صيدا سيتي

مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادر بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

المكتب الإعلامي لأحمد الحريري: هذا ما دار في الاتصال بالقاضي الحجار بشأن الطراس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المكتب الإعلامي للأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري ما يلي:
"عرضت إحدى محطات التلفزة مقطع فيديو أثناء قيام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري بتقديم واجب التعزية للشيخ بسام الطراس في منزله في كفردينس. وفي سياق الحديث بينهما، تطرق الشيخ الطراس الى موضوع جلسة محاكمة له محددة في المحكمة العسكرية بعد صدور قرار بمنع المحاكمة عنه عن قاضي التحقيق الاول فيها رياض ابو غيدا>.
وفي ردة فعل عفوية، بادر أحمد الحريري الى الاتصال بالقاضي هاني حلمي الحجار الذي يشغل منصب مستشار قانوني في رئاسة مجلس الوزراء، بعدما سأله الشيخ الطراس الذي كان مفتيا سابقا لمنطقة راشيا، عن مسألة معينة هي وجوب حضوره جلسة المحاكمة، حيث يظهر الفيديو المسرب ان الاتصال لم يستغرق دقيقة واحدة، وأن الهدف منه كان اعطاء جواب للشيخ الطراس عن مسألة حضور الجلسة، انطلاقا من الاعتقاد أن الطراس لم يعد ملاحقا بعد قرار القاضي ابو غيدا، مع الاشارة إلى أن القضية لم يعُد من علاقة للقاضي الحجار بها منذ العام 2016.
وبحسب ما أعلنه الطراس، فإن ما قاله له القاضي الحجار هو وجوب حضور الجلسة وأن حقه في الدفاع عن نفسه مصون، واعتذر منه عن عدم مناقشة الملف عبر الهاتف طالبا منه اعطاء الهاتف لأحمد الحريري للحديث معه، حيث بادره القاضي الحجار بمحبته ولباقته المعهودتين بالقول إنه لم يكن من داع لهذا الإحراج.
لذا، اقتضى تبيان الحقيقة وتوضيحها حتى لا يستغل ما حصل للتطاول على الكرامات والتصويب على القضاة المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة لغايات لم تعد خافية على احد".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919728624
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة