صيدا سيتي

7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور

حملات نظافة على شاطىء صيدا برعاية السعودي وحملة الأزرق الكبير - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهد شاطىء صيدا الشمالي حملات نظافة قامت بها جمعيات ومؤسسات  اهلية وبيئية وكشفية وتربوية ومخاتير وبالتعاون مع بلدية صيدا وبالتزامن مع قرب حلول موسم السباحة والصيف.

فقد رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا برئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر حملة نظافة أطلقها مختار حي السبيل نادر البيلاني بالتعاون مع مؤسسة عادل الطقش للتنظيفات، وبحضور ومشاركة مختار مكسر العبد الحاج أحمد حبلي ومختار الوسطاني الحاج محمود حجازي والقائد الكشفي في الجراح الحاج مرواان حبلي وعضو المجلس البلدي في صيدا السيد محمد قبرصلي.

وانتشر خلال الحملة  نحو 50 شابا من التابعية البنغلاديشية على الشاطىء وهم من فريق مؤسسة عادل الطقش للتنظيفات.

بالمقابل انطلقت في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا حملة نظافة أخرى نظمتها حملة الأزرق الكبير ممثلة منسقها في صيدا والجنوب الأستاذ مهيب قدورة وبمشاركة كشافة الفاروق ومدرسة عائشة أم المؤمنين في صيدا التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في المدينة ، ومدرسة هيلوبولس في الشويفات، وكشافة المستقبل التي انتشر افرادها في زيرة صيدا . 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922740371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة