صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

تحذير صادر عن مكتب الشيخ ماهر حمود حول رجل دين يقوم بعمليات نصب‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 03 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 3802 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يحذر مكتب سماحة الشيخ ماهر حمود من رجل ينتحل صفة دينية ويرتدي زي رجال الدين السنة ويصطحب عددا من الافراد، يقومون بعمليات نصب منظمة تحت ستار بيع نسخ من القرآن الكريم او موسوعات علمية، يدخلون البيوت ويتلاعبون بمشاعر الناس حسب انتماءاتهم، ويعرضون عليهم بضاعتهم بأسعار مرتفعة ثم يأخذون الكتب التي يعرضون وغير ذلك من عمليات النصب المنظمة... كانت آخر عملية نصب قاموا بها في بلدة مغدوشة العزيزة منذ يومين، ولطالما وصلت جولاتهم الى كافة انحاء الجنوب المقاوم ومناطق لبنانية اخرى.

ولقد ابلغنا عائلته الكريمة والمراجع الامنية والدينية المختصة عدة مرات وتم توقيفه أكثر من مرة ولم يفلح كل ذلك في وضع حد لعملياته المستمرة منذ اكثر من عشرين عاما... اسم هذا الشخص يبدأ بالحرفين (ك.ع) ولكنه يدعي اسماء اخرى احيانا. كما أنه يدعي أحيانا أنه يقوم بعملية البيع المزورة هذه بعلم ودعم سماحة الشيخ حمود وغيره من العلماء.

وسنقوم  بنشر صورته واسمه الكامل اذا لم يفلح هذا البيان بوضعه عند حده.

من واجبنا التحذير من نصبه ودجله، حرصا على الزي الديني الذي ينتحله وفضح الكلام العاطفي الذي يتقنه ويكون مدخلا لعمليات نصبه.. والله من وراء القصد. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945936649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة