صيدا سيتي

الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

كن أقرب ما يكون لأجواء الحماس مع تلفزيونات سامسونج

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 14 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كن أقرب ما يكون لأجواء الحماس مع تلفزيونات سامسونج

أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن حملتها الخاصة للتلفزيونات، لتتيح لعملائها مشاهدة أكثر حماساً و اثارة لمباريات كرة القدم.

 هذا وستوفر الحملة التي أطلقتها سامسونج الكترونيكس المشرق العربي والممتدة ما بين 20 نيسان وحتى 20 حزيران من العام الحالي العديد من العروض الخاصة على مجموعة خيارات واسعة من تلفزيوناتها المسطحة والمنحنية بأحجام ما بين 43 انش و 75 انش.

وسيتمكن عملاء سامسونج من خلال الترقية لأجهزة سامسونج الجديدة من الاستمتاع بمشاهدة عالية الدقة بتقنية 4K، وسيكونوا قادرين على بث محتوى بتقنية ال 4K على أجهزة التلفاز الخاصة بهم. بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الاخرى كخدمة التقسيط للعملاء وعروض مميزة على مشترياتهم من خلال الموقع الإلكتروني لسامسونج www.samsung.com وموقع شركة CTC في لبنان  www.samsungctc.com/   و www.hicart.com .     

وعلق السيد أحمد الرمحي، رئيس قسم التسويق و التجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "توفر أجهزة سامسونج الجديدة تقنيات غير مسبوقة لتوفر مشاهدة غامرة وتجربة ترفيهية تنقل المشاهدين ليعيشوا اللحظة كأنهم في مدرجات ملاعب كرة القدم وليكونوا أقرب لإثارة هذه اللعبة الجماهيرية"،

وأضاف :"ويسعدنا في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أن نوفر لعملائنا تجربة مشاهدة غامرة مع عروض مميزة تمكنهم من أن يتمتعوا بأفضل الخدمات من خلال خدمات البيع بالتقسيط أو حتى الشراء من خلال الموقع الالكتروني بكل راحة وسهولة".

وتقدم تلفزيونات سامسونج العديد من مزايا جودة الصور بما في ذلك سواد أعمق، تدرج لوني أكبر، أعلى مستويات السطوع، زوايا مشاهدة واسعة وحركة أكثر وضوحاً.   

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931734922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة