صيدا سيتي

اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية

عسيران: الإنتخابات غاية في الأهمية في رفع لبنان إلى مستوى رقي شعبه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت النائب ​علي عسيران​، إلى أنّ "ممارسة المندوبين والموظفين لحقّهم في الإقتراع اليوم، أمر طبيعي وهو ممارسة لحقوقهم الديمقراطية، والأمل معقود في كلّ ​لبنان​ على أن يمارس المواطنون حقوقهم الديمقراطية الأحد ليبدّدوا كلّ الهواجس العالمية وليثبتوا أنّ لبنان بلد ديمقراطي، حر وسيد ويمارس مواطنوه حريتهم بالإختيار الصحيح لمن وقف إلى جانبهم في الصعاب والشدائد".

وركّز خلال جولة له على بلدات ​كفرملكي​ وعبرا و​المية ومية​، حيث شارك في ​مغدوشة​ في إطلاق الطابع البريدي ل​مزار سيدة المنطرة​ وتركّزت المناقشات مع المواطنين حول أهمية ​الانتخابات النيابية 2018​، على "أنّنا في الجنوب نلمس أنّ أهلنا أوفياء لدماء الشهداء وخيار المقاومة والتنمية، وهم سوف يجدّدون الإقتراع للأمل والوفاء، ليرى العالم أنّ لبنان قادر على الإرتقاء إلى مستويات ديمقراطية عالية سلمية وسليمة". وأكّد "أنّنا على يقين أنّ هذه الإنتخابات غاية في الأهمية في رفع لبنان إلى مستوى رقي ​الشعب اللبناني​".

وأشار إلى أنّ "​الإنتخابات النيابية​ علامة فارقة حيث سيكون المجلس النيابي الجديد هو من سيقود الحياة السياسية في لبنان إلى مراتب أعلى وهو الّذي سينبثق عنه حكومة جديدة تقود البلاد مع المجلس إلى ممارسة رقابة شديدة على أمور الدولة، ليصل المواطن إلى حالة من الإستقرار على مستقبله وعلى أوضاعه الأمنية وحياته وحريته وازدهاره والاطمئنان على مستقبل لبنان".

وفي عبرا، حيّا عسيران "أهلها الّذين تهجّروا من شرق صيدا وعادوا إلى بلدتهم ليساهموا في إعلاء شأنها ورقيهم ونسج علاقات ممتازة من التواصل فيما بينهم ومع جيرانهم، تأكيداً على الأصالة والعيش الواحد وهو تمتاز به هذه البلدة والبلدات المجاورة لها". 

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936946660
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة