احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
FPM MPs sound alarm in Mieh Mieh منظمتان فرنسيتان تنبهان إلى خطورة وضع سكان غزة فراشة كُسرت أجنحتها تحت عجلات باص نقل التلامذة... يارا رحلت في أول أيام دراستها وفاة مواطن بانقلاب سيارته في الجومة عكار دلافين الفاكويتا المهددة بالانقراض تعاود الظهور بالمكسيك + فيديو العثور على رجل مشنوقا في حارة صخر جونية Little Land Day Care Center In Saida دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 لكرة السلة: الرياضي يتصدر المجموعة الأولى بفوز كبير على سلا المغربي - 7 صور شبيب التقى نجم و مخزومي ودبوسي ووفدا من حزب الحوار الوطني - 5 صور الجنة والنار..!! صدور كتاب جديد عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية: التجمعات البدوية في وسط الضفة الغربية كحالة دراسية - 6 صور للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في منطقة الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

فريال يواكيم من لاجئة في مخيم إلى سيدة أعمال ناجحة - 3 صور

فلسطينيات - السبت 12 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وقعت رئيسة جمعية خبراء الصورة والمظهر العالمية السيدة فيريال يواكيم كتابها "ما وراء الجمال... 

السيدة فريال أسترالية - أمريكية - فلسطينية ولبنانية المولد ومتزوجة من أردني أمريكي ولديها من الأبناء ثلاثة. من بنت لاجئة في مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان الى سيدة أعمال ومتحدثة مجتمعية تعتبر العالم بأسره وطنها. 

تقول يواكيم أن كتابها مصدر إلهام لكل لاجئ وقصة نجاح وتغلب على الصعوبات وفيه تحدثت عن نشأتها بدون فرص تعلم وبثقة منخفضة بالذات لتصبح اليوم سيدة أعمال ناجحة لشركة ByFerial المتخصصة في تحسين الصورة والمظهر وتعليم أصول الاتيكيت وتعزيز الثقة بالنفس. 

رحلة لاجئة تبحث عن السعادة" وذلك في فيرجن ميغاستور، الشركة الرائدة عالمياً في مجال بيع مستلزمات الترفيه الإلكترونية، بحضور حشد من اهل الصحافة والإعلام وعدد من الوجوه الإجتماعية والمهتمين.

ريع الكتاب يعود لدعم برامج الأنروا التي تهتم باللاجئين الفلسطينين.

يروي الكتاب سيرة حياة سيدة الأعمال ​فريال يواكيم​، التي بدأت حياتها كفتاة لاجئة في مخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان لتتخطى الصعاب وتنجح في أن تصبح سيدة أعمال ومتحدثة مجتمعية تعتبر العالم بأسره وطنها.

تقول يواكيم: "عندما ينظر الناس إلى ما أنا عليه الآن، فإنهم يرون مقاتلة قوية مدافعة عن الأشياء التي تؤمن بها، ويرون شخصًا ناجحًا ومؤثرًا. من قرأ كتابي الأحدث، يعرف أن حياتي لم تكن دائما سهلة. بالإضافة إلى أني ولدت في مخيم للاجئين (مار إلياس) وحُرمت من حقوق الإنسان الأساسية، فقد واجهت العديد من الحالات الأخرى التي جعلتني أشعر بالضياع واليأس، لكنني رفضت التخلي عن أحلامي."

تعتبر يواكيم كتابها مصدر إلهام لكل لاجئ وقصة نجاح وتغلب على الصعوبات وفيه تحدثت عن نشأتها بدون فرص تعلم وبثقة منخفضة بالذات لتصبح اليوم سيدة أعمال ناجحة.

يذكر انه تم انتخاب يواكيم مؤخراً لرئاسة جمعية خبراء الصورة و المظهر العالمية  

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879023876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة