صيدا سيتي

مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور مسيرة الغضب الخامسة في عين الحلوة.. رسالة على استمرار التحركات الاحتجاجية رفضا لقرار وزارة العمل - 19 صورة تشييع الناشط الإسلامي محمد توفيق لطفي الذي قتل في عين الحلوة أسامة سعد في إطلالة تلفزيونية: انتصار تموز تتويج لمسار طويل من المقاومة الوطنية والإسلامية - صورتان مسيرةٌ جماهيريةٌ في عين الحلوة رفضا للقرارات اللبنانية الجائرة بحق العمالة الفلسطينية - 14 صورة الحريري هنأت الطالب سليم علي حشيشو على تميزه العلمي في مسابقة البحث العلمي لمعهد " RSI " - جامعة MIT ـ 6 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا دعوة إلى ندوة أدبية في صيدا بمناسبة ذكرى رحيل الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور

المكتب الإعلامي لأحمد الحريري: هذا ما دار في الاتصال بالقاضي الحجار بشأن الطراس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المكتب الإعلامي للأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري ما يلي:
"عرضت إحدى محطات التلفزة مقطع فيديو أثناء قيام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري بتقديم واجب التعزية للشيخ بسام الطراس في منزله في كفردينس. وفي سياق الحديث بينهما، تطرق الشيخ الطراس الى موضوع جلسة محاكمة له محددة في المحكمة العسكرية بعد صدور قرار بمنع المحاكمة عنه عن قاضي التحقيق الاول فيها رياض ابو غيدا>.
وفي ردة فعل عفوية، بادر أحمد الحريري الى الاتصال بالقاضي هاني حلمي الحجار الذي يشغل منصب مستشار قانوني في رئاسة مجلس الوزراء، بعدما سأله الشيخ الطراس الذي كان مفتيا سابقا لمنطقة راشيا، عن مسألة معينة هي وجوب حضوره جلسة المحاكمة، حيث يظهر الفيديو المسرب ان الاتصال لم يستغرق دقيقة واحدة، وأن الهدف منه كان اعطاء جواب للشيخ الطراس عن مسألة حضور الجلسة، انطلاقا من الاعتقاد أن الطراس لم يعد ملاحقا بعد قرار القاضي ابو غيدا، مع الاشارة إلى أن القضية لم يعُد من علاقة للقاضي الحجار بها منذ العام 2016.
وبحسب ما أعلنه الطراس، فإن ما قاله له القاضي الحجار هو وجوب حضور الجلسة وأن حقه في الدفاع عن نفسه مصون، واعتذر منه عن عدم مناقشة الملف عبر الهاتف طالبا منه اعطاء الهاتف لأحمد الحريري للحديث معه، حيث بادره القاضي الحجار بمحبته ولباقته المعهودتين بالقول إنه لم يكن من داع لهذا الإحراج.
لذا، اقتضى تبيان الحقيقة وتوضيحها حتى لا يستغل ما حصل للتطاول على الكرامات والتصويب على القضاة المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة لغايات لم تعد خافية على احد".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907651028
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة