صيدا سيتي

للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يكرم ثلة من الأخوات بعيد العمال - 6 صور

فلسطينيات - الأربعاء 02 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحتفى الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة البقاع بمناسبة الأول من أيار"عيد العمال العالمي" في مقره بمخيم الجليل بمحاذاة مدينة بعلبك ، يوم الثلاثاء 1/5/2018 ، وبحضورحشد من الفلسطينيات من اهالي المخيم وعضوات من الاتحاد ، بتكريـم ثلة من الأخوات العاملات في مؤسسة الاتحاد بـ "توشيحهن بالكوفية الفلسطينية".

وجهت مسؤولة الاتحاد الأخت "دارين شعبان" كلمة بالمناسبة ، فحيت الطبقة العاملة عموما والفلسطينية خصوصا ، وتوقفت حيال العاملات الفلسطينيات بسبب جهودهن وعطائهن وكفاحهن على أكثرمن جبهة ، إن على مستوى المشاركة في الدفاع عن القضية الوطنية لشعبنا الفلسطيني ، أوفي سبيل تأمين لقمة عيش كريمة لأبنائها ، حيث تقتضي الحاجة وقوف المرأة الفلسطينية إلى جانب أسرتها ، ومساندة رب الأسرة في تحمل أعباء الحياة ، بهدف تذليل ما أمكن من معاناة العائلة ، خاصة وأن القانون اللبناني يحول دون تشغيل العمال الفلسطينين في عشرات المهن.

 من ناحية ثانية تطرقت شعبان لإنعقاد دورة المجلس الوطني الفلسطيني الـ (23) في ارض الوطن ، فتمنت أن تخرج عنها قرارات تُعززوحدة الصف ، والوحدة الوطنية ، وترسخ شرعية منظمة التحريرالفلسطينية برئاسـة فخامة السيد محمود عباس ـ أبومازن. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934532434
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة