صيدا سيتي

المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

روضة الشهيدة هدى زيدان تُحي الذكرى السبعون لنكبة فلسطين - 21 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت روضة الشهيدة هدى زيدان التابعة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم المية وميه بضواحي مدينة صيدا في جنوب لبنان ، الذكرى السبعون لنكبة فلسطين ، بوقفة وطنية أمام مقرالروضة صباح يوم الأثنين 14/5/2018 ، بحضورالمربيات ومشاركة حشد من الهيئة القيادية لحركة فتح في المخيم  واللجنة الشعبية ، ومكتب المرأة الحركي ، ولفيف من أمهات الاطفال وجمع غفير من تلاميذ مدرسة الانروا في المخيم يرافقهم عدد من أعضاء الهيئة التعليمية.

رفع خلالها الاطفال شعارات من وحي المناسبة ، واغصان من شجرة الزيتون، وحمل البعض أسماء بلداتهم الفلسطينية ، بوقت تزين العشرات منهم بالزي التراثي الشعبي كرمزية لتمسك الفلسطينين بتراثهم ، وأرض الأجداد ، ولوحت اياديهم الغضة بالأعلام الفلسطينية ، واطلقوا الصرخات "أن فلسطين بلادي ... وتحيا فلسطين ... والقدس عاصمتنا".

وكانت كلمة للمشرفة التربوية "سلوى الفارس" ، أشادت بثبات أبناء الشعب الفلسطيني ، الصامدين فوق أرض الآباء والأجداد ، واللاجئ الحالم بالعودة، والمتمسك بحقوقه المقدسـة ، رغم مرور سبعون عاما على النكبة ، وأدانت الصمت الدولي من جهة، والعربي الرسمي المخزي من جهة ثانية ، ونوهـت  بثبات شعبنا الذي اختارالصمود وتقديم التضحيات ، والتمسك بالحقوق وفي مقدمتها حقنا في العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس العربية ، وعدم التنازل ، ومهما بلغ جبروت الاحتلال ودعم حلفاءه الامريكان، وختمت المشرفة التربوية سلوى الفارس بالقول " لن يقبل شعبنا أي بديل عن حقنا في العودة ... ولن نغفرولن ننسى ... ولن نهدأ ... ولن نستكين ، ومهما طال الزمن ، وبدونها لن يكون هناك سلام ولا أستقرار، وسوف يستمرشعبنا في النضال جيلاَ بعد جيل وحتى إنجاز كامل حقوقنا الوطنية ، ونشدد ايضاَ على رفض شعبنا كافة مخططات التوطين والتهجير والتعويض بديلا عن العودة". 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934698319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة