صيدا سيتي

للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا

الرعاية ومؤسسة Safe Spaces يحضران لمشروع تنموي في الفيلات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية ومؤسسة Safe Spaces يحضران لمشروع تنموي في الفيلات

يعقد في مكتب الرعاية في صيدا لقاءات دورية تضم المدير العام للرعاية أ. مطاع مجذوب، المهندس عدنان الحدق، المهندس غالب الشريف ممثل safe spaces في لبنان والفريق المشرف وذلك لتشطيب وتجهيز مشروع مدرسة الفضاء الآمن في منطقة الفيلات المقابل لمسجد الإمام علي. اللقاء تم خلاله الإطلاع على مراحل تنفيذ المشروع ووضع المعايير المطلوبة للمدرسة التي تتناسب مع الطلاب.

يهدف مشروع مدرسة الفضاء الآمن في منطقة الفيلات لاستقطاب تلامذة المنطقة من الصف الرابع أساسي لغاية الصف السابع أساسي. وتقدم المدرسة دعماً تعليمياً ودعماً نفسياً – اجتماعياً بالشراكة مع مؤسسة save the children - لبنان للطلاب الذين يعانون من صعوبات تعلمية ومشاكل وضغوطات اجتماعية في البيئات التي يعيشون فيها.  ويتألف المشروع من طابقين وملعب وحديقة، ويضم 16 صفاً وقاعات أنشطة.

ومن المتوقع أن يجري افتتاح المدرسة في شهر تشرين الأول من العام 2018 بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي 2018 – 2019 حيث سيتم تقديم الدعم لأكثر من 200 طالب من أبناء المنطقة والجوار.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 

دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911429555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة