احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ماذا يجري مع الإسلاميين في سجن الريحانية؟ الأساتذة المتمرنون: الاضراب حصل لنا الحقوق 13 حيلة ذكية تُشجعك على شرب المياه FPM MPs sound alarm in Mieh Mieh منظمتان فرنسيتان تنبهان إلى خطورة وضع سكان غزة فراشة كُسرت أجنحتها تحت عجلات باص نقل التلامذة... يارا رحلت في أول أيام دراستها وفاة مواطن بانقلاب سيارته في الجومة عكار دلافين الفاكويتا المهددة بالانقراض تعاود الظهور بالمكسيك + فيديو العثور على رجل مشنوقا في حارة صخر جونية Little Land Day Care Center In Saida دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 لكرة السلة: الرياضي يتصدر المجموعة الأولى بفوز كبير على سلا المغربي - 7 صور شبيب التقى نجم و مخزومي ودبوسي ووفدا من حزب الحوار الوطني - 5 صور الجنة والنار..!! صدور كتاب جديد عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية: التجمعات البدوية في وسط الضفة الغربية كحالة دراسية - 6 صور للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في منطقة الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تتربع على صدارة مبيعات سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني عشر على التوالي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 07 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن احتلالها الصدارة في مبيعات التلفزيون في السوق العالمي للعام الثاني عشر على التوالي، وذلك حسب IHS Markit، الشركة المختصة بأبحاث السوق للتكنولوجيا.  

فمنذ عام 2006، تربعت سامسونج على صدارة سوق الترفيه المنزلي العالمي من خلال الابتكار الدائم المبني على الاستماع لمتطلبات المستهلكين المتغيرة لانتاج أجهزة تغني تجاربهم الترفيهية وجعلها غامرة بشكل أكبر لتحظى بأعجاب المستهلكين والخبراء على حد سواء.

فقد عملت سامسونج على إرساء معايير عالية في عالم أجهزة التلفاز من خلال التقنيات، التصميم المميز، الخدمات والشركات لتقدم محتوى للمشاهدين، الأمر الذي عزز مكانة سامسونج كالعلامة رقم 1 عالمياً.

ومن خلال سعي سامسونج الدائم لتقديم تجربة تلفزيونية فائقة التميز، أصبحت التلفزيونات الذكية من الأجهزة الأساسية في ملايين المنازل حول العالم. فقد أطلق أول متجر لتطبيقات التلفزيونات الذكية في عام 2010، ثم أطلقت Smart Hub، واجهة المستخدم للتلفزيونات الذكية عام 2011 والتي تقدم نظام قائمة بسيط سهل الاتصال لاكتشاف مجموعة واسعة من المحتوى والتمتع بها، واستمرت سامسونج بالتطوير على تلفزيوناتها التي تتميز بتطبيق SmartThings والتي تم إطلاقها مؤخراً في نيويورك الولايات المتحدة.

ففي مجموعة التلفزيونات لعام 2018، سلطت سامسونج الضوء على التفاصيل التي تتميز بها أجهزة تلفزيون QLED الرائدة، بالإضافة إلى تشكيلة موسعة من أجهزة UHD، وأجهزة UHD المتميزة (Premium UHD) وشاشات التلفاز الضخمة جداً. ومع التصميمات المميزة وجودة الصورة المعززة والخصائص الذكية الاستثنائية، تتيح تشكيلة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج للعملاء الاستمتاع بمحتوى بدون أي تشويش حتى عندما لا يشاهدون التلفاز من خلال خاصية Ambient Mode. فقد استطاعت سامسونج التأكيد على مكانتها العالمية في مجال تحسين الصورة، من خلال إطلاق العديد من الابتكارات والموديلات بالأحجام المختلفة لكلا الشاشات: المسطحة والمنحنية. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879025936
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة