صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

فريق الفهود احتل المركز الاول عالميا في بطولة المحارب الدولية العاشرة 2018

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 08 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فريق الفهود احتل المركز الاول عالميا في بطولة المحارب الدولية العاشرة 2018

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"حقق فريق السرية الخاصة (الفهود) في وحدة القوى السيارة في قوى الأمن الداخلي نتيجة مميزة اثر تربعه على صدارة ترتيب بطولة المحارب الدولية، متخطياً بكل حرفية وعزيمة قوية وقدرة تحمل عالية اهم فرق النخبة في العالم.
واحتل لبنان المركز الاول متفوقاً على الصين الثانية والولايات المتحدة الاميركية الثالثة وذلك في خلال مشاركته في بطولة المحارب السنوية العاشرة لعام 2018 10th Annual Warrior Competition"" التي اقيمت خلال الفترة الممتدة من 29/4/2018 ولغاية 7/5/2018 في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي شارك فيها 40 فريقا من فرق النخبة للوحدات الخاصة للجيوش - من بينها ابطال سابقين من هذه البطولة وذلك لمناسبة مرور 10 سنوات على اقامتها-، يمثلون 25 دولة وهي: الولايات المتحدة الاميركية، الصين، بولندا، البرتغال، السويد، تشيكيا، اوكرانيا، النمسا، بروناي، بيلاروسيا، كازخستان، كينيا، الهند، اليونان، كوسوفو، مولدافيا، عمان، قطر، تركيا، السعودية، الامارات، لبنان، السودان اضافة الى الاردن الدولة المستضيفة.
كما تضمنت هذه البطولة 9 مشاغل متنوعة عبارة عن تحديات شاقة تستخدم فيها الذخيرة الحية، ويتأهل في نهايتها 15 فريقاً للمرحلة الاخيرة وتسمى "تحدي الملك" التي تعتبر الاكثر صعوبة.
وعاد الابطال إلى لبنان بعد ظهر اليوم، وكان في استقبالهم في صالون الشرف في مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري الدولي المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ممثلاُ بقائد وحدة القوى السيارة العميد فؤاد حميد الخوري ومساعده العميد ايلي برادعي ورئيس شعبة العلاقات العامة العقيد جوزف مسلم، وبحضور عدد كبير من ضباط وعناصر من وحدة القوى السيارة إضافة الى ذويهم". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923085965
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة