وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟ سوبرماركت صديق للمكفوفين: هو الأول من نوعه في لبنان والمنطقة وفي الشرق الأوسط إقبال كثيف على المدارس الرسمية: هل تستوعب؟ تالا زنتوت بمساعدة زوجها أمجد أبو زينب.. تحول الأشياء المرمية أثاثاً فنياً - 4 صور ذوي الحاجات الخاصة ومصابون يائسون... ولا أمل لهم إلا بالله تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 14 صورة تركة غريبة لأكبر تاجر مخدرات عرفه العالم + فيديو الطفل أنس قشقوش: معاناة بطل رياضي تبدأ باكراً خليل المتبولي: نام أبي ... 5 صور الشؤون تشرد تلاميذ الصعوبات التعلمية فوق الـ12 فوز اللبناني كريستوفر موسى بالمرتبة الأولى في مسابقة نجم النجوم في سيدني طقس مستقر ورطب يسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط الجماعة الإسلامية تبارك للعميد شمس الدين تسلم مهامه في قيادة الجنوب الإقليمية لقوى الأمن الداخلي - 5 صور فصيلة ذوق مصبح أوقفت مشتبها به قام بالتحرش بفتاة في عينطورة وتصويرها خلسة بعد العثور على جثته تحت جسر الدامور... حقيقة ما حصل مع ابن كفرحيم الصين تحافظ على مدمني الهواتف + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019DonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدا
4B Academy Ballet

بيان النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى بمناسبة الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية

فلسطينيات - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تأتي ذكرى النكبة هذا العام وعاصمتنا المحتلة تتعرض لإنتهاك قانوني وأخلاقي وسياسي ، وسرقة متعمدة للحقوق الفلسطينية المشروعة، بعد سبعين عاماً على نكبة الشعب الفلسطيني لا يمكن لأية قرارات او ممارسات عنصرية أن تمحو شعبنا او تقتلعه من أرضه او تسقط حقوقه التاريخية من ذاكرته، وسيقف اليوم في وجه كل محاولات اقتلاع الوجود وتزييف التاريخ ليؤكد على النضال حتى دحر الإحتلال واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

ان ما يشهده اليوم قطاع غزة من مجزرة حقيقية ترتكبها قوات الاحتلال ضد المتظاهرين السلميين في الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية تذكرنا بالمجازر التي رافقت قيام دولة اسرائيل عام 1948.

اننا في النسائية الديمقراطية الفلسطينية  "ندى" الى جانب عموم أبناء شعبنا نندد بنقل السفارة الأميركية الى القدس في ذكرى النكبة، ونعتبره اعتداء سافر على حق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته، وان التضحيات الجسام الذي يقدمها شعبنا في معركة العودة وكسر الحصار عن القطاع رغم كل عمليات القتل والإرهاب التي يمارسها الاحتلال بحقهم، ما هو إلا تأكيد على انه لا يوجد قوة على وجه الأرض تستطيع ان تكسر ارادته او ان تشطب حق من حقوقه المشروعة .

واننا في النسائية نطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف جرائم الاحتلال وتوفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني تحت الاحتلال .

كما ونطالب الدول العربية المعنية بقطع علاقاتها مع اسرائيل ووقف عمليات التطبيع المخزية التي تجري بين بعض العواصم العربية وتل ابيب.

كما ندعو السلطة الفلسطينية الى إحالة جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة وغزة الى محكمة الجنايات الدولية وسحب السفير الفلسطيني وإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية.

التحية الى جماهير شعبنا في صمودها واصرارها على التمسك بحقوقها الوطنية ورفضها لكل المشاريع الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية .

النصر حتما لشعبنا ومقاومته الشعبية الباسلة على درب تصعيد النضال بالانتفاضة الشعبية الشاملة لدحر الاحتلال وتشييد دعائم الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار

الحرية لفرسان الحرية. 

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862907504
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي