صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

حطين عين الحلوة يفوز بكأس فقيد الشباب المرحوم ماجد رباح - 34 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 30 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل فقيد الشباب المرحوم ماجد رباح نظم نادي حطين الرياضي مباراة رياضية  ودية لكرة القدم  عن كاس المرحوم  ماجد رباح عن روحه الطاهره  جمعت بين نادي حطين الرياضي ونادي النهاوند الرياضي .
فاز فريق حطين على فريق النهاوند بنتيجة 4/3 في المباراة التي جرت يوم أمس الاحد على أرض ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير - عين الحلوة.
قاد اللقاء الحكم الاتحادي وسام عبد الرازق ومعلق فؤاد عثمان .
افتتح التسجيل في المباراة لنادي النهاوند بقدم اللاعب نور محمد بدقيقة 10 ثم سجل هدف التقدم الثاني للنهاوند بقدم اللاعب عادل عبد الرحمن بدقيقة 25 لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق النهاوند بنتيجة 2/0.
ومع بداية الشوط الثاني و عند الدقيقة 50 سجل فريق حطين حطين هدفه الاول بقدم اللاعب محمد عزام في مرمى النهاوند ليقلص الفارق و تصبح النتيجة ٢/١ للنهاوند، و شهدت المباراة تألق الحارسين والتصدي للعديد من الهجمات الخطيرة وفي الدقيقة 60  نجح لاعب النهاوند عادل عبد الرحمن بتعزيز تقدم فريقه بتسجيله هدف ثالث لتصبح النتيجة 3/1، 
وعند الدقيقة 62 يطرد الحكم حارس مرمى النهاوند اديب عناني، ويستغل مباشرة فريق حطين حالة الطرد ليسجل هدف تقليص الفارق بدقيقة 65 بقدم اللاعب علاء قدورة وتصبح النتيجة 3/2 لصالح النهاوند، كثف حطين من هجماته و نجع في قلب الطاولة في ال ١٠ دقائق الاخيرة ليسجل هدف التعادل 3/3 بدقيقة 80 بقدم اللاعب كميل عيسى، وهدف الفوز بدقيقة 88 بقدم اللاعب محمد عزام لتنتهي المباراة بنتيجة 4/3 لصالح فريق حطين.
وقد قدم امين سر لجنة حطين  كلمة نادي حطين الرياضي التي جاء فيها : 
بسم الله الحمن الرحيم
لقائنا اليوم بين الاخوة في نادي نهاوند الرياضي ونادي حطين الرياضي هو دلالة اكيدة على ترسيخ الود والمحبة برعاية الاخوة رابطة آل رباح  الكرام بشخص جناب المهندس الفاضل الحاج جمال رباح ابو لامي عافاه الله وشفاه، ممثلا بحضور الاخ ابو ماجد سعدو رباح في المباراة الودية التي اقيمت عن روح ولده المرحوم فقيد الشباب ماجد سعدو رباح رحمه الله رحمة واسعة وادخله فسيح جناته
فهي اي الرياضة دافع وواعز رئيسي في ابتعاد الشباب عن الآفات المجتمعية ولا سيما آفة انتشار المخدرات لغياب التكافؤ بينهما
وفي هذه المناسبة يتقدم نادي حطين الرياضي 
من الاخوة في رابطة آل رباح بالشكر الجزيل لرعايتهم هذا العمل الرياضي المميز وتمويله وتقديم كل ما يلزم لهذا الاداء
كما يقدم الشكر لجناب السادة في المجلس الاعلى للشباب والرياضة
والشكر الجزيل الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
كذلك الشكر الى لجنة اهالي حطين الاجتماعية على حضورهم واهتمامهم
وكذلك الشكر الجزيل الى نادي النهاوند لتلبيته الدعوة وخوضه المباراة
الشكر لحضور الحاج تيسير بركة 
الشكر ايضا الى حكم المباراة الاخ وسام عبد الرازق لأدائه الجيد
الشكر الى الاخ ابو الوليد عن نادي الناصرة
الشكر الى الاخ محمود جاد لحضوره عن الاتحاد الفلسطيني ونادي الانصار
الشكر الى الاخ وليد عثمان  لحضوره عن نادي العهد
الشكر الجزيل الى جمهورنا الكريم لحضوره وتشجيعه
الرحمة والمغفرة لفقيدنا الغالي ماجد رباح رحمه الله تبارك وتعالى  
وفي نهاية الكلمة قرأت سورة الفاتحة على روح المرحوم 
وقد تم تقديم الميداليات الى الشخصيات وعدد من الحضور
كما قدم الكأس الرتبة الاولى الى فريق حطين حيث تسلمه كابتن الفريق  علي فادي القيم، وهي مناسبة هامة بعودته سالما لاول مرة الى ارض الملاعب بعد عملية جراحية اجريت له منذ ستة  اشهر
 وقدم الكأس الثاني لفريق النهاوند تكريما له
التقدير لادارة ولاعبي نادي حطين لتكريمهم الفقيد وآل الفقيد
وقد تم تقديم الميداليات الى الشخصيات وعدد من الحضور
كما قدم الكأس المركز الأول لنادي حطين للكابتن علي قيم، وقدما الكأس الثاني لفريق النهاوند تكريما له التقدير لادارة ولاعبي نادي حطبن لتكريمهم الفقيد وال الفقيد. 

@ المصدر/ فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924793649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة