صيدا سيتي

الرشيدية: هل تمت السيطرة على الصفيرة؟ تلزيم قطع شجر مرج بسري كمية كبيرة من التبغ المهرب في صيدا... أسامة سعد على تويتر: العفو عن العملاء قرار سياسي .. مصيبة جديدة من مصائب التفاهم الكبير الإعلامي طارق ابو زينب العائد من الديار المقدسة بعد اداء مناسك الحج: لإطلاق منصة اعلامية تضيء على جهود المملكة في خدمة الحرمين وحجاج بيت الله الحرام - 4 صور جريح بشجار وإطلاق نار في عين المريسة.. إليكم التفاصيل إخماد حريق هشير ونفايات قرب محلات يوسف ارقه دان من جهة الكورنيش الجديد - 3 صور إصابة أكثر من 70 شخصاً بفيروس الكبد في مخيم الرشيدية تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina ـ 22 صورة النادي المعني يشارك في بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي – المرحلة الثانية، ويحصد مراكز متقدمة - 6 صور جريحان نتيجة إصطدام سيارة بعمود إنارة في بقاعصفرين ـ الضنية الجمارك يوقف كميات مهربة من الرمان والحامض في طرابلس إعتصام للحملة الوطنية لحماية مرج بسري ضد مشروع سد بسري وكلمات ناشدت المسؤولين إعادة النظر بالموضوع رئيس دائرة مياه جزين يعقد لقاءا مع أهالي بلدة قيتولي في صالون كنيسة البلدة - 4 صور في معرضها "حكاية صياد من صيدا" رولا جواد.. صيادة شباكها العدسة! تعميم صورة المفقود نبيل سيف الدين نقاش عام في جمعية خريجي المقاصد بعنوان: "حق الوصول إلى المعلومات في العمل البلدي" بدعوة من "صوت الناس" وجمعية "نحن" - 20 صورة إخماد حريق هشير وقصب وهشير في بلدة القرية الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان

فريق الفهود احتل المركز الاول عالميا في بطولة المحارب الدولية العاشرة 2018

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 08 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فريق الفهود احتل المركز الاول عالميا في بطولة المحارب الدولية العاشرة 2018

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"حقق فريق السرية الخاصة (الفهود) في وحدة القوى السيارة في قوى الأمن الداخلي نتيجة مميزة اثر تربعه على صدارة ترتيب بطولة المحارب الدولية، متخطياً بكل حرفية وعزيمة قوية وقدرة تحمل عالية اهم فرق النخبة في العالم.
واحتل لبنان المركز الاول متفوقاً على الصين الثانية والولايات المتحدة الاميركية الثالثة وذلك في خلال مشاركته في بطولة المحارب السنوية العاشرة لعام 2018 10th Annual Warrior Competition"" التي اقيمت خلال الفترة الممتدة من 29/4/2018 ولغاية 7/5/2018 في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي شارك فيها 40 فريقا من فرق النخبة للوحدات الخاصة للجيوش - من بينها ابطال سابقين من هذه البطولة وذلك لمناسبة مرور 10 سنوات على اقامتها-، يمثلون 25 دولة وهي: الولايات المتحدة الاميركية، الصين، بولندا، البرتغال، السويد، تشيكيا، اوكرانيا، النمسا، بروناي، بيلاروسيا، كازخستان، كينيا، الهند، اليونان، كوسوفو، مولدافيا، عمان، قطر، تركيا، السعودية، الامارات، لبنان، السودان اضافة الى الاردن الدولة المستضيفة.
كما تضمنت هذه البطولة 9 مشاغل متنوعة عبارة عن تحديات شاقة تستخدم فيها الذخيرة الحية، ويتأهل في نهايتها 15 فريقاً للمرحلة الاخيرة وتسمى "تحدي الملك" التي تعتبر الاكثر صعوبة.
وعاد الابطال إلى لبنان بعد ظهر اليوم، وكان في استقبالهم في صالون الشرف في مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري الدولي المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ممثلاُ بقائد وحدة القوى السيارة العميد فؤاد حميد الخوري ومساعده العميد ايلي برادعي ورئيس شعبة العلاقات العامة العقيد جوزف مسلم، وبحضور عدد كبير من ضباط وعناصر من وحدة القوى السيارة إضافة الى ذويهم". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911261846
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة