صيدا سيتي

دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار الرئيس بري واسامة سعد واتصل بمراد مهنئا بالانتخابات - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة دولة الرئيس نبيه بري في المصليح مقدما التهنئة باسم قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف بفوزه في الانتخابات النيابية ، وقدم الوفد درع الجبهة والكوفية الفلسطينية لدولة الرئيس مثمنا مواقفه اتجاه القضية الفلسطينية.

وقد شكر الرئيس بري للوفد زيارته ، مؤكدا ان القضية الفلسطينية والقدس ستبقى من صلب الاهتمام ، مشددا على الوحدة الفلسطيني لمواجهة المخاطر التي تهب على المنطقة والقضية الفلسطينية.

كما زار الوفد النائب اسامة سعد مقدما التهنئة بفوزه في الانتخابات النيابية، ومثمنا مواقفه الوطنية والقومية الدعمة للقضية الفلسطينية ، وقدم الوفد درع الجبهة وكوفية فلسطين .

واتصل الجمعة بمعالي النائب عبد الرحيم مراد مهنئا بفوزه في الانتخابات النيابية ، ومشيدا بدوره الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته.

وقال الجمعة في ظل هذه الظروف يعجز اللسان وينكسر القلم أمام الشعب المضحي الذي كان وفيا لدماء شهدائه وعطاءات مقاومته فاستجاب لحامل الامانة دولة الرئيس نبيه بري ولقائد المقاومة سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله وأعطى صوته للائحة الأمل والوفاء كما اعطى صوته لائحة كل الناس فكان هذا النصر السياسي ليكمل الانتصارات الميدانية، ونحن نتمنى لكل الكتل النيابية التي فازت في هذه الانتخابات كل التوفيق والنجاح ونتطلع الى اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ولتعزيز دعم لبنان لقضايا وحقوق الشعب الفلسطيني لحين عودته الى دياره التي شرد منها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946051171
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة