احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إجتماع تحضيري لإطلاق مشروع صيدا بتعرف تفرز في البستان الكبير - 29 صورة توقيف شخص ابتز فتاة مادياً وهددها بنشر صورها على مواقع التواصل إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار معمل صير الغربية إلى قتيلين و 17 جريحا حادث يحبس أنفاس البرازيليين في وضح النهار + فيديو مقتل إمرأة جراء الإنفجار الذي وقع في أحد المعامل بصير الغربية جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر برنامج الأمم المتحدة الانمائي اختتم المخيم الشبابي بمشاركة 50 شابا وشابة من 14 بلدا عربيا دار الفتوى: اختيار المفتي دريان ليكون عضوا بالمجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي فندق صوفر الكبير.. مرآة لبنان المكسورة محمد غادر المدرسة مراهقاً ويبني معملاً لذوي الحاجات الخاصة في مدرسة ددة الرسمية.. مديرة تضرب تلميذة؟ طقس خريفي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة البعوضة الزاعجة السوداء المنقطة بالأبيض هذا ما جنته على نفسها براقش في مخيم المية ومية تنفيذ خلاصة حكم غيابي في حق شاكر البرجاوي الإقتتال الفلسطيني يعيد هاجس التهجير إلى المية ومية التغير المناخي يُهدد مدينة صور توقيف رجل وزوجته لقيامهما بسلب مواطنة في بشامون بقوة السلاح اللون الزهري يحط رحاله في بقسطا دعما لمرضى سرطان الثدي - 6 صور
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In SaidaDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

بيان الحركة الإسلامية المجاهدة في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمر علينا الذكرى السبعون لجريمة العصر نكبة فلسطين  التي شهدت اقتلاع  آلاف الفلسطنيين من وطنهم وتشريدهم في المنافي ، و إقامة الكيان الصهيوني المحتل  على أرضنا المباركة  ،  في الوقت الذي يواصل العدو جرائمه بحق أهلنا في فلسطين وخارجها وسط تخاذل عربي رسمي وتواطؤ دولي ومنها المجزرة  الدموية بالأمس بحق أهلنا في  مسيرات العودة المشرِّفة البطولية التي يخوضها أبناء قطاع غزة في وجه مخططات التصفية لقضية فلسطين،  و في مواجهة حصار قطاع غزة. 

وقد تزامن  ذلك مع اجتماع قطبيّ الارهاب اميركا والكيان الصهيوني للاحتفال بنقل سفارة اميركا الى القدس المحتلة التي ترمز إلى إعطاء الشرعية للاحتلال والتغطية على جرائمه.

إننا في الحركة الإسلامية المجاهدة وأمام هذه الجرائم نؤكد ما يلي: 
1- إنّ الوجود الفلسطيني متجذِّر في أرض فلسطين وحقنا فيها ليس عُرضة للمفاوضات أو  المساومات ، فلا يحق لأي قوة أو جهة  في العالم تقديم  ذرة من تراب فلسطين للعدو أو تزييف الحقائق والعبث بالتاريخ. 
2- إن الجرائم الصهيونية الممنهجة بحق شعبنا الفلسطيني ، والتي كان آخرها يوم أمس حيث جرى الاعتداء على العُزل في مسيرات العودة ، فقتل أكثر من خمسين شهيدا وأصيب  أكثر من ألفي جريح لهي مدانة في جميع الرسالات السماوية والأعراف الدولية والإنسانية.  وإن الصمت المستمر، والسكوت المريب  على ما يحدث ما هو  الا مشاركة في الجريمة.
3- إن خطوات ترامب و حكومته التي أفضت إلى افتتاح سفارة بلاده المشؤومة في القدس لا تزيدنا الا إصرارًا على أنّ الجهاد هو السبيل الوحيد لعودتنا وإعادة حقنا المسلوب بحد السيف لا بالتنازلات و سلوك طريق المفاوضات و المَهانة و الذل.
4- ضرورة العمل على استنهاض الأمة والشعوب المسلمة لنصرة فلسطين وأهلها ومقدساتها وسط ما نعيشه من تخاذل وتواطؤ الحكومات العربية والدولية مع الاحتلال و الإدارة الأمريكية.
 وختاما يُثبت أبناء شعبنا من جديد وكما في كل مرة أن كل المكائد والصفقات تتهاوى أمام تضحياتهم الجسيمة وجهادهم المستمر. الرحمة كل الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء لجرحانا الاطهار ، والله اكبر والعزة للإسلام والنصر المجاهدين.
قال تعالى :  ( فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ )
آل عمران (195). 

@ المصدر/ الحركة الإسلامية المجاهدة


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878164526
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة