صيدا سيتي

نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم

روضة الشهيدة هدى زيدان تُحي الذكرى السبعون لنكبة فلسطين - 21 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت روضة الشهيدة هدى زيدان التابعة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم المية وميه بضواحي مدينة صيدا في جنوب لبنان ، الذكرى السبعون لنكبة فلسطين ، بوقفة وطنية أمام مقرالروضة صباح يوم الأثنين 14/5/2018 ، بحضورالمربيات ومشاركة حشد من الهيئة القيادية لحركة فتح في المخيم  واللجنة الشعبية ، ومكتب المرأة الحركي ، ولفيف من أمهات الاطفال وجمع غفير من تلاميذ مدرسة الانروا في المخيم يرافقهم عدد من أعضاء الهيئة التعليمية.

رفع خلالها الاطفال شعارات من وحي المناسبة ، واغصان من شجرة الزيتون، وحمل البعض أسماء بلداتهم الفلسطينية ، بوقت تزين العشرات منهم بالزي التراثي الشعبي كرمزية لتمسك الفلسطينين بتراثهم ، وأرض الأجداد ، ولوحت اياديهم الغضة بالأعلام الفلسطينية ، واطلقوا الصرخات "أن فلسطين بلادي ... وتحيا فلسطين ... والقدس عاصمتنا".

وكانت كلمة للمشرفة التربوية "سلوى الفارس" ، أشادت بثبات أبناء الشعب الفلسطيني ، الصامدين فوق أرض الآباء والأجداد ، واللاجئ الحالم بالعودة، والمتمسك بحقوقه المقدسـة ، رغم مرور سبعون عاما على النكبة ، وأدانت الصمت الدولي من جهة، والعربي الرسمي المخزي من جهة ثانية ، ونوهـت  بثبات شعبنا الذي اختارالصمود وتقديم التضحيات ، والتمسك بالحقوق وفي مقدمتها حقنا في العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس العربية ، وعدم التنازل ، ومهما بلغ جبروت الاحتلال ودعم حلفاءه الامريكان، وختمت المشرفة التربوية سلوى الفارس بالقول " لن يقبل شعبنا أي بديل عن حقنا في العودة ... ولن نغفرولن ننسى ... ولن نهدأ ... ولن نستكين ، ومهما طال الزمن ، وبدونها لن يكون هناك سلام ولا أستقرار، وسوف يستمرشعبنا في النضال جيلاَ بعد جيل وحتى إنجاز كامل حقوقنا الوطنية ، ونشدد ايضاَ على رفض شعبنا كافة مخططات التوطين والتهجير والتعويض بديلا عن العودة". 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940754186
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة