صيدا سيتي

ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات

    الدكتور بسام حمود يستكمل لقاءاته مع العائلات الصيداوية ويزور آل النوام والمختار السكافي - 8 صور

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    زار الدكتور بسام حمود على راس وفد ضم الحاج احمد الجردلي ومحمد الزعتري، عائلة المرحوم الحاج نزيه النوام في منزله، بحضور آل النوام وعدداً من أهالي منطقة الشرحبيل.

    وتخلل الجلسة تداول في الشؤون الصيداوية وبالاستحقاق الانتخابي، حيث أكد د. حمود أن هناك مسؤولية على كل صيداوي حريص على مصلحة المدينة، من خلال معركة الصوت التفضيلي الواحد في الانتخابات النيابية الحالية. وحث الأهالي على المشاركة بكثافة في الانتخابات والتعبير عن رأيهم فيمن يرونه الانسب لتمثيلهم في البرلمان القادم.

    وتحدث حمود عن موقع الجماعة الاسلامية  في الشارع الصيداوي وعن مؤسساتها الاجتماعية والكشفية والثقافية والصحية والتعليمية والانسانية  المتنوعة التي تهدف أولاً وأخيراً لخدمة المجتمع الصيداوي والتخفيف عن كاهل أبناء المدينة، موضحاً أن الجماعة التي قاومت العدو الصهيوني وقدمت دماءها فداء لمدينتها لن تبخل على اهلها ببذل كل الجهود الممكنة لتقديم الافضل لهم قبل وأثناء وبعد الانتخابات.

    وشرح الدكتور حمود طبيعة التحالفات الانتخابية، مؤكداً أن معركة إقصاء الجماعة قد فشلت، لا سيما بعد محاولات التضييق عليها، ورغم أن التحالفات المتناقضة كانت في كل لبنان، إلا أن هناك من يحاول تشويه صورة الجماعة، ولن يستطيع لأن الجماعة عصية على ذلك.

    آل السكافي                                                              

    ومن منزل النوام انتقل حمود إلى منزل مختار حي الكنان الاستاذ احمد عبد الرحمن السكافي الذي كان في استقباله إلى جانب عدد من أقارب العائلة وأنسبائهم. 

    @ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924965416
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة