفة الغذائية ومدّهم بالنصائح حول الوصفات الصحية والإرشادات العملية. في عام 2017، عملت نستله من خلال أكثر من 300 شراكة حول العالم للوصول إلى أكثر من 14 مليون طفل. 

@ المصدر/ Jean Akouri


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915516795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة