صيدا سيتي

سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة

أيمن شناعة: للزحف نحو الحدود نصرة لأهلنا في فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أيمن شناعة: للزحف نحو الحدود نصرة لأهلنا في فلسطين

أكد عضو القياده السياسية لحركة حماس في لبنان أيمن شناعة أن 15/أيار/2018 سيشكل نقطة تحول فارقة في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني.

ودعى شعبنا الفلسطيني في لبنان إلى الزحف نحو الحدود الفلسطينية التأكيد بأن شعبنا الفلسطيني بأكمله متمسك بحق عودته ويرفض كافة المشاريع التي تهدف إلى تصفية القضيه الفلسطينية ومنها صفقة القرن والقرارات الأميركية الجائره بحق مدينه القدس العربية ونقل السفارة الأمريكية إليها باعتبارها عاصمة للكيان الغاصب.

وأضاف شناعة أن مسيرات العودة التي انطلقت إلى الحدود في غزة  وتلك الدماء الزكية التي ارتقت أكدت أن شعبنا لم يضل بوصلته رغم سنين الحصار القاسية وأفشل كل الرهانات التي أرادت أن تكسر إرادته.

إننا في لبنان رغم سبعين عام من التهجير نؤكد أن البوصلة كانت وستبقى فلسطين وهذا العنوان يجب أن يبقى قاسماً مشتركاً بين جميع مكونات شعبنا الفلسطيني  ونؤكد رغم كل الظروف المحيطة أن الوحدة الوطنية تشكل ضمانة لحماية مشروعنا وقضيتنا.

وندعوا مخيماتنا الفلسطينية وكافة شرائح شعبنا على تنوع مشاربه السياسية والفكرية إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة العودة ملبين نداء الأقصى مساهمين في نصرة اهلنا في فلسطين .

@ المصدر/المكتب الإعلامي لحركة حماس - في منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924782025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة