صيدا سيتي

مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات إخماد حريق هشير قرب الجامعة اللبنانية - 5 صور

الرعاية ومؤسسة Safe Spaces يحضران لمشروع تنموي في الفيلات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية ومؤسسة Safe Spaces يحضران لمشروع تنموي في الفيلات

يعقد في مكتب الرعاية في صيدا لقاءات دورية تضم المدير العام للرعاية أ. مطاع مجذوب، المهندس عدنان الحدق، المهندس غالب الشريف ممثل safe spaces في لبنان والفريق المشرف وذلك لتشطيب وتجهيز مشروع مدرسة الفضاء الآمن في منطقة الفيلات المقابل لمسجد الإمام علي. اللقاء تم خلاله الإطلاع على مراحل تنفيذ المشروع ووضع المعايير المطلوبة للمدرسة التي تتناسب مع الطلاب.

يهدف مشروع مدرسة الفضاء الآمن في منطقة الفيلات لاستقطاب تلامذة المنطقة من الصف الرابع أساسي لغاية الصف السابع أساسي. وتقدم المدرسة دعماً تعليمياً ودعماً نفسياً – اجتماعياً بالشراكة مع مؤسسة save the children - لبنان للطلاب الذين يعانون من صعوبات تعلمية ومشاكل وضغوطات اجتماعية في البيئات التي يعيشون فيها.  ويتألف المشروع من طابقين وملعب وحديقة، ويضم 16 صفاً وقاعات أنشطة.

ومن المتوقع أن يجري افتتاح المدرسة في شهر تشرين الأول من العام 2018 بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي 2018 – 2019 حيث سيتم تقديم الدعم لأكثر من 200 طالب من أبناء المنطقة والجوار.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 

دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903204713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة