صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

الدكتور بسام حمود يستكمل لقاءاته مع العائلات الصيداوية ويزور آل النوام والمختار السكافي - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار الدكتور بسام حمود على راس وفد ضم الحاج احمد الجردلي ومحمد الزعتري، عائلة المرحوم الحاج نزيه النوام في منزله، بحضور آل النوام وعدداً من أهالي منطقة الشرحبيل.

وتخلل الجلسة تداول في الشؤون الصيداوية وبالاستحقاق الانتخابي، حيث أكد د. حمود أن هناك مسؤولية على كل صيداوي حريص على مصلحة المدينة، من خلال معركة الصوت التفضيلي الواحد في الانتخابات النيابية الحالية. وحث الأهالي على المشاركة بكثافة في الانتخابات والتعبير عن رأيهم فيمن يرونه الانسب لتمثيلهم في البرلمان القادم.

وتحدث حمود عن موقع الجماعة الاسلامية  في الشارع الصيداوي وعن مؤسساتها الاجتماعية والكشفية والثقافية والصحية والتعليمية والانسانية  المتنوعة التي تهدف أولاً وأخيراً لخدمة المجتمع الصيداوي والتخفيف عن كاهل أبناء المدينة، موضحاً أن الجماعة التي قاومت العدو الصهيوني وقدمت دماءها فداء لمدينتها لن تبخل على اهلها ببذل كل الجهود الممكنة لتقديم الافضل لهم قبل وأثناء وبعد الانتخابات.

وشرح الدكتور حمود طبيعة التحالفات الانتخابية، مؤكداً أن معركة إقصاء الجماعة قد فشلت، لا سيما بعد محاولات التضييق عليها، ورغم أن التحالفات المتناقضة كانت في كل لبنان، إلا أن هناك من يحاول تشويه صورة الجماعة، ولن يستطيع لأن الجماعة عصية على ذلك.

آل السكافي                                                              

ومن منزل النوام انتقل حمود إلى منزل مختار حي الكنان الاستاذ احمد عبد الرحمن السكافي الذي كان في استقباله إلى جانب عدد من أقارب العائلة وأنسبائهم. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911440976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة