صيدا سيتي

مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي

سامسونج الكترونيكس تتربع على صدارة مبيعات سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني عشر على التوالي

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 07 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج الكترونيكس تتربع على صدارة مبيعات سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني عشر على التوالي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن احتلالها الصدارة في مبيعات التلفزيون في السوق العالمي للعام الثاني عشر على التوالي، وذلك حسب IHS Markit، الشركة المختصة بأبحاث السوق للتكنولوجيا.  

فمنذ عام 2006، تربعت سامسونج على صدارة سوق الترفيه المنزلي العالمي من خلال الابتكار الدائم المبني على الاستماع لمتطلبات المستهلكين المتغيرة لانتاج أجهزة تغني تجاربهم الترفيهية وجعلها غامرة بشكل أكبر لتحظى بأعجاب المستهلكين والخبراء على حد سواء.

فقد عملت سامسونج على إرساء معايير عالية في عالم أجهزة التلفاز من خلال التقنيات، التصميم المميز، الخدمات والشركات لتقدم محتوى للمشاهدين، الأمر الذي عزز مكانة سامسونج كالعلامة رقم 1 عالمياً.

ومن خلال سعي سامسونج الدائم لتقديم تجربة تلفزيونية فائقة التميز، أصبحت التلفزيونات الذكية من الأجهزة الأساسية في ملايين المنازل حول العالم. فقد أطلق أول متجر لتطبيقات التلفزيونات الذكية في عام 2010، ثم أطلقت Smart Hub، واجهة المستخدم للتلفزيونات الذكية عام 2011 والتي تقدم نظام قائمة بسيط سهل الاتصال لاكتشاف مجموعة واسعة من المحتوى والتمتع بها، واستمرت سامسونج بالتطوير على تلفزيوناتها التي تتميز بتطبيق SmartThings والتي تم إطلاقها مؤخراً في نيويورك الولايات المتحدة.

ففي مجموعة التلفزيونات لعام 2018، سلطت سامسونج الضوء على التفاصيل التي تتميز بها أجهزة تلفزيون QLED الرائدة، بالإضافة إلى تشكيلة موسعة من أجهزة UHD، وأجهزة UHD المتميزة (Premium UHD) وشاشات التلفاز الضخمة جداً. ومع التصميمات المميزة وجودة الصورة المعززة والخصائص الذكية الاستثنائية، تتيح تشكيلة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج للعملاء الاستمتاع بمحتوى بدون أي تشويش حتى عندما لا يشاهدون التلفاز من خلال خاصية Ambient Mode. فقد استطاعت سامسونج التأكيد على مكانتها العالمية في مجال تحسين الصورة، من خلال إطلاق العديد من الابتكارات والموديلات بالأحجام المختلفة لكلا الشاشات: المسطحة والمنحنية. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931730014
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة