صيدا سيتي

للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تدين المشاركة العربية في سباق الدراجات العالمي المقام في مدينة القدس المحتلة

فلسطينيات - الإثنين 07 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تدين المشاركة العربية في سباق الدراجات العالمي المقام في مدينة القدس المحتلة

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تدين مشاركة درّاجين إماراتيين وبحرينيين في سباق الدراجات العالمي “طواف إيطاليا/”جيرو دي إيطاليا” 2018″ – وسيقام خلال الفترة 4-27 مايو 2018، وسيمتد لمسافة 3562.9 كم-، الذي يهدف الاحتلال من خلاله أن يكون مفتاحا في ‘احتفالات’ إسرائيل بعيد تأسيسها الـ70، الذي أعقب نكبة الشعب الفلسطيني وقتل وهجّر أكثر من 800 ألف فلسطيني من أراضيهم عام 1948.
وتعتبر المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة إن مشاركة درّاجين إماراتيين وبحرينيين في طواف إيطاليا سابقة تنطوي على درجة عالية من الخطورة والتطبيع العلني وأن هذا السباق يهدف لطمسُ حق الفلسطينيين بأرضهم، كون القدس المُحتلّة محطة مركزية في السباق.
ودعت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة البلدين العربيين الشقيقين الإمارات والبحرين لسحب الدراجين فورا من هذه المشاركة كما طالبت المؤسسات الشبابية والرياضية والثقافية فيهما لإدانة هذه المشاركة، لما فيها من خرق لبنود الميثاق الأولمبي وقرارات الأمم المتحدة والقوانين الدولية.  

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902636572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة