صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

سامسونج الكترونيكس تتربع على صدارة مبيعات سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني عشر على التوالي

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 07 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج الكترونيكس تتربع على صدارة مبيعات سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني عشر على التوالي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن احتلالها الصدارة في مبيعات التلفزيون في السوق العالمي للعام الثاني عشر على التوالي، وذلك حسب IHS Markit، الشركة المختصة بأبحاث السوق للتكنولوجيا.  

فمنذ عام 2006، تربعت سامسونج على صدارة سوق الترفيه المنزلي العالمي من خلال الابتكار الدائم المبني على الاستماع لمتطلبات المستهلكين المتغيرة لانتاج أجهزة تغني تجاربهم الترفيهية وجعلها غامرة بشكل أكبر لتحظى بأعجاب المستهلكين والخبراء على حد سواء.

فقد عملت سامسونج على إرساء معايير عالية في عالم أجهزة التلفاز من خلال التقنيات، التصميم المميز، الخدمات والشركات لتقدم محتوى للمشاهدين، الأمر الذي عزز مكانة سامسونج كالعلامة رقم 1 عالمياً.

ومن خلال سعي سامسونج الدائم لتقديم تجربة تلفزيونية فائقة التميز، أصبحت التلفزيونات الذكية من الأجهزة الأساسية في ملايين المنازل حول العالم. فقد أطلق أول متجر لتطبيقات التلفزيونات الذكية في عام 2010، ثم أطلقت Smart Hub، واجهة المستخدم للتلفزيونات الذكية عام 2011 والتي تقدم نظام قائمة بسيط سهل الاتصال لاكتشاف مجموعة واسعة من المحتوى والتمتع بها، واستمرت سامسونج بالتطوير على تلفزيوناتها التي تتميز بتطبيق SmartThings والتي تم إطلاقها مؤخراً في نيويورك الولايات المتحدة.

ففي مجموعة التلفزيونات لعام 2018، سلطت سامسونج الضوء على التفاصيل التي تتميز بها أجهزة تلفزيون QLED الرائدة، بالإضافة إلى تشكيلة موسعة من أجهزة UHD، وأجهزة UHD المتميزة (Premium UHD) وشاشات التلفاز الضخمة جداً. ومع التصميمات المميزة وجودة الصورة المعززة والخصائص الذكية الاستثنائية، تتيح تشكيلة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج للعملاء الاستمتاع بمحتوى بدون أي تشويش حتى عندما لا يشاهدون التلفاز من خلال خاصية Ambient Mode. فقد استطاعت سامسونج التأكيد على مكانتها العالمية في مجال تحسين الصورة، من خلال إطلاق العديد من الابتكارات والموديلات بالأحجام المختلفة لكلا الشاشات: المسطحة والمنحنية. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915058056
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة