صيدا سيتي

فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة

كن أقرب ما يكون لأجواء الحماس مع تلفزيونات سامسونج

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 14 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كن أقرب ما يكون لأجواء الحماس مع تلفزيونات سامسونج

أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن حملتها الخاصة للتلفزيونات، لتتيح لعملائها مشاهدة أكثر حماساً و اثارة لمباريات كرة القدم.

 هذا وستوفر الحملة التي أطلقتها سامسونج الكترونيكس المشرق العربي والممتدة ما بين 20 نيسان وحتى 20 حزيران من العام الحالي العديد من العروض الخاصة على مجموعة خيارات واسعة من تلفزيوناتها المسطحة والمنحنية بأحجام ما بين 43 انش و 75 انش.

وسيتمكن عملاء سامسونج من خلال الترقية لأجهزة سامسونج الجديدة من الاستمتاع بمشاهدة عالية الدقة بتقنية 4K، وسيكونوا قادرين على بث محتوى بتقنية ال 4K على أجهزة التلفاز الخاصة بهم. بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الاخرى كخدمة التقسيط للعملاء وعروض مميزة على مشترياتهم من خلال الموقع الإلكتروني لسامسونج www.samsung.com وموقع شركة CTC في لبنان  www.samsungctc.com/   و www.hicart.com .     

وعلق السيد أحمد الرمحي، رئيس قسم التسويق و التجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "توفر أجهزة سامسونج الجديدة تقنيات غير مسبوقة لتوفر مشاهدة غامرة وتجربة ترفيهية تنقل المشاهدين ليعيشوا اللحظة كأنهم في مدرجات ملاعب كرة القدم وليكونوا أقرب لإثارة هذه اللعبة الجماهيرية"،

وأضاف :"ويسعدنا في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أن نوفر لعملائنا تجربة مشاهدة غامرة مع عروض مميزة تمكنهم من أن يتمتعوا بأفضل الخدمات من خلال خدمات البيع بالتقسيط أو حتى الشراء من خلال الموقع الالكتروني بكل راحة وسهولة".

وتقدم تلفزيونات سامسونج العديد من مزايا جودة الصور بما في ذلك سواد أعمق، تدرج لوني أكبر، أعلى مستويات السطوع، زوايا مشاهدة واسعة وحركة أكثر وضوحاً.   

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915063110
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة