صيدا سيتي

الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية

بيان الحركة الإسلامية المجاهدة في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمر علينا الذكرى السبعون لجريمة العصر نكبة فلسطين  التي شهدت اقتلاع  آلاف الفلسطنيين من وطنهم وتشريدهم في المنافي ، و إقامة الكيان الصهيوني المحتل  على أرضنا المباركة  ،  في الوقت الذي يواصل العدو جرائمه بحق أهلنا في فلسطين وخارجها وسط تخاذل عربي رسمي وتواطؤ دولي ومنها المجزرة  الدموية بالأمس بحق أهلنا في  مسيرات العودة المشرِّفة البطولية التي يخوضها أبناء قطاع غزة في وجه مخططات التصفية لقضية فلسطين،  و في مواجهة حصار قطاع غزة. 

وقد تزامن  ذلك مع اجتماع قطبيّ الارهاب اميركا والكيان الصهيوني للاحتفال بنقل سفارة اميركا الى القدس المحتلة التي ترمز إلى إعطاء الشرعية للاحتلال والتغطية على جرائمه.

إننا في الحركة الإسلامية المجاهدة وأمام هذه الجرائم نؤكد ما يلي: 
1- إنّ الوجود الفلسطيني متجذِّر في أرض فلسطين وحقنا فيها ليس عُرضة للمفاوضات أو  المساومات ، فلا يحق لأي قوة أو جهة  في العالم تقديم  ذرة من تراب فلسطين للعدو أو تزييف الحقائق والعبث بالتاريخ. 
2- إن الجرائم الصهيونية الممنهجة بحق شعبنا الفلسطيني ، والتي كان آخرها يوم أمس حيث جرى الاعتداء على العُزل في مسيرات العودة ، فقتل أكثر من خمسين شهيدا وأصيب  أكثر من ألفي جريح لهي مدانة في جميع الرسالات السماوية والأعراف الدولية والإنسانية.  وإن الصمت المستمر، والسكوت المريب  على ما يحدث ما هو  الا مشاركة في الجريمة.
3- إن خطوات ترامب و حكومته التي أفضت إلى افتتاح سفارة بلاده المشؤومة في القدس لا تزيدنا الا إصرارًا على أنّ الجهاد هو السبيل الوحيد لعودتنا وإعادة حقنا المسلوب بحد السيف لا بالتنازلات و سلوك طريق المفاوضات و المَهانة و الذل.
4- ضرورة العمل على استنهاض الأمة والشعوب المسلمة لنصرة فلسطين وأهلها ومقدساتها وسط ما نعيشه من تخاذل وتواطؤ الحكومات العربية والدولية مع الاحتلال و الإدارة الأمريكية.
 وختاما يُثبت أبناء شعبنا من جديد وكما في كل مرة أن كل المكائد والصفقات تتهاوى أمام تضحياتهم الجسيمة وجهادهم المستمر. الرحمة كل الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء لجرحانا الاطهار ، والله اكبر والعزة للإسلام والنصر المجاهدين.
قال تعالى :  ( فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ )
آل عمران (195). 

@ المصدر/ الحركة الإسلامية المجاهدة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940789978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة