احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار معمل صير الغربية إلى قتيلين و 17 جريحا حادث يحبس أنفاس البرازيليين في وضح النهار + فيديو مقتل إمرأة جراء الإنفجار الذي وقع في أحد المعامل بصير الغربية جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر برنامج الأمم المتحدة الانمائي اختتم المخيم الشبابي بمشاركة 50 شابا وشابة من 14 بلدا عربيا دار الفتوى: اختيار المفتي دريان ليكون عضوا بالمجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي فندق صوفر الكبير.. مرآة لبنان المكسورة محمد غادر المدرسة مراهقاً ويبني معملاً لذوي الحاجات الخاصة في مدرسة ددة الرسمية.. مديرة تضرب تلميذة؟ طقس خريفي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة البعوضة الزاعجة السوداء المنقطة بالأبيض هذا ما جنته على نفسها براقش في مخيم المية ومية تنفيذ خلاصة حكم غيابي في حق شاكر البرجاوي الإقتتال الفلسطيني يعيد هاجس التهجير إلى المية ومية التغير المناخي يُهدد مدينة صور توقيف رجل وزوجته لقيامهما بسلب مواطنة في بشامون بقوة السلاح اللون الزهري يحط رحاله في بقسطا دعما لمرضى سرطان الثدي - 6 صور ميشيل حجل إلى رحلة العلاج: أشكركم على الحب الحقيقي بول سالم أول رئيس لبناني وعربي لمعهد الشرق الأوسط في واشنطن
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

التبرع بالتغريدات يحقق حلم روميو التواصل الإجتماعي

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أثبت مراهق أمريكي فقير أن المثابرة ومشاركة التغريدات لآلاف المرات بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي هي كل ما يلزم للحفاظ على الحب.

وكان الشاب سي جيه بويرير، وهو من ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة، يرغب في زيارة حبيبته الكندية في نيوفاوندلاند، لكنه لم يمتلك المال الكافي.

وحينما فشل بويرير، البالغ من العمر 19 عاما، في الحصول على رحلة مجانية، عبر تحقيق 530 ألف مشاركة لتغريداته، ناشد المشاهير التبرع بمشاركة تغريداته من أجل تحقيق أمنيته.

وأخيرا نجحت حملته، حيث فاز برحلة مجانية كي يزور حبيبته.
إنها قصة حب متناسبة مع عصر وسائل التواصل الاجتماعي.

والتقى الشاب بويرير بحبيبته بيكا عبر الإنترنت قبل نحو عام، وتوطدت علاقتهما سريعا مع شغفهما بألعاب الفيديو والرسوم المتحركة.

لكن بعد نحو ستة أشهر من تبادل الرسائل النصية، رغب الاثنان في أن يلتقيا وجها لوجه.

وتبلغ تكلفة رحلة الطائرة من ميشيغان إلى نيوفاوندلاند نحو 800 دولار، وهو ثمن باهظ بالنسبة لشخص يعمل نادلا في مقهى، حسب قول بويرير.

وهنا جاء دور تويتر.

وسأل بويرير شركة "اير كندا" عبر تويتر: "كم مشاركة لتغريديتي مطلوبة، من أجل الحصول على تذكرة طيران مجانية ذهابا وإيابا إلى فاوندلاند، لكي التقي حبيبتي؟".

وردت شركة الطيران، حيث اتفق الطرفان على أن عليه الحصول على 530 ألف مشاركة لتغريداته، بحلول التاسع من مايو/ أيار، لكي يحصل على الرحلة المجانية.

وحين أخفق في تحقيق الرقم المطلوب، وافقت شركة الطيران على تمديد المهلة، وإفساح الوقت لآخرين، من أجل "التبرع" بمشاركة تغريداته لتحقيق أمنيته.

وحاول بويرير إقناع أشخاص، مثل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ومغني الراب "دريك" بمساعدته، لكن ثنائي الرقص على الجليد الشهير سكوت موير وتيسا فيرتشو هما من انضما لحملته.

وبالأمس، أعلن الشاب أنه حقق مهمته في الوقت المحدد، وأن الشركة ستمنحه تذكرة طيران ذهابا وإيابا، لكي يزور حبيبته وارين.

وشارك بويرير تغريدة لشركة الطيران، معلقا بقوله "نجحنا".

كما جمع الشاب مبلغ 500 دولار، عبر منصة GoFundMe لجمع التبرعات عبر تويتر، حيث لجأ إلى ذلك كخطة بديلة للتغلب على التحدي المطلوب.

ولم يكشف عن خططه بشأن هذا المبلغ. 

@ المصدر/ bbc - arabic


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878161659
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة