احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في منطقة الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تستعرض أحدث ابتكارات الأجهزة المنزلية في معرض EuroCucina 2018

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 09 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مشاركتها الأولى في معرض EuroCucina 2018 والذي يقام مرة كل عامين في ميلان، كجزء من التزامها بتعزيز وجودها في السوق الأوروبية. وتأتي مشاركة سامسونج لرفع صورة العلامة التجارية للشركة وسمعتها بين المستهلكين في المنطقة من خلال المنتجات التي تحدث فرقا حقيقياً في حياة المستهلكين.

وقال السيد بي كيه كانج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج ورئيس المبيعات والتسويق العالمي لوحدة الأجهزة الرقمية: "نحن سعداء لعرض أحدث أجهزتنا في معرض EuroCucina في ميلانو لأول مرة" ، وأضاف "نأمل أن تسلط مشاركتنا في EuroCucina الضوء على تفانينا بتوفير أجهزة منزلية مبتكرة تجعل المطابخ أكثر حيوية وتمنح المستهلكين فوائد حقيقية يمكنهم تجربتها كل يوم".

الابتكار المرتكز على المستهلك مع فرن Dual Cook Flex™ الجديد

تقدم سامسونج مجموعة أجهزتها المدمجة في EuroCucina ، ومن ضمنها مجموعة حلول المطبخ التي لا مثيل لها ومن ضمنها: فرن ™Dual Cook Flex الجديد كلياً. إذ يمنح باب "Flexible Door " الأول من نوعه في الاتحاد الأوروبي للمستهلكين، وصولاً مستقلاً إلى حجرة الفرن العلوية دون فقدان الحرارة وتعريض أداء الطهي للخطر في الحجرة السفلية. حيث يمكن استخدام الحجرات العلوية والسفلية كحجرة أكبر حجماً للأطباق الكبيرة عن طريق إزالة الحاجز.

كما يسهّل ™Dual Cook Flex تحضير أطباق متعددة باستخدام نظام Dual Cook. إذ يمكن للمستهلكين تعيين درجتي حرارة وأوقات مختلفة لكل حجرة لتحقيق أفضل طعم ممكن أثناء الطهي المتزامن. كما يمنع جهاز Dual Cook خلط الرائحة بين الحجرات، مما يضمن أداءًا مثاليًا للطهي. ومن خلال تمكين المستهلكين من استخدام الحجرة العليا فقط ، يعمل جهاز Dual Cook أيضًا على تحسين كفاءة الطاقة عن طريق تقليل وقت التسخين واستخدام الطاقة بشكل عام.

يوفر ™Dual Cook Flex مجموعة من الميزات الذكية للطهي الأمثل. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستهلكين بدء التسخين المسبق للفرن ومراقبة الطهي والتحكم به عن بعد أثناء التنقل عبر تطبيق SmartThings. بالإضافة إلى ذلك، يوصي "دليل الطبخ" بأفضل نمط للطهي ودرجة الحرارة ووقت الطهي استنادًا إلى المكونات ونوع الطعام الذي يتم صنعه.

حياة أكثر ذكاءً مع الذكاء الاصطناعي/ انترنت الأشياء

وعرضت سامسونج في EuroCucina كيف يمكن أن تعمل الأجهزة المتصلة بانترنت الأشياء بكل سلاسة. إذ تخطط سامسونج لزيادة قيادتها بمجال انترنت الأشياء من خلال توفير حلول ذكية مخصصة. وتمكن الزوار من تجربة تقنيات سامسونج لانترنت الأشياء الفريدة من نوعها من خلال Family Hub وأجهزتها الذكية المدمجة.

وتم عرض الاتصال الذكي الفائق لـ ™Dual Cook Flex أيضاً وأحدث جيل من ثلاجة ™Family Hub المتكاملة مع SmartThings. حيث توفر ثلاجة ™Family Hub للمستهلكين تجربة سهلة ومريحة ومتناغمة لشبك جميع الأجهزة الذكية في المنزل، مع ميزات مثل Bixby و Meal Planner و Shopping List و Recipes التي تقدم تجارب ذكية حقيقية.

تكنولوجيا مبتكرة وتصميم بسيط للمطبخ

في جناح سامسونج استطاع الزوار تجربة وفهم تقنيات سامسونج الفريدة للمطبخ. الأمر الذي يضم غسالة الصحون WaterWall™ والتي تنظف كافة الصحون من كافة الزوايا وغاز Virtual Flame™   والذي يوفر تحكم بديهي للنار الإفتراضية. وتم عرض ثلاجة Twin Cooling Plus™  من سامسونج  بلوحة شفافة لعرض كيف يتحكم النظام في الثلاجة والفريزر بشكل مستقل.

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض أجهزة سامسونج المميزة بتصميم مسطح وبسيط ليدمج جميع الخطوط بسلاسة ويزيد من قابلية الاستخدام إلى أقصى حد. كما عرضت سامسونج مجموعتها من الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود المدمجة ومجموعة Dacor’s Modernist. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879009467
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة